المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منورين واللة "أول مشاركة"

أمل عمري
04-10-2003, 02:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني أن أشارك بالأستراحة بهالموضوع الخفيف والظريف كتير, بداية شكر للأدارة والقائمين على المنتدى, ياللة شرفوا بلاها هالمقدمات, صارت أذاعة مدرسية خخخخخخخ :p ;)

*** بعض الصفات التى تكرهها المرأة في زوجها ***

1- كثرة الخروج من البيت لأسباب غير مبرره.

2- التدخين في المنزل "خصوصاً اذا كان الاطفال متواجدين في نفس الغرفة "

3- الأنشغال بمتابعة القنوات الفضائية والفيديو والانترنت ...ولا تنسون البلاي ستيشن

4- كثرة الدعوات للضيوف في أوقات غير مناسبة

5- البخل ... البخل .... البخل ,,,, يييه يا لطيف

6- الأهتمام المفرط بالهندام عند الخروج... شو القصة ؟؟ خخخخخ :p

7- ضعف الشخصية خصوصاً أمام الاهل والأقارب (تبعية الفكر)

8- عدم الاهتمام بالمظهر والنظافة والشكل داخل المنزل ... واللة معها حق :)

9- سطحية التفكير وضعف الثقافة وقصر البصيرة ... أممممم

10- الأنانية ... يا لطيف!!

11- محاولة فرض الامر الواقع على الزوجة بدون ذكر أسباب مقنعه... لا هيك مو ممكن أقبل أبدا.

12- عدم أظهار المحبة لأهل الزوجة ومحاولة الانتقاص منهم بشكل او بأخر ( أنا من رأيي... طيّب خاطر ام الزوجه ... هي مفتاح عقلها, ولا شو رأيكن؟؟)

-13 عدم الأهتمام بالمناسبات الزوجية .... كمااااان ؟؟؟

14- قيادة السيارة بشكل مخيف ( فيه واحد بيقول ان زوجته حلفت انها ما تركب معه في السيارة ......ليش ؟؟؟ الأخ عامل ثلاث حوادث معها في سنه, يا ساتر)

-15 التهديد المستمر بالطلاق او الزواج

16-أكل بعض انواع الطعام ذات الروائح المكروهه

17-التشخير المستمر دون البحث عن علاج (آه بعضهن متل صفارة الحرب الكيميائية يا لطيف خخخخخخ :p )

18-عدم الاهتمام بترتيب المنزل ( المسكينه عم بترتب لحتى تتعب والاخ يجي يحوس الدنياء فوق تحت ... مجلات وجرايد منتورة ومناديل مرميه هون ومناديل هونيك مع ان السله قريبه منه,,, شو؟؟؟؟ وينك ياعمي؟؟؟)

-19 بعدين ... ( بعدين هاي مشكلة كبيرة, كل ما تطلب شيء المسكينة تلقى الأجابة المعتادة ... بعدين ... والسبب واحد..... " الأخ كسلان")

20- عدم مراعاة الحالة الصحية ...( سخونه وبرد وكحه ... والاخ يقول : يا فلانة سوي الغداء ... رز وكم صنف ايدامات على كم صنف معجنات وحلويات وعصير ... واذا انتهت المسكينه وتغداء الاخ قال : اعطينا قهوة وشاهي ولا تنسين المكسرات ودخاني وطفاية الدخان وقربي معك ريموت التلفزيون ... والله شيء يحزن :()

21- إكراه الزوجه على زيارة من لاترغب بزيارتهم ... (يعني لازم تجامل زوجة مديره حتى لو انها ممله وترفع الضغط ... وزوجات أصحابه وجيرانه ... الأخ يتقرب بكل الطرق شو هالحكي ياااه؟؟)

22 -الهدية مفتاح قلب الزوجة حتى لو كانت بسيطة ( مع الراتب هات معك عطر ...100ريال مو كثير على ام العيال وست الكل ... طيب خاطرها بشيء الله يطيب خاطرك , ولا شو رأي النواعم؟؟ )

23- النوم خارج غرفة النوم ( روووووقوا... انا بقصد أن بعض الازواج ما يحب ينام في غرفة النوم لأن الاخ ما يحب أزعاج الطفل الرضيع والا الصغير ... الأخ نسي انه طفله كمان مش طفلها لوحدها)

-24 الكتمان ( انا ما بقول قلها على كل شيء بس مو تصير مقفول بأرقام سرية وحاط على تمك قفل بنك الراجحي "أيش معنى خخخخ"... حسسها انها صديقتك وزوجتك والاخت والحبيبه وكل شيء ... مو متل بعض الزوجات تسمع أخبار زوجها من الناس)

-25اللعب ... ولنا في الرسول عليه الصلاة والسلام مثل أعلى, كان عليه الصلاة والسلام يسابق أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها (بس مو كل مره انت اللي تفوز مره انت ومره هي ... ولا تغش يا مجرم كامسته لأنة خخخ)

-26 التعالي ... ( بعض الازواج كاشخ على زوجته بكل أشي ودايم بيساوي مقارنه بينه وبينها وبينه وبين اخوانها وبينها وبين أخواته)

-27 الماضي ... (هلأ هاد شي وأنتهى لشو بتعيد وبتحكي فيه ؟... يعني المثل اللي يقول : الكلام في الفايت نقصان في العقل مو عاجبك؟؟؟)

-28تضخيم المشاكل ( الحبه تصير قبه ... طيب المسكينه أخطائت وأعتذرت وباست راسك وانت باقي زعلان ومكبر السالفة )

أن شاء اللة عجبتكن هالمشاركة, هاد تنفيس عن النفس مو أكتر, وأعذروني لو تجاوزت حدودي.

تحياتي القلبية

أوقاتكن أمل :)

الشهد
04-10-2003, 05:52 AM
ماشاء الله عليك امولة سببببباااااقة دووووما

وان شاء الله بتكثر طلاتنا هنا

وانتظروووووني

أمل عمري
04-10-2003, 10:17 AM
منورة شهودة :) بس كنت حابة نافسك ;) ياللة بأنتظارك ما تتأخري

تحياتي القلبية

أوقاتك أمل :)

ام سلطان
04-10-2003, 12:27 PM
النقاط الي كتبتيها يا امل عمري كانت حلوه والحين من بيكتب الصفات الي يكرها الزوج في زوجته يلا يا شطار :p

اختكم الصغرى ام سلطان

أمل عمري
04-10-2003, 12:33 PM
منورة عيوني أم سلطان, شكرا على تواصلك يا بعدي, واللة أنا ما عم بفتح النار على حدا, أنا بس بنتقد أنتقاد بناء مو أكتر :D

تقبلي تحياتي

الخزامى
04-10-2003, 06:42 PM
ماشاء الله عليك اموووووووووووله

من اولها كدا :p

;)

أمل عمري
04-10-2003, 08:27 PM
شو بك أبلة؟؟ أتعديتي من شهودة خخخخخ :p ,,, أية لكان, بدي حمسكن على المشاركة, بس ما شاءاللة عليكن كتير نشيطين اللة يعطيكن العافية :)

شكرا على مرورك عيوني اللة ما يحرمني تواصلك يا بعدي

تقبلي تحياتي القلبية

ام سلطان
04-10-2003, 08:41 PM
اشكرج يا امل عمري بس انا بغيت حد يكتب نقاط ما الصفات التي يكرهها الزوج في زوجته فقط لتنبيه او تنشيط المراه بان تغير وتعدل ما هو عيب فيها وارجو ان محد يفهمني غلط وسموحه يالطيبات :o

أمل عمري
04-10-2003, 10:02 PM
منورة يا أم سلطان, حبيبتي طلبك جميل جدا, حيث أني أرى أنة يذهب بمنحى أخر غير الفكاهة والأستراحة, على العموم أنا أترك الموضوع للمتزوجات من العضوات الكريمات ليدلون بدلوهن بهيك موضوع,,,, حلوة كتير عجبتني خخخخخخ :p شو عم بنبيع ميّ ؟؟ خخخخخ :p

شكرا على تواصلك الغالي أم سلطان, أسعدني تواجدك معي واللة :)

تقبلي تحياتي القلبية

جوهرة العطاء
05-10-2003, 01:34 AM
اااااااااموله
تسلمي على هالموضوع00
بس يا ويلك من الرجال أكيد ماهو عاجبهم:mad:
والدليل مافي أحد رد عليك:p
خخخخخخخخخ

هديل
07-10-2003, 12:48 PM
شكرا لك حبيبتي امولة والحمد لله ان زوجي لا يملك ولا صفة من هذه الصفات