المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلتي الى جده

hshmhmd
21-08-2008, 06:54 PM
السلام عليكم ابشركم رجعت من رحلتي الى مكه والطائف وجده كان بودي المدينة لكن الوقت لم يسعفني المهم اني ذهبت مع العائلة بداية بالطائف وكان الجو اكثر من رائع ولكن لم يعجبني التنظيم هناك حيث كان السكن في الشفاء علشان الجو ويالله وجدنا شقه ونجد لوحه كتب فيها شقه فاخره ويوم دخلنا ضحكنا عليها وطلعنا وخليناه وبعدين الاشجار لم تقصص لها مدة من الزمن ووجدنا الردف ليس نظيفا كما ينبغي هل يكون عروس المصائف بهذا الشكل ثم ذهبنا الى حديقة الحيوان والحق يقال جميلة ثم اخذنا عمرة الله يتقبل ثم ذهبنا الى جده ووجدنا غلا الشقق وذهبنا الى الشلال روعه ثم في اليوم الثاني ذهبنا ال جنقل لاند للاسف اضعنا يوم بدون فايده حتى القهوة والشاي والبساط ممنوعه الا تاكلون من عندنا ياخسارة يوم وذهبنا الى احدى الكورنيش وجدنا حتى دخول الحمام بريال ياخزياه ماعدوهم الامارات احتسبه صدقه وتفريج للمسلمين وذهبنا الى ابحر الجنوبية ولم نجد فيها مكان من الزحمه ما شاالله والسوق لم نجد وقت كافي للذهاب اليه لان الاولاد لايريدون اسواق بل ملاهي وش رايكم برحلتي المشكلة انها محسوبة علي بس يالله اهم شي العمره الله يتقبل:80:

ودي أتعلم
21-08-2008, 08:34 PM
أنا عن نفسي قضيت إجازتي كلها في الطائف وكانت والله رووووووووعة

عموما أنا أحب الطائف

ماخليت فيها ولا مكان الإ رحت له وفعلا حديقة الحيوان حلوة وأستانست فيها

ورحت مكة و أخذت عمرة وهذا أهم و أحسن شئ

ونسيت أقولك عمرة مقبووووووووووولة..

الله يوفق الجميع..

hshmhmd
22-08-2008, 12:10 PM
تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال ومشكورة على مرورك

memw
24-08-2008, 04:55 PM
مشكووووووووووووووووووووررررررررررررررررره

نقاء صادق
29-08-2008, 05:23 PM
يا أختي أنتي مارحتي حديقة الملك فيصل والحكير
وبسيسد أماكن كتير حلوة ورحلتك موفقة بأذن الله
وعمرة مقبولة أن شاء الله

أنا كتكـgggتة
19-10-2008, 08:45 AM
مرررررررره مبالغة انتي يااختي
بصرااحة جدة روووعه كل شي فيها حلو والطائف كمان حلوة يكفيك جوها ياشيخة
ومثل ماقالت نقاء مارحتي للاماكن الحلوة
اذا رحتي مره ثانية اسالي صديقاتك والا العيلة او حت النت
وعلى العموووم تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال

تقبلي مروووووووري

بنت من المريخ
15-12-2008, 07:49 PM
تقبل اللع عمرتك
وترى جده مافيها ولا شي غير المولات
كل يوم يفتحون لنا مول يشبه اللي قبله
غير كذا مافيها شي ابد ابد
البحر وسخ جدا كله فيران وصراصير
الشاليهات معدوده ومهزله وغااااااااااااااااليه على الفاضي
يعني لاتحزنين على شي مايستاهل
اهم شي العمره انك اخذتيها
وترى الطايف جوها انظف بكثير من جو جده الملوث
من جد نفسيتي تعبت كثير من جو جده الملوث

حبيبة عمري ليان
24-01-2009, 10:26 AM
انشاء الله عمرة مقبولة بالنسبة يا عزيزتي احنا بالسعودية الاماكن الي جوها حلو محدودة وبسيطة وبالنسبة للطائف يعني الي يكسبونه مكسب واحد بالسنة ولا بضيعونه على الجذب والترتيب والسكن انا معاك معدم سواء بالطائف ولا باي منطقة بالمملكة والسبب انه ما عندنا رقابة سياحية تهتم بها السوالف ولا تنسين ان اصحاب ها الشقق يبون بس الربح ومهو مكلف يزبط شيء جدة بصراحة على قد فلوسك تلقين يعني كل مازاد المبلغ كانت الشقة احلى و اعتقد انها قريبة في الشبه من دبي مولات ومطاعم وكفيهات بس انا احبها واموت فيها لانها خالية من التعقيدات يعني باي وقت تطلعين تحسين انه فيها ناس وناسة وفيها الشلا وعن قريب حديقة للاسماك ولا ننسى اكوا باراك والمنتزهات الي بعد الرحيلي والشراع واشياء كثير وبالنسبة للحمات بصراحة هذا امر جديد علينا ودخيل احنا مو راضين فيه بس ارجع واقول ماكوا رقابة

الانامل الرقميه
02-09-2009, 02:08 AM
انا رايحه لجده العيد وش رايكم في جوها العيد والهدايا وش احلى شي اهدي لخواتي وخوات زوجي وزجات اخواني

joOolia
13-12-2009, 10:35 AM
خيرها في غيرها ياقمر
وانشاء الله تكوون رحلتك الجايه احسن واحلى

ليدي الامورة
11-09-2019, 12:08 AM