المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظلم .....ظلم .....ظلم .....ظلم .....

مغربية ملتزمة
24-08-2008, 11:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنااااات هل الخبر الذي سمعته صحيح ؟ماني مصدقة ؟وليش كذه""/لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تسألون وش السالفة صح؟أنا بقللكم وش السالفة""/ السالفة ومافيها أني سمعت أن قناة المجد العامة:68: رح تعرض مسلسل اسمه غبار الهجير وشفت لقطات من الإعلان وفرحت كثير :10: ولما قرب الإعلان ينتهي صدموني بجملة فقط للمشتركين في نظام استقبال المجد""/""/""/""/""/ نفس الجملة اللي يصدمون بها اختي الصغيرونة لما تتابع برنامج في فترة الأطفال بالمجد العامة _تتابعون بقية هذا البرنامج على قناة المجد للأطفال..فقط للمشتركين في نظام استقبال المجد_:80:
فليش كذه ..وما الهدف من تشفير برنامج يعرض على قناة اصلا مفتوحةـ2والله نفسي أتابع المسلسل هذا لأني بحياتي ماشفت مسلسل محافظ..مو هم هدفهم الدعوة إلى الخير وليس الربح المادي..~~~ فليش مشفرين المسلسل ...ليش المسلسلات بس يشفرونها مع أنه بالعكس المفروض المسلسلات تعرض لانه في مسلسلات فاسدة ويجب ان تنافسها هذه المحافظة ومارح تنافسها إذا كانوا يعرضونها فقط في الباقة اللي اصلا ماتكون إلا عند الملتزمين اللي مايتابعون المواد الفاسدة،)، .....لا تقولوا ليش ماتشتري الباقة""/""/""/
بللييييز قولوا لي بس الهدف من تشفير البرنامج هذا.ـ2

.: رموز الأمل :
25-08-2008, 12:31 AM
عزيزتي ..

بإذن الله تعالى سيتم رفع مسلسل غبار الهجير على النت

وسوف أقوم بنفسي بأنزاله في منتديات بيت حواء

في نفس ليلة العرض ,, ولن يفوتك من المسلسل أي حلقة بإذن الله تعالى

فوسعي صدرك ولا تتضايقين ..

مغربية ملتزمة
25-08-2008, 06:02 PM
مشكورة أختي أمل ...جزيت الجنة.

لجرواحك أدواي
08-09-2008, 03:43 AM
لاتزيدي همي همين حنا اليوم انقطع اشتركنا عن المجد بس قمة في الزحق اف بس وياليت الروابط ينفتحن معي عاد

حلووة
09-09-2008, 09:15 PM
مديرقناة المجدللاطفال جايبين مقابلة معاه وسألوه ليش ماتجيبو المسلسلات في المجدرالعامة ردعليهم
لان هذي من خصوصيات القناة___واتمنى اني افدتك ياحلوة

*توتي*
07-10-2008, 07:25 PM
يالغلا هم يعرضونه عشان يسوون للناس دعايه عشان يشتركون ببقاة المجد

تأكدي قبل لا تكتبي

Key Board
09-10-2008, 07:39 PM
بدون تعلييييييييييييييق

أم الشهيد10
20-10-2008, 08:03 AM
لا تنهمي 0000000000

أسمى الغرب
22-10-2008, 05:37 PM
طب شو رايك يا حلوة لو أحكيلك المسلسل باختصااااار ؟؟؟
لأني تابعته ...
*

*

*

*

*

*

القصة وما فيها إنه كان فيه جماعة من البدو الهجّر مسافرين ، يدورون على ديار ، ثم جلسوا بمكان وحفروا بير ، وكان في من أهل القرية واحد معه ولد اسمه محمد "وهو بطل القصة " وفنفس الوقت هو عنده صعوبة في الكلام لمن بيحكي مع أهل القرية ، وعنده أخته الصغيرة "نورة" أما أمه ماتت وهي كانت بتولد أثناء السفر ، وجابت ولد ..
وفيوم من الأيام جا واحد من الحضر لهاي القرية متفق مح اصحابه انهم يسرقوا القرية ، " بس كييييف؟" راح مقلد أهل القرية بلهجتهم ، ألين ما حبوه وصاروا يعتبرونه واحد منهم ..
المهم ...
صار يسرق ، ويحط الشي عند محمد عشان يتهمه ، ألين ما صار أهل القرية يشكون أي شي فيه ، إلا البعض قالوا : مستحيل واحد صاحب قلب أبيض مثل محمد يعمل هيك ، وطبعا كان اسم هذا الغريب "مسلط" ووصل الحد عشان محد يكشف أمره إنه يقتل ابن واحد من أهل القرية ، اسمه "أبو علي" وهذا الرجال مرررة طيب ، ودايم يدافع عن محمد المظلوم ، ومرت بالقرية حالة قحط ، وهم يحفرون بالبير ، بس مافي ماي ، حاولوا وحاولوا بس ... مافي فاااايدة ..
أما محمد المسكين ، فكان يروح البئر بالليل ويجلس يحفر ويدعي ويدعي ، وواحد منهم من شدة القحط ، سافر ، ثم في النهاية اعترف مسلط إنه هو سبب السرقات ، وخلا أصحابه يغزون القرية ، وهم من التعب ما قدروا يدافعوا فجلسوا ساكتيييييييييين ، ويناظرون بحزن ، وكأنهم ينتظروا حتفهم ، ثم خرج الغزاة معهم كل اللي في القرية ، و في النهاااااااااااااااية ...
والقصة المــــــــــــــــــــــــــــؤلمة ...
إيه يا ترى ؟؟؟

طبعاً أحنا من بداية المسلسل مندمجين معاه ، وفآآآآآخر يوم ...

كان بانسبة لكل من تابع المسلسل ، عزاء ...

حتى شريط المجد للأطفال صار لمدة خمس أيام وهو مشغول بالألم اللي انتاب الناس لـ ... محمد ...

لدرجة إن الكل صار يقول : لا هاي مش آخر حلقة .. فيه جزء ثاني ...

أظنك عرفتي ...

الكل راح بيته ، واللي انسدح بالطريق ، من شدة العطش والجوع ، فقام محمد وما وقف فعز الليل ، وجلس يحفر في البئر ، وهو يدعي بصوته الحزين ودموعه المنهمرة ، ويحفر ويحفر ...

ثم خرج الماء ...

ومن الفرح ، جلس ينادي .. يا ناس .. يا يـ يا ناس .. الما جاء ، يا ناس الما جاء .. والكل نااااااااايم ، فحاول يطلع عشان يروح ويبشرهم ، إلا ...
إلا رجله علقت بالبير ، فصار يستنجد .. بس الكل .ناااااااااااااااايم وتعبااااااااااااااااان وداااااااااااااايخ.. " واحنا الدمعة بعيوننا ، ولو بيدنا ساعدناه من شدة التفاعل " ..

واشوي بدأو يقومون والتعب ماخذهم ... ويوم راحوا البير ، الكل التم حوله ويصرخون : الما الما جاء الماء .. الحمد لله الحمد للـــــــــــــــــه .. ثم قال أبو علي : كأني أشوف حد بالما..

إلا هو محمد ... نزل وساعده .. بس ...

بعد فوااااااااااااااااات الأوااااااااااااااااااان ..

إهئ .. إهئ .. إهئ .. أحسن الله عزاء أبو محمد فالبطل محمد ..

هذا بشكل مختصر ، إهئ .. بس القصة لو تابعتيها .. غصب راح تبكي ، أو على الأقل .. تغصي وانت بتاكلي ..

والحمد لله .. أختك المحبة لك في الله : أسمى العرب

مارقريت الوان
23-10-2008, 10:40 AM
حتى انا نفسك بس وش نسوي الشكوى للة

الداعيه بالخير
26-10-2008, 11:06 AM
وانا بعد الروابط ما تفتح معاي قهر والله