المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل انتي ثرثارة ام صامتة ؟؟

البارع
04-01-2005, 06:21 PM
مرحبا ااااااااااااااااا بكم جميعا :

يتبرم الكثير من الأزواج من ثرثرة زوجاتهم

وبصراحة ماعتقد ان معهم حق ولكن ربما يكون هؤلاء الأزواج من اصحاب الصمت والهدوء يعني مايبي شي يكدر عليه

بس انا أعتبر ثرثرة الزوجة عموما هي كأصوات البلبل الصداااح المغرد

انا أعرف بعض الأزواج مايوافقني بس مدري عن الزوجات هم ويافقون أولا ؟؟

وماسبب ثرثرة الزوجة وصمت الزوج ؟

يعني دايم يتوافق ثرثارة مع صامت !!!!

يقول بعض المراقبين هههههههه كني بالعراق ) بس معليش انا متأثر بالأخبااااااااار السياسية
المهم يقول بعض المراقبين :ان المرأة تتكلم من أجل الكلام فقط عكس الرجل الذي لايتكلم الا لحاجة ولغرض معين __ طبعا هذا بشكل عااااام والا فيه العكس__ بس ناااااااااادر

يقول المراقبون كما في اخر الأخبار :
انك تجد مجموعة من الرجال يجتمعون في أنتظار مثلا او في باص او اي مكان ثم يتفرقوون بدوون اي كلام الا قليل كاجابة عن سؤال مثلا او كلمات متقطعة
ولكن رح شف مجمعات الحريم او البنيات _ لازم تسكر اذنك وتشوفهم كلهم يتكلمون وحدة تسمع .

بس لا تزعلون يابنيات هذي صفتكم وش أسوي

ويوجد ان المرأة لاتتكلم الا في الناادر يعني زوجة صااااااااااااااااامتة وهذي مشكلة والا لا؟؟وشرايكم ياجماعة

البارع
04-01-2005, 07:06 PM
وينـــــــــــــــــــــــــــــــكم ياجماعة؟؟؟؟؟

آسية
04-01-2005, 07:30 PM
ماشاء الله عليك أخوي توك منزل الموضوع مستعجل :eek:

اظن ان الكلام لا علاقة له بجنس الانسان ان كان رجل او امرأة بل يعتمد على الشخصية اذا كان الشخص ثرثار او صامت او عادي وهذا الرجال والنساء فيه سواء

وشكرا لك

البارع
04-01-2005, 09:24 PM
شكرا آسية
معليش على الاستعجال بس انا متعود على منتدى فيها الالاف وطبيعي بنفس الوقت يجاوبوني

معذرة مرة أخرى

شكرا لمرورك

sunrise
04-01-2005, 10:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي يقوووووووووول المراقبون أن الصمت حكمة ......وأن الانسان الصامت

(((((((((((أنسان حكيم)))))

وبعدين حتى الرجال ثرثارين بس خارج البيت ,,,,,,

والافضل أن يكون الانسان معتدل وان لايتكلم إلا في خير

ولك......... جزيل الشكر

البارع
05-01-2005, 07:50 AM
sunrs:

شكرا لك على مرورك وبالنسبة لي فاني اعتبر ثرثرة الزوجة شي حلووو ورااائع

مارايك؟؟

sunrise
07-01-2005, 07:13 AM

أخي البارع

الكلام ماهو إلا أداة للتعبير عما في النفس وهو في الحقيقة

من نعم الله على عباده ((والحمد لله على هذه النعمة))

ثم أن الزوجة لو ظلت صامته لم يتمكن الزوج من معرفة مشاعرها

وإبداعها وأصبحت منكمشه حول نفسها

,,,,,,,,لاأعلم لماذا تعد أسئلة المرأة ,,,,,,,,,ثرثره ,,,,,,,,,,
,,,,,,,,وأن سئلته عن يومه كيف قضاه ,,,,,لقافة,,,,,,,

)))))فكل أسئلتها ماهي ألا رسالة صادقة عن وفاءها وأخلاصها(((((
والسؤال يكمن في :

هل يريد الرجل من المراة لوحة جميلة وصامته؟

هديل
11-01-2005, 06:15 PM
والله وبصراحة الرجل لما يتزوج يريد ان يكون مع الزوجة جهاز تحكم عندما يريد ان تتحدث معه يضغط زر وعندما يردها ان تسكت يضغط الثاني وهكذا

لانه في كتير من الاحيان الزوج يشتكي من صمت زوجته وانا اعرف رجل طلق زوجته لانها لا تحب الكلام

الزوج يحب السكوت والصمت في بيته فقط ولكن انظر اليه خارج البيت وخاصة مع رفاقه والله يكون صوته يصل لخارج البيت ناسي او متناسي ان الزوجة جالسة طوال اليوم بانتظاره في البيت حتى تتكلم معه ولها حقوق عليه

مشكور اخي على موضوعك

(رغد التويجري )
15-01-2005, 01:03 AM

:mad: زوج صااااااااااااااامت لايهش ولاينش :cry:
وزوجة في منتهى الصرقعة
:( لانتطابق ابداااااااااااً صراحة مقهورة اتمنى يرجع الزمن واشرط زوج ثرثار ولابلى زواج :eek:

البارع
16-01-2005, 02:48 PM
sunrise/
شكرا لك وماقصرتي اختي

هديل/

شكرا لمشرفتنا الكريمة ولوفكرتي في مقالي وجديتني من عشاااق سوالف الزوجة بل وتشجيثها وتدريبها شكرا مرة اخرى

(رغد التويجري / شكرا لك رغد ,وبالنسبة للزوج الصاكت هو ربما يكون ثقيل شوي بس باعتقادي الزوجة الناجحة تجره للكلام وتعلمه الكلام زي اللأطفال وبعدين خلاااااااص الله يعينك عليه سكري اذانك .

ولا انكر فيه نااااااس بصراحة ماينفع معهم شي بس انتي لا تيأسين

والله يعنيك ,
وذكرتي انك بقمة الصرقعة أقول لاتحسدين زوجك يشاركك ,وبعض العوائب معروفين بالكلام والسوالف وزين المجلس وهذا عرفته منك لأن اهل والدتي من التويجري ايضااا واشوفهم مشاء الله سوالف وعلوم رجال وخالي اخو الوالدة الله يحفظها له سوالف ماتنتهي ابدا كل ماجلس وبدوون تكرار وكل شي ينساه الا السوالف والقصص وبصراحة امووت بسوالفه وعلومه .

شكرا لك .