المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفسير (صلاة استخارة)

samt
05-01-2005, 02:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اعذروني لكتابة موضوعي هنا لاني حاولت الكتابة في قسم تعبير الرؤيا لكنني افشل في كل محاولة عند اضافة مووضوع جديد، فالرجاء التكرم بنفل هذا الموضوع في قسم تعبير الرؤيا شاكرة لكم ذلك.
اخي الكريم (ابوالحسن)
او الاستفسار عن مايلي:
فانا اعمل في احدى الشركات المختلطة، ولدي تعاملات مع الرجال وحاولت البحث عن عمل في مكان اخر غير مختلط، وقمت بصلاة الاستخارة لمعرفة اذا كان علي ترك عملي هذا لانه مختلط او الاستمرار فيه, فكان حلمي كما يلي ، حلمت بانني كنت في منزلنا القديم وبالتحديد في غرفة استقبال الضيوف، وكنت اجلس على طاولة مكتب لكن ليست مثل التي اجلس عليها باوقات العمل، وكان معي شخصان اخران من العمل وكان هناك حديث عادي بيننا، وكنا كاننا نقوم بتغيير مكان الطاولة او ان المكتب المخصص لي غير جاهز كما اعتقد وذلك لانه كان كما ذكرت سابقا في غرفة استقبال الضيوف . انتهى
ملاحظة
المنزل المذكور في الحلم كان منزلنا القديم لكنه كان بحال جيد.
كما اني نسيت الحلم بالمرة الاولى بعد صلاة الاستخارة لكنني صليت الاستخارة مرة اخرى في حوالي الساعة 2 فجرا وكان الحلم مطابق للحلم الذي نسيته، يعني ان الحلم تكرر مرتين.
ابلغ من العمر 21 وبالفترة الاخيرة كنت انوي ترك عملي لايجاد مكان غير مختلط. فلا اعلم ان كانت الرؤيا تخص الصلاة ام انها حديث نفس.
ارجو منك اخي التكرم بتفسير هذا الحلم .
وجزاك الله خيرا.

اختكم (صمت)

همام
13-01-2005, 04:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
خيراً رأيت وشراً كفيت ...
لست معبراً .. وأخونا أبو الحسن وفقه الله عنده ركن التعبير ، وقد وضع المنتدى شروطاً للمشاركة في ركن التعبير بإمكانك الرجوع إليها .. من ضمنها أن تكون مشاركات العضو قد بلغت عدداً معيناً ...
وفقك الله .