المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Omniyati

CHARIKA
06-01-2005, 02:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:CHOKRAN LAKA AKHI 3ALA RADDIKA AL MOKNE3 WA CHOKRAN LAKOM AIDHAN ANTOM AKHAWATI WA LAKAD IKTANA3TOU BI RAIKOM WA NASSITOU DHLIKA ACHEB WA LADYA MOCHKILA TASSBOUKOU ALOKHRA:
. : LAKAD O3JEBTOU BI CHEB JAMIL WA LAHOU AKHLAK FI KHOUTOUBATOU OKHTI WAHWA SADIKOU ZAWJIHA WA ANA FI TILKA ALLHALATI MAKHTOUBATOUN WA FI NAFSSI ALLWAKTI SAALA 3ALAYA WA KALA MAN TELKA ALFATET FA RADOU 3ALAYHI BI ANA LAHA KHATIBOUHA FA SAKATA WA BA3DA MODATEN
INFASSALTOU 3AN KHATIBI LI ASSBABIN WA KALOU LI 3AN MAOUDHOU3IHI FAREHTOU WA SARA BAYNANA LIKAON BI HOUDHOURI OKHTI WA ZAOUJIHA WA BA3DA HADHA ALLIKAI HATAFTOUHOU WALAM YAROUDA 3ALAYA WA MARRATAN OKHRA AKFALA ALHATEF WAHWA LAM YOUKALEMNI KATOU ANA T3ALLAKTOU BIHI LI ANNI WAJADTOU FIHI SIFATOU ARRAJOUL ALLATHI OUHIBOUHOU 3ELMAN ANNAHOU KALA LI ANNA WADHIFATOUHOU HIYA AWWALOU CHAYEN BINNESSBATI LAHOU WA FI AL3ID KALLAMA ZAWJOU OKHTI WA ISSTAD3AH LEL HOUDHOURI 3ENDAHOU WA LAM YADHHAB LI ASSBEBI AL3AMEL3 WA BAKITOU ANA AHLOUMOU BIHI WA ATAMANA AN YAKOUNA LI . ARJOUKOM DELOUNI. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

CHARIKA
06-01-2005, 02:19 PM
Omniyati

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:CHOKRAN LAKA AKHI 3ALA RADDIKA AL MOKNE3 WA CHOKRAN LAKOM AIDHAN ANTOM AKHAWATI WA LAKAD IKTANA3TOU BI RAIKOM WA NASSITOU DHLIKA ACHEB WA LADYA MOCHKILA TASSBOUKOU ALOKHRA:
. : LAKAD O3JEBTOU BI CHEB JAMIL WA LAHOU AKHLAK FI KHOUTOUBATOU OKHTI WAHWA SADIKOU ZAWJIHA WA ANA FI TILKA ALLHALATI MAKHTOUBATOUN WA FI NAFSSI ALLWAKTI SAALA 3ALAYA WA KALA MAN TELKA ALFATET FA RADOU 3ALAYHI BI ANA LAHA KHATIBOUHA FA SAKATA WA BA3DA MODATEN
INFASSALTOU 3AN KHATIBI LI ASSBABIN WA KALOU LI 3AN MAOUDHOU3IHI FAREHTOU WA SARA BAYNANA LIKAON BI HOUDHOURI OKHTI WA ZAOUJIHA WA BA3DA HADHA ALLIKAI HATAFTOUHOU WALAM YAROUDA 3ALAYA WA MARRATAN OKHRA AKFALA ALHATEF WAHWA LAM YOUKALEMNI KATOU ANA T3ALLAKTOU BIHI LI ANNI WAJADTOU FIHI SIFATOU ARRAJOUL ALLATHI OUHIBOUHOU 3ELMAN ANNAHOU KALA LI ANNA WADHIFATOUHOU HIYA AWWALOU CHAYEN BINNESSBATI LAHOU WA FI AL3ID KALLAMA ZAWJOU OKHTI WA ISSTAD3AH LEL HOUDHOURI 3ENDAHOU WA LAM YADHHAB LI ASSBEBI AL3AMEL3 WA BAKITOU ANA AHLOUMOU BIHI WA ATAMANA AN YAKOUNA LI . ARJOUKOM DELOUNI. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

امواج الكويت
09-01-2005, 06:55 AM
اترجم لكم الاقدر عليه

تقول

شكرا لك اخي على ردك المقنع و شكرا لكم ايضا انتم اخوتي و لقد اقتنعتوا بي رائيكم
و نسيتوا ذالك الشاب و لدي موشكلة تسبقو القهرة
لقد اعجبتو بي شاب جميل و لهو اخلاق
في خطوبت اختي
و هوا صديق زوجها و انا في تكل الحفلة مخطوبة و في نفس الوقت سال عليا و كل من تلك
الفتت فا ردوا عليه باني مخطوبه فسكت و بعد مدة
انفصلت عن خطيبي لي اسباب و قالوا لي عن موضوعيه فرحتو و

صار بيننا لهون بحضور اختي و زوج اختي و بعد هذا الحكي هتافتهوا ولم يرد

عليا و مره اخرى اقفل الهاتف و هو لم يكلمني
و قد تعلقتوا به لاني وجدت فه صفات الرجوله الذي اوحبهوا
عالما انهو كل لي انا هدفهوا هيا اول شيئ بنسبت لهو
و في و في العيد كلمهو زوج اختي و استدعاه للحضور عنده و لم و لم يذهب لاسباب العمل
و بقيتوا انا احلموا به و اتمنى ان يكون لي

ارجوكم دلوني

هذا القدرت عليه
:o :)

سنا البرق
09-01-2005, 01:59 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أشكرك أختي أمواج الكويت بارك الله فيك , وهذا هو الهدف الأسمى في تعلم هذه اللغات الأجنبية .

عموماً يا أختي الفاضلة لا تكتبي بالرطانة الفارسة وأنتِ في مصر عربي فنحن لا نكتب إلا بالعربية كما تقرأين , فلا ترضي للغتكِ التي هي لغة القرآن بديلاً

ثانياً لو رغب هذا الشاب في الزواج منكِ لتقدم لخطبتكِ هو دون أن تبحثي عنه أو أن تكلميه

لكن بما أنكِ أعجبتِ في خلقة وسمته ورجولته فلا بأس أن تعرضي نفسكِ عليه , ولعل إنشغاله كان بسبب ظروف قوية منعته من الحضور .

عموماً لا تشغلي نفسكِ به فإن المكتوب هو الذي سيقع رضينا أم أبينا
وأنا أنصحكِ أن لا تثقي بنظرتكِ الأولى فلربما أخفي عن بصركِ كثيراً من العيوب التي يحملها وأنتِ لا تعلمين فتريثِ وتثبتِ فإن العجلة من الشيطان والتأني والتؤدة من الحكمة بل من الصفات التي يحبها الله

أخيراً أتمنى لكِ زوجاً صالحاً ومستقبلاً زاهراً .

أم البدر
11-01-2005, 05:29 AM
اختي الكريمه ...
اذا كان عندكِ مشكلة في الكتابه بالعربي ..فاستخدمي كيبورد المنتدى ..سيساعدكِ كثيرا..
ولن تحتاجي لكتابة العربي بالانجليزي...

والاخت سناالبرق ماقصرت في نصحها...
واشكر الاخت امواج الكويت لمحاولتها ترجمة الكتابه ..