المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي اختباااااااااار رياضيات!!! تكفون ساعدوني أبي حل .. ينقل لركن المناهج

أسمى الغرب
01-11-2008, 01:19 AM
يا بنااااااااااااات أبي منكم خدمة إذا ما عندكم مانع:80: .. ممكن ؟!:10:

عندي اختبار رياضيات*) .. في الوحدة الأولى من كتاب الصف الثاني ثانوي من الراضيات .. وحدة العمليات الثنائية والزمر..
’(
اللي عندها خبرة في الرياضيات:454: ياليت تساعدني من عند درس " الزمر الدائرية ... إلى نهاية الوحدة"

ولها مني دعوة بظهر الغيب ...:68:

أما إذا طلعت من العشر الأوائل ، فلها مني دعواااااااات بظهر الغيب ..:68:

الله يسعدكم لا تردوني:10: .. وكلنا أخوة في الله ولأن يمشي المرء في حاجة أخيه خير له من حمر النعم، والمقصود بحمر النعم " الذهب والفضة " ..

وجزاكم الله مني ألف خير ..

دعدوعة
01-11-2008, 01:29 AM
كان نفسي اساعدك بس انا من فلسطيييييييييين مو سعودية

يارب حد يساعدك

ويووووووووفقك يارب وتطلعي من الاوائل

أناسي
01-11-2008, 04:57 AM
متى أختبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على العموم اذا تبغين مدرسين ومدرسات رياضيات حطي موضوعك في منتدى وزارة التربية والتعليم في المملكة في منتدى الرياضيات

همسة احساس
01-11-2008, 06:51 AM
سأوجه موضوعك لركن المناهج الدراسية والتعليم

وإن شاء الله تجدين المساعدة عزيزتي

بنت امي
01-11-2008, 02:13 PM
أختي اطلعت على المنهج لكن بصراحه ماقدرت افهم شي..<مالي عهد قريب بالرياضيات

لكن بإذن الله أحد يساعدك..

وبالتوفيق يارب

قصيميه
02-11-2008, 04:35 PM
والله انا احتاج من يدرسني

ابصرااحه يعني

أوشينو
03-11-2008, 03:43 PM
أنا بصراحة في الكلية دلوقتي بس درست الحاجات دي في الثانوي
بس صدقيني لو كان معايا الكتاب كنت ساعدتك و إن شاء الله هادعيلك بظهر الغيب إنك تكوني من الأوائل
أنا كمان كنت من الأوائل في الثانوي
و إن شاء الله إنتي تكوني أحسن و أحسن 100%
آمين

محبة الحرمين
07-11-2008, 09:16 PM
الرياضيات مادة سهله و صعبة ... حسب طريقة مذاكرتك للمادة ...

بصراحة .. ذكرتيني بالصف ثاني علمي .. أنا من محبين هالمااادة .. بالفصل الأول دخلت تقويه ..
و بصراحة ضيعت وقتي ... و مع إني كنت أعلى درجة في الفصل بس كانت درجة نازله وايد ..
المعلمة نصحتني بأن أطلع من التقويه ... فعلا خليت التقوية بس بالنصف الثاني ... و ركزت في الكلاس و شرح المعلمة ..
و تخيلي النتيجة مذهلة .. يبت درجة كااامله بامتحان نهائي ...

بعطيك بعض النصايح ..
1* ركزي في كلاس .. مع المعلمة .. لا تخلي حد يشغلك عن الشرح حتى إن كانت صديقتك المقربة ...
بالدرس ما شي صداقة .. الدرس بس أي سؤال لا ترددي سئلي المعلمة بنفس الوقت ما يهمك تعليقات البنات ...
كلام البنات ما يخلص ... و سيري للمدرسة الصبح أو بالفرصة المدرسية .. للاستفسار عن أي سؤااال ..
2* سئلي المعلمة إذا كنت ما تعرفي كيف تذاكري و حاولي تنفذي النصيحة ...
3* استعيني في بنات شاطرات في كلاس ... لا تستحي .. الأهم إنك تستفيدي بأي طريقة ...
4* الرياضيات مادة يبالها تذاكرين يوميا ...
( بصراحة أنا كنت أدرس كل درس بنفس اليوم حتى إن كان عندك امتحان ... و أيام العادية ... حلي كل تمارين المهمة بكل درس يوميا و راجعي القوانين ...يوميا ... في غرفتي كنت حاطة القوانين بشكل لوحة مرتبة .. كنت أشوفها كل يوم يمكن لأني أحب هالمادة .. )
5* لكي تكوني من محبين هالمادة .. اتبعي درس البرمجة العصبية NLP و الله مفيدة ..
( سمعت بنجيب الرفاعي .. عنده مجموعة شرايط فيها تمارين اتبيعها .. مفيدة جدا .. من تجربة شخصية ... بالجامعة كورسات اللي أسمع فيها شرايط نجيب الرفاعي كان معدلي 4 يعني امتياز ... و الله الأشرطة مفيدة ... تشتغل بالعقل الباطن .. و كلها إيحاءات .. و الله يوفقك ..)
6* انسي إنك ما تحبي هالمادة .. و طلعي هالفكرة من مخك ... و حاولي قبل 10 د من نومك و كوني ع طهارة و ادعي الله أن يوفقك ... و أحسني الظن بالله .. و الله كريم ... محد أكرم منه .. و بعدين رددي كل يوم إلى أن تنامي جمله إيجابيه بأسلوبك .. مثلا :
# أنا بنت ممتازة و أمورة و أحب الرياضيات
# أنا طالبة مجتهدة و ذكية و أحب الرياضيات
و هكذا و إن شاالله الله يوفقك في حياتك ..
7# إذا عندك حد من زميلات الصف شاطرة .. إتفقي معاها و شوفي شو يناسبك تروحي بيتها أو تستقبليها في بيتكم .. و ذاكري معاها ...

ملاحظة هاااااااااااااااااااااااااامة ..

بنت أختي كانت كسولة بالرياضيات .. كانت درجتها بالستينات و تخاف ترسب .. اتبعت كلامي و ذاكرت لها مذاكرة مركزة لثلاث أيام قبل الامتحان النهائي .. تدري هالكسولة ... كم يابت بالامتحان ؟؟؟؟؟
اتخيلي بالتسعينات .. و مرة بالثمانينات نهايتها ...

و الله يوفقك و غن شالله حاولي ... الله عطاك طاقات و استغليها ...
إذا كان هنالك فروق شخصية بالذكااء ... فالذكي اللي يعرف طاقاته و يعرف يستغلها ...
و كل إنسان عنده ذكااااء و مواهب .. بس يمكن ما اكتشفها ...
حاولي .. و حاولي... و حاولي ... و لا تيأسي ... فالأمل موجود ...

الفشل أولى خطوات النجااااااااااح ......
من لا يفشل لا يتعلم ...
و لا تستغربي في علماء فاشلين في بداية حياتهم .. بس لم يستسلموا للفشل .. فعملوا .. و نجحوا ..
و أحتلوا أماكن مرموقة عبر التاريخ ...

و تذكري أن هنالك باب لا يغلق ... و بدون موعد ... باب الدعااااء .. فهنالك الله .. يسمع دعائك ... في كل وقت ...
و أكثري من الاستغفار ... فهو دواء ...
و لا تستسلمي للشيطان و و سواسه .. اقري الأذكاااار و توكلي ع الله ,,,, و الله ما بخيب ظنك ...

و السموحة ع الإطااااااااااله .. أرجو أن تستفيدي و لا تضيعي وقتك ...

(سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك )

أسمى الغرب
09-11-2008, 04:02 PM
شكرا لكل وحدة ساعدتني ، لك يا دعدوعة وانت كمان يا أوشينو وحتى انت يا محبة الحرمين الله يحببك دوم فيهم ، مرة مرة ثااااانكس ، وجزاك الله كل خير ، يكفي محاولتك لمساعدتي ..
جزاك الله كل خير يا أختي محبة الحرمين ، وراح آخذ نصايحك فعين الإعتبار انشا الله ..