المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بليززززز ساعدوني والله يحقق مطالبكم

فلووناا
02-11-2008, 05:56 PM
السلام عليكم :68:

انا عندي قطعه ابغى الله لايهينكم كتابتها بالانجليزي انابصراحة حاولت بكتابة اكثر من مرة بس يطلع التركيب عندي مش ولابد وانا يعني عرفت اركب جمل على جمل لكن غيره عجزت اركبة او اتصرف به
فمن حبت تساعد الله يرضى عليه ويححق مطالبه ويدخلة الجنه وترزقة رزقن ماحسبتله حساب وتحفظه وتحميه وتستر عليه بالدنيا والاخره

القطعه
المرحلة الثانوية اجمل المراحل الدراسية في حياتي وخاصة السنة الاخيرة من الثانوي لانها اصبحت علاقتي بمعلماتي وصدقاتي قوية.ففي هذه السنة بدات في التفكيرفي التخصص الذي اريد ان اكمل دراستي فيه كان امامي 3 مجالات اطمح بان اكمل دراستي بها 1/لغة انجليزية2تربية خاصة3/علم نفس
ولم اتخذ القرار النهائي الا بعد استلام النتيجه فقررت ان اتخصص لغة انجليزية فكانت السنة الاخيرة بالنسبة لي كمرحلة اتخاذ قرار.

بليز ابغااااااااااااااااه اليوم اخر حد الساعه 3 الفجر
ودمتم بووووود :68:
اختكم فلووناا::)

بنت حائل
02-11-2008, 06:44 PM
~*¤ô§ô¤*~السلام عليكم~*¤ô§ô¤*~
هلا فلووناا أنا حاولت أترجمها وإن شاء الله تكون الترجمه صحيحه

Secondary school levels the most beautiful in my life, especially the last year of secondary Bmwalimati because of my relationship with my friends and become strong. This year began in Altvkerve specialization, which I want to complete my studies when I had 3 areas that completed my ambition by 1 / English language 2 Special Education 3 / Psychology
No decision was taken only after receipt of the final result At_khass decided that English was the language of the last year for me as a decision

بالتوفيق,

فلووناا
02-11-2008, 10:57 PM
بنت حائل مشكوره والله يوفقك ويرزقك ويعافيك والله يحقق ماتمنين