المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة يا اخوات بسرعة

النجوم اللامعة
29-01-2005, 01:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد ان اهنىء اخواتي بعيد الاضحى المبارك
ارجو منكن يااخواتي المساعدة عندي درس نموذجي لمادة الحديث الصف السادس وعنوان الدرس (( حقوق الوالدين )) او حديث [ حفظ اللسان واليد ]
ارجو مساعدتي بصور تخص الموضوع او افكار لعمل وسائل
وشكراً :o

الشهد
29-01-2005, 04:52 AM
سنبحث لك اختي باذن لله وربي يوفقنا جميعا :)

فوق السحاب
30-01-2005, 03:28 AM
حتشرحي بالكمبيوتر..
عندي فلاش لشهد عن حفظ اللسان اذا تبغيه حطيت لك رابط..

والله يسرلك..

جندية مجهولة
30-01-2005, 09:03 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي في الله هنالك طريقة لوسيلة ممتازة قومي بكتابة الحديث والأدلة في داخل كراس رسم كبيرة من ثم ضعيها بشكل مميز فوق حاملة من صنعك حتى تتدرجي في فتح الوسيلة وقت الحاجه ومن الممكن ان تستغني عن الكراسه وتقومي بعمل كتاب من صنعك ان شاء الله اكون وضحت

من الممكن تستفيدي من بعض محاضرات المشائخ في بر الوالدين وتقومي بتسجيل مقطع لقصة عن بر أو عقوق الوالدين تكون كمقدمة لموضوعك

ومن الممكن بما ان الطالبات في الصف السادس تقومي بطلب نشيد من الطالبات للأم .
ومن الممكن ان تربطي ذلك بالواقع بسؤال لطابات من قامت بتقبل أمها واباها قبل المجياء للمدرسة وكيف نقابل احسان الوالدين بالشكر والثناء .
وقبل كل شيء أحرصي أن تخرجي من الدرس بغرس وجوب برالوالدين وتعريف الطالبات بمكارم الأخلاق . :)

جندية مجهولة
30-01-2005, 09:09 AM
بالنسبة للصور من الممكن تستخدمي المكبر ( البرجكتر ) لعرض الصور
مثل صور الحيوانات الأليفة وكيف تحنوا على اولادها وهي بلا عقل وان هذا الأمر غريزه في الكائنات فكيف بالوالدين العاقلين وغيرها من الأمور اتمنى لكِ التوفيق :)

النجوم اللامعة
30-01-2005, 02:27 PM
شكراً لكن اخواتي الكريمات على هذا الاقتراحات الجميلة

وانا سوف استخدم الكمبيوتر والبروجكتر في الدرس من لديها رابط يفيد في الموضوع رجاء ارسالة وشكراً :D

فوق السحاب
02-02-2005, 02:09 PM
:)

فوق السحاب
02-02-2005, 02:24 PM
هذا بالون زيب فلاش عن آفات اللسان

إن شاء الله يجي واذا ما جاء ادور لك الرابط

فجر*
18-05-2009, 03:49 PM
،)،،)،السلام عليكم ورحمة لله وبركاته ابي افكار عن عقوق الوالدين بسسرررررررررررررعةيالله ها ماشفت شئ