المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عتاب صادق لقناة المجد

نارنج
19-12-2008, 02:45 AM
لا اعرف اخواتي ان امكنكن نقل هذا العتاب مني على لسان كل ام لو توفرت لها قناة المجد للاطفال مجانيا كقنوات اخرى كثيره للاطفال و الكرتون لقامت بلغي كل قنوات الاطفال الاخرى التي فيها الغث و السمين.......اعرف ليس على اصحاب القناه الا يكسبو فهذا حقهم و لكن لماذا لا يعتبروها هي فقط وقف لسقي اجيال امتنا الاسلاميه و العربيه....هل الوقف حصر على الاشكال التقليديه فقط...و الاعلانات و الرعاه الا يكفون......نود لو تحلي يا قناة المجد للاطفال مكان القنوات الكرتونيه الاخرى و لكن...............يبدو انك بحاجه لسنوات و سنوات حتى تخترقي بيوتنا كما فعلت القنوات الاخرى ....رغم تميزك عليها...وفقكم الله

الدلوعة999
19-12-2008, 03:06 AM
فكرة جيدة ولكن افضل ان يختار الطفل ما يريد ان يشاهد لبناء شخصيته

نارنج
19-12-2008, 03:20 AM
كلامك صحيح و هذا ما افغله و لكن سيكون امامي كأم ان اجعل الحصه الاكبر من المشاهده لما هو موجه تربويا و دينيا دون ان احرم اطفالي من اختيار بعض الكرتون الاخر....و صدقيني طفلك على ما عودتيه خاصة في السن الصغيره ثم تكوني اسست الاساس لو خرج قليلا عنه خلال المراهقه فلا يبتعد جدا...انا اسعى ان يكون اغلب اكل ابني صحيا و لكن لا احرمه من تجربة بعض الاطعمه الاخرى و السكاكر لان كل ممنوع مرغوب.....ربما تضحكين..و لكن لم اتوقع رد سريع في هذا الوقت....و البرد شديد جدا ....شكرا للمرور

طــفــلــةالــورد
19-12-2008, 07:17 PM
حبيبتي وغااليتي
القنواات الاسلااميه تتعب في الدبلجه فيما يرضي الله ورسوووله
والقنواات الاسلااميه وخااصة المجد لايوجد لها دعم ماادي الاااا هالاشترااكاات

عموماااا

بس ليش مايكون لمدير قناة المجد نفسه لأن هو الذي بعطيك القراار والرآآآي الصيحيح

سوف تجدين بين الحين والآآآخرر في قناة المجد

فااكس وارقاام جواال للأقترااحاات

هذاا الي رااح يصل صوتك للمسؤااالين في قناة المجد

مجر رآآآآي
رااح يساااعدك ويسااعد كل من لديها أقتراااح

محبة الغرباء
19-12-2008, 09:49 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا من رأيي أظن أن قناة المجد لا يمكنها فعل ها لأنها بحاجة الى تمويل لتحقيق مثل هذه البرامج المتميزة التي تقدمها فإذا أصبحت مجانا فكيف تعمل فأكيد لو صار هذا فإننا لن نجد التميز المعهود منها و لكن بإذن الله يوما ما تقوم قناة المجد بهذا و لكن لا تنسي أيضا أن القنوات الأخرى ممولة من طرف دول عدة فلهذا السبب كل تلك القنوات ليست مشفرة
أختي لا تظني أنني لا أريد و لا أؤيد ما ذكرتيه بل بالعكس فإنني آ مل هذا لكي تنال الريادة أكثر و لكي يعم نفعها ولكن فكري باتجاهات مختلفة و راعي الظروف و الاسباب
تقبلي مروري أختي و اعتبري ما ذكرته من اختلاف الرأي فقط لا غير فكلنا نحب نشر الخير و دحض الباطل
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نارنج
22-12-2008, 12:58 AM
اهلا بمروركن جميعا...و احترم وجهة نظركم...و لكن ربما كان يجب ان اضيف على عتابي..عتاب لاثرياء المسلمين الذين اما يدعمون قنوات الله اعلم فيها او ليس عندهم رغبه في دعم هذه القناه النظيفه..المهم..لو عندكم عنوان بريدي ابعث للمجد للاطفال ايميل فهذا جيد..اريد عنوان بريد الكتروني للاقتراحات ان وجد
و لو لم تكن قناة المجد و اطفالي يهموني لما تطرقت للامر...و شكرا على مروركن و اهلا بكن

خواطر مكسوره
30-12-2008, 11:11 AM
مشكوره اختي اقتراحك جدا رائع
لاكن حبيت الفت نظرك لنقطه وحده
# قنات المجد ليست كغيرها من القنوات مثال على ذالك:
سبيس تون ياتون بافلام الكرتون بدون حذف اشياء مثلا ان كان فيها موسيقي و صور محرمه بل ومخله بل وشركيه
لايقومون بحذفها بل انهم لايغيرون شياء فيها
اما قناة المجد يقومون بالدبلجه وحذف الاشياء المخلة بالدين وعزل الموسيقي وهذا يكلف الكثير الكثير
هذا بغض النظر عن الاسباب الاخرى
مشكوره اختي تسلم ايديك ان شالله
تقبلي مروري
خواطر مكسوره

مفحطةبعربيةجيان
03-01-2009, 09:14 PM
قناه المجد تتعب لتقدم ما تفيد فجزاهم الله خير الجزاء

كافه عافه
26-03-2009, 11:00 PM
قناة المجد مو مدعومه من أحد عشان تطلبون هالطلب
يعني كل الأشتراكات تروح في الأستديوهات وإعداد البرامج
وشراء أفلام الكرتون وإنتاج المسلسلات