المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو لاسمح الله؟؟؟؟؟

صدى الأحزان99
08-03-2005, 02:32 AM
660066
ممكن أسألكم سؤال وتجاوبوني بكل صراحه وأمانه؟؟

لولاسمح الله وبعيد الشر عنكم
كنتي أنتي وزوجك نقول مثلا مسافرين أو جالسين في البر لوحدكم ويطب عليكم مجرم أو وحشششششش مفترس!!
طبعا المجرم يهددكم بقتل واحد منكم... أما الوحشششش يهدد بأكل واحد منكم...
كل وحده تقول وش رح تسوي هل تقتل أو تأكل من أجل حياة زوجها وتضحي من أجله وتروح فيها
ولا بتقدم زوجها على طبق من ذهب أو ممكن تهرب وتتركه لوحده يعاني!!
أنا عن نفسي لو أطب في هذا الموقف أكيد بقول نفسي نفسي وأهرب أتركه لوحده مع المجرم أو الوحشششش..

أكيد أمزح أنا عن نفسي طبعا ماأجامل بآخذها عن زوجي وأضحي وأسلم نفسي من دون أي تردد... وسلامتكم..

HULK
08-03-2005, 08:34 AM
سؤال خيالي شويا يا أخت صدى الأحزان.....
بس أشوف انو اي بشر لو صار في موضع زي هذا ممكن حيوصل لقمة الأنانيه و ما يفكر غير في نفسه.... و بصراحه ردك حيكون هو الغالب من الزوجات........انهم حيضحوا بحياتهم في سبيل حياة شريك عمرهم.....و الغريب ان احنا ما نشوف النساء يجاهروا بها التضحيه الا لما تكون راضيه عليه أما إذا كانت زعلانه الله يعين الرجال راح فيها إما انقتل أو أنأكل ..هههههههه

بس أنا أقول عن نفسي وهذا اللي بأقوله شي اؤمن انو نابع من أعماق قلبي ...إني مستعد أضحي لتوأم روحي و شريكة حياتي بأكثر من روحي نفسها و تحت أي ظرف.... و أصلا ماأقدر أتخيل أعيش من دونها لحظه وحده .... مع انو الله يسامحها أم الغالي يا ما أرخصتني واجد......

أخوكم / HULK

صدى الأحزان99
08-03-2005, 09:01 AM
مشكور ياأخ HULK على الرد
وأعتقد وأنا متأكده أنه مو كل الحريم راح يغامرون بحياتهم لاحظ
وأعتقد أنه مو كل الرجال يستاهلون التضحيه وفي الأساس لوطبيت أنت في هالموقف أكيد بتردد شعار نفسي نفسي
أما عن أن الزوجه ماتضحي بحياتها إلا لما تكون راضيه فحياتها مو لعبه عشان تضحي فيها في لحظة رضى
إذا تحب زوجها مستعده تضحي عشان خاطره في أي وقت ومو مهم الرضى
وإذا تبغى الكلام من آخره الرجااااااااال ماعندهم سالفه ولامستعدين يستغنون عن حياتهم في غمضة عين!!!
طبعا مو كل الرجال لالالالا
فيه نوع من الرجال خاص وقليل هذا النوع ممكن يضحي بحياته فعلا...... وسلامتكم

مآب
09-03-2005, 12:36 AM
عفوا أختى صدى الأحزان
أعتقد أن الحياة الزوجية مهما كان فيها من ألم فإن الأصل أن كل منا لابد أن يكون حريصا على الآخر خاصة فى أمور الحياة والموت
بل إنه من المروءة أنه وقت الخطر يفقد الإنسان الدونية ويكون حريصا على الآخر
حتى لو كان الآخر سيدة غريبة أو طفل غريب فمن الواجب الدفاع عنهم بصرف النظر عن النتيجة أو النهاية
فما بالك بشريك الحياة أعتقد أنه فى تلك اللحظة بالذات سوف ننسى أى شىء إلا حمايته بروحنا

ام ملاك1
09-03-2005, 09:28 PM
الحياة الزوجية مشاركة فى السراء والضراء وراى مهما كانت العلاقة الزوجية فى تلك اللحظة فانى ارى المشاركة فى الحل اما الهروب الاثنين او التضحية معا

سنا البرق
10-03-2005, 12:14 AM
الله لا يقدر مثل هذه الأشياء والله ما أدري وش أسوي

خليني أفكر

ما ينفع نهرب سوى

لازم أكون ذكية لأني ما راح أضع نفسي لقمة سائغة في مثل هذه المواقف لازم أحتال عليهما جميعاً

nasamat
27-03-2005, 04:32 AM
يوه لو اكون بها الموقف طبيعي راح يغمى علي او اموت من كثر الخوف قبل ما احدد اي منا يضحي الله يستر علينا اثنينا