المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفوووووون الحقووووني

الباندا44
16-03-2005, 04:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمدلله رب العالمين والصلاة على سيد المرسلين نبينا محمد صلى الله عليه وصحبه اجمعيين .....وبعد

من الان اقولكم اعذروني على الاطاله وسامحوني على الوصف اللى ان شاء الله تفهموني

قصتي بدأت من 13 سنه حيث كنت جالسه احل وجباتي في الليل والجميع نائمين
وبعد ماخلصت حسيت بشعور غريب في بدا يمشى بجسمى وخصوصا برجولي وانىبموت وقضيت الليله بخوف ورعشه الين الصبح وبعد هذى الحاله بدات متاعبي ارق فقدان شهيه احس انى بافقد احد من عايلتي وصرت اغيب باستمرار عن المدرسه وبعدها بسنتين هدأت الحاله بس الارق والوسوسه والخوف والفزع من النوم لم تهدا وبعها تزوجت وخفت سنتين من زواجي ثم عادت بشكل اقوى لا استطيع النوم ارى احلام مزعجه واشعر انى بموت او اي احد اعرفه يعنى لما اجى بنام لازم تجيني فكره مزعجه وتسيطر على ان هذا الشي راح يصير اقضى الليل سهر بديت امرض واحس باعراض كثيره بس ما اقدر اروح مستشفى في شي يردنى ويقولي اذا رحتى المستشفى بتموتين او بيصير كذا وكذا ترك المدرسه مع انى احبها لكن في شى يركهنى فيها اخاف اذا اتسكر باب الفصل واي شي اذا كنت ابسويه ما اقدر لو مثلا بسافر اقعد طول الليل افكر ليش بسافر اكيد بيصير شي او مثلا تكون عندنا مناسبه احس انى بموت قبل ما تجى صدقوني مشكلتي ومعاناتي اكبر من اللي قلته بكثيرمع العلم اني مؤمنه بربي واصلي والحمد لله ولا تقولون هذى وسوسه تكفوون ساعدوني واللي مايقدر يساعدني بالدعاء صدقوني كل شي بجسمي يعورني بس كيف اروح للمستشفى واللى بيتابع حالتي باقوله كل شي في لان فيه حاجات كثيرة ماكتبتها لاني مو عارفه ارتبها وفيه شي اذكرته اني لما اكون مع الناس مايكون في شي يعنى لو يدرون عنى مايصدقون لاني اكون معاهم طبيعيه بس ادخل بيتي تجيني الاعراض حتى مع زوجي ترا لي 10 سنين متزوجه وماعندي اطفال سااااااااااعدوني اكتب ودموعى تسبقنى

الباندا44
17-03-2005, 03:55 AM
معقووووووله ماحد قدر لو بس دعاء خلونى احس ان فيه احد معاي والله والله بامس الحاجه للدعاء

ام سلمة
18-03-2005, 12:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تيئسي اخيه

فحالتك سهله جدا وعلاجها اولا بيدك

انصحك بقراءة سورة البقره كامله يوميا

واين انتي من ماء زمزم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم((ماء زمزم طعام طعم وشفاء سقم وماء زمزم لما شرب له)

بارك الله فيك وشفاك

واتمنى ان يرد عليك الشيخ في أقرب فرصه

الباندا44
18-03-2005, 04:04 AM
جزاك الله خير والله يريحك دنيا واخره صدقيني ارتحت نفسيا لاني حسيت انه فيه احد واقف معاي واتمنى من الشيخ ابو الحسن يرد باسرع وقت

أبو الحسن علي الهاجري
18-03-2005, 05:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي الكريمة
شفاك الله وعافاك

كما ذكرت لك الأخت أم سلمة فأظن أن علاجك بالرقية الشرعية هو سبيل نجاتك وشفائك من سقمك الذي تشكين منه.
لكن أريد منك أن تقرأي ماذكره بن قيم الجوزية عن الرقية في كتابه زاد المعاد في هدي خير العباد الجزء الرابع منه ويسمى الطب النبوي حتى تعرفي شروط الرقية وكيفية الإنتفاع بها.

إذا قرأتيه أخبريني لأتابع معك علاجك..

الباندا44
18-03-2005, 05:28 PM
جزاك الله خيررر ياشيخ وسوف اقرأ الكتاب واخبرك ونتابع العلاج باذن الله

الباندا44
20-03-2005, 02:50 AM
ياشيخ هل ينفع كتاب الطب النبوي لابن القيم الجوزية هو الموجود عندي والكتاب اللى ذكرته لم اجده ياريت احد يدلني وين القاه علما اني من المدينه المنوره

إيمان- أم بلال
30-09-2005, 02:00 PM
اختي العزيزة فرج الله همك
أنصحك بقراءة سورة البقرة يوميا وممكن بعد قراءتها تنفثي في ماء وزيت
وتاخذي منهم كل يوم
وعليك بالأذكااااااار في أوقاتها
وأيضا الدعاااااء والصلاة آخر الليل فإن لها مفعوووووول عجييييب
وأقول لك هذا الكلام من واقع تجربة ولله الحمد والمنه .

أبو الحسن علي الهاجري
01-10-2005, 09:24 AM
الطب النبوي هو نفسه الكتاب الذي اشرت به عليك....

يارب اكرمني
07-10-2006, 01:47 PM
الله يشفيك يارب ويكرمك بذرية الصالحة والحمد لله على كل شيء أوصيكي مثل الأخوات لأنها بأذن الله نافعة البقرة البقرة لا تتركيها أستمري عليها وأذا أوقفتيها بتتعبي حتى ترجعي تقريها وهذا من تجربتي انا يارب العباد ألطف بنا ياكريم وارحمنا برحمتك

حلم ليله
28-10-2006, 03:00 AM
السلم عليكم
والله انا مريت بنفس الحاله تقريبا والعلاج بفضل الله بسورة البقره

أم فراس
31-10-2006, 08:38 PM
إختي العزيزة شفائك وعافيتك بإذن الله في القران الكريم والأذكار فأنا كنت أعاني مثل ماكنتي تعانين سنوات طويلة ولله الحمد والشكر فقد كنت اكره الليل والنوم بسب الآلآم والكوابيس المفزعة لكن الآن الحمد لله فقد توجهت الى أحد الرقاة وتم بحمد الله علاجي وأنا ولله الحمد مدوامة على الأذكار وقراءة القران
ونصيحتي لك أختي حالتك لاتحتاج الى مستشفى أبدا فقد كنت من المترددين على المستشفيات ولم أنعم بالراحة إلاعندما توجهت الى الرقية
وأخيرا أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك