المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استحلفكن بالله اقرئن مشكلتاي اعطاكن الله كل ماتتمنونه

رايةالاسلام
24-02-2009, 05:50 PM
..~~~بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي الحبيبات
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في الحقيقة انا اعاني من مشكلتين وبصراحة تؤثران علي بشكل كبير وخصوصا على نفسيتي ولااخفي عليكن انني ذهبت لعدد من الاطباء فيما يتعلق بمشكلتي الاولى وهي القولون صحيح ان هذا المرض يسمونه مرض العصر ويعاني منه الكثيرون ولكن مشكلتي معه تعتبر يومية فانا لااعاني منه شخصيا بقدر مااعاني من تاثيراته اذ بسببه اعاني من كثرة خروج الغائط ومن يسمعني اقول هذا البعض يستغرب والبعض يقولون احمدي ربك واشكريه هذه حالة طبيعية وانا اقول الحمد لله على كل حال طبعا ولكن يااخواتي الكثيرين لايفهموا مااعاني منه
اذيخرج الغائط عندي في اليوم الواحد مايقرب من 4الى 5 او 6مرات يوميا وعندمااقضي حاجتي اجلكم الله لااشعر براحة بل اتمنى الدخول مرة اخرى لكي يخرج الغائط مني ولذلك فانني اعاني في صلاتي وكما تعلمن الصلاة غالية علينا وكذلك احرج عندما اكون في خارج البيت وعندما يكون القولون متهيج خصوصا قبل الدورة الشهرية باسبوع يضغط القولون على المثانة ويكثر خروج الادرار لدي واعاني من الم في المثانة طبعا تناولت ادوية كثيرة وكانت النتيجة نفسها
اما المشكلة التانية فهي تتعلق بالدورة الشهرية فانا لاارى القصة البضاء بسهولة اذ ان الدم ينقطع عندي منذ اليوم السابع ثم تستمر الافرازات البرتقالية والصفراء واحيانا البنية وانتظر حتى اليوم العاشر على هذه الحالة ثم اغتسل وقد ارى الطهر وقدلا اراه وهذا غالبا الى ان يمضي اسبوعين على انتهاء الدورة علما انني غير متزوجة
ارجو منكن اخواتي في الله ان تساعدوني في حل هاتين المشكلتين من خلال معرفتكن ومايلزمني اخذه من الاعشاب عسى ان يجعل الله عز وجل السبب على ايديكن انه ولي ذلك والقادر عليه
عذرا على الاطالة وبانتظار ردودكن جزاكن الله كل خير

طيف إبتسامه
24-02-2009, 07:58 PM
مرحبا حبيبتي

بالنسبه للدوره فالصُفره والكدره لاتعتبر من الحيض
فتطهري حتى ولو فيه الكُدره ومارسي حياتك عادي من الصلاه والصوم

اما القولون ماعندي فكره للعلاج المناسب واتمنى الاخوات يفيدونك

الله يشفيك يارب

زهرة 1
24-02-2009, 08:23 PM
أنا أنصحك أن تشتشيري طبيبة نسائية مختصة في علم Urogynecology ولا تهملي الأمر0 وطبيبة أخري مختصة Endocrinenologist في علم الهرمونات0و أكرر لا تهملى الأمر 0
أتمنى لك الشفاء العاجل0

جاسمن
28-02-2009, 09:23 PM
الله يشفيك يارب واعلمي ان لك الاجر ان شاء الله
وانصحك ب الشاي الاخضر للقولون

وردة السعودي
02-03-2009, 05:41 AM
الله يشفيك واحسن علاج للقولون قراة القران باستمرار حطي يدك على مكان القولون وهو في الجهه اليمنى بجانب السرة وقراي بالترتيب
1- الفاتحة 7 مرات
2-اية الكرسي
3- اخر سورة البقرة
4-ال عمران (شهد الله انة لا اله الاهو والملائكة و اولو العلم )حتى اخر الاية
5- اخر سورة المؤمنون
6- اخر سورة الحشر
7- المعوذات ( الاخلاص - الفلق - الناس )
واكثري من الادعية ولا تنسين الاستغفار
واتمنى لك الشفاء من كل قلبي

مروج الوفاء
02-03-2009, 06:16 AM
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
عزيزتي مثل ماقالولك الاخوات روحي للطبيبه وهي بتفيدك اكثر
ولاتنسي قراءة الفاتحه 7 مرات باذن الله سوف تشفين

المــ روح ــرح
02-03-2009, 12:05 PM
الله يشفيكي ان شاء الله ..
زي ماقالوا الاخوات اقراي القران والاذكار ..
واستشيري طبيبه مختصه .. ول تهملين الموضوع ..
والله معاكي ان شاء الله .

عصير توت
03-03-2009, 01:32 AM
سم الله الرحمن الرحيم
علاج القولون والانتفاخ بالاعشاب
القولون العصبي والغازات المعاناة والعلاج

الكثير يعاني من متلازمة القولون العصبي والغازات مما يسبب لهم تعب والام ومغص والشعور بالامتلاء كثيرة الاعراض ايضا فترات من الاسهال وفترات من الامساك اعراض كثيرة اضطرابات الجهاز الهضمي سوء الهضم الشعور بالغثيان والكثر من الاعراض تختلف من شخص لاخر.
متلازمة القولون العصبي لا تسبب أي خطورة على الحياة. وكذلك لا تؤدي مطلقا إلى أي مرض خطير على المدى البعيد . ومن الممكن السيطرة على كثير من هذه الأعراض المزعجة لدى الكثير من المرضى باتباع التعليمات التالية:

اولا نصائح لاصحاب القولون العصبي:

1- القلق والتوتر والضغوط النفسية يجب التخفيف منها للحد الادني واشغال وقت الفراغ بالهويات المفيدة.
2- نوعية الاطعمة الحمص، الفول، الفلافل،العدس ينتج عن هضمها كميات من الغازات المسببة للإضرابات الهضمية ولذلك يتوجب القليل منها .
3- صعوبة هضم سكر الحليب الموجود في الحليب
4- التقليل من مضغ العلكة والتي تساعد على ابتلاع كمية كبيرة من الغازات أثناء عملية المضغ .
5- المشروبات الغازية: بأنواعها المختلفة حيث أنها تحتوي على كميات من غاز ثاني أكسيد الكربون مما يؤدي إلى انتفاخ في منطقة البطن واضطرابات في الجهاز الهضمي .
6- مضغ الطعام جيدا وعدم الإسراع في أكل الطعام.
7- وتجنب الوجبات السريعة، والوجبات الدسمة والوجبات المحتوية على كميات كبيرة من البهارات والفلفل الحار .

كيف يمكن ان نعالج القولون العصبي والغازات:

اولا: تناول كميات من الألياف الطبيعية والمتوفرة في كثير من الفواكه، والخضراوات وتناول السلطات المتنوعة وهذا مهم جدا في البدء بالعلاج.
ثانيا : القهوة والشاى التقليل منها للحد الادني.
ثالثا: الامتناع التام عن استخدام الخمر والدخان .
رابعا:الامتناع عن الدسم والشحوم والمخللات

العلاج بالاعشاب:
الوصفة

ورق زعتر 100 جرام
شمر 100 جرام
ينسون 100 جرام
نعناع 100 جرام
كراوية 100 جرام
كمون 100 جرام

اولا كمشروب:
تطحن جيدا بنسب متساوية وتاخذ ملعقة صغيرة من الاعشاب المطحونة وتضعها علي 200 مل ماء مغلي في كوب وتتركها 10 دقائق وتحلي بالعسل او بسكر النبات وتشرب بعد الاكل 3 مرات نافعة ومجربة .
ثانيا سفوف
تاخذ من الاعشاب المطحونة مقدار ملعقة صغيرة وتاكلها بعد الاكل مع كوب ماء مرة في الصباح ومرة في المساء مفيدة جدا .

النصيحة الهامة
اذا كنت تتناول علاج طبي لا توقف العلاج الطبي استخدم العلاج الطبي مع الاعشاب مفيد جدا وتكون الفائدة مضاعفة

اتمني لكم موفور الصحة والعافية

د عبد الله نصار

منقوووووول لعيونك :)

رايةالاسلام
03-03-2009, 11:40 AM
تسلمون حبيباتي والله يعطيكم الف عافية على ردودكم وتفاعلكم
وان شاء الله سوف اطبق ماذكرتموه لي من نصائح ولكن نسيت ان اذكر لكم انني ذهبت الى طبيبة مختصة بالنسبة لمشكلتي الثانية المتعلقة بعدم رؤية القصة البيضاء بسهولة واعطتني علاجات لذلك ولكن الحالة كماهي فارجو منكن ان ترشدونني الى علاج مناسب لمثل هذه الحالة وبالاعشاب طبعا
ولكم مني جزيل الشكر والامتنان
دمتم جميعا باتم صحة وعافية
لاتنسوني من دعواتكم

عصير توت
04-03-2009, 02:39 AM
بالنسبة للقصة البيضاء
مالك إلا كل ساعة تقريبا تذهبين وتنظرين
لأنها تظهر مرة واحدة ثم لا تظهر أبدا
فلو رأيتي القصة البيضاء أو ما يسمى الطهر بعينك لا تعتبرين بالكدرة ولا الصفرة وتصلين وتصومين عادي

ولتنظيف الرحم
من أول يوم للدورة تناولي القليل من الرشاد مغلي في ماء وسكر

أو استخدمي مغلي القرفة + الزنجبيل

والله يشفيك :)

battakhalil
04-03-2009, 07:35 AM
الله يشفيكى ويعافيكى يارب العالمين امييييييين

الغلاكله2007
04-03-2009, 08:18 AM
الله يعطيك الصحه والعافيه ويشفيك يارب

reemy_jojo
04-03-2009, 12:16 PM
الله يشفيكي وعافيكي يارب
الاخوات ما شاء الله كفو ووفو
بس حبيت ضيف
انا عندي كتاب الدكتور _عادل عبد العال_
وهو حاطت هي الوصفة لمرض الكولون
1-كزبرة 50غرام
2-الشبت50غرام
3-الشمر40غرام
4-الميرمية40غرام
5-العرقسوس30غرام
6-حصالبان30غرام
7-نعناع فلفلي20غرام
8-الكمون20غرام
الطريقة:
تطحن الاعشاب بنفس العيارات السابقة وتؤخذ ملعقة ضغيرةعلى كوب ما مغلي ويحلى بالعسل
وتشرب بعد الاكل 3مرات
ان شاء الله تستفادي منها وبتلاقي كل الاعشاب عند العطار
واي خدمة بدك الكتاب عندي تكرم عينك
ان شاء الله ماتشوفي شر

كرستيال
04-03-2009, 01:48 PM
الله يشفيك ويشفي كل مسلم

أسيرة الدرب
04-03-2009, 02:37 PM
عزيزتي مثل ماقالولك الاخوات روحي للطبيبه وهي بتفيدك اكثر
ولاتنسي قراءة القران والله يشفيك

أجمل حب
04-03-2009, 03:12 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

أنا عندي بإذن الله علاج فيه الشفاء

وعن تجربة وراح تدعيلي

وهي التلبينة....

التلبينة : حساء يُعمل من ملعقتين من مطحون الشعير بنخالته ، ثم يضاف لهما كوب من الماء ، وتطهى على نار هادئة لمدة 5 دقائق .

وبعض الناس يضيف عليها ملعقة عسل .

وسمِّيت " تلبينة " تشبيهاً لها باللبن في بياضها ورقتها .

ورد ذِكر " التلبينة " في أحاديث صحيحة ، منها
:

أ. عَنْ عَائِشَةَ زَوْجِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهَا كَانَتْ إِذَا مَاتَ الْمَيِّتُ مِنْ أَهْلِهَا فَاجْتَمَعَ لِذَلِكَ النِّسَاءُ ، ثُمَّ تَفَرَّقْنَ إِلا أَهْلَهَا وَخَاصَّتَهَا ، أَمَرَتْ بِبُرْمَةٍ مِنْ تَلْبِينَةٍ فَطُبِخَتْ ، ثُمَّ صُنِعَ ثَرِيدٌ فَصُبَّتْ التَّلْبِينَةُ عَلَيْهَا ، ثُمَّ قَالَتْ : كُلْنَ مِنْهَا ، فَإِنِّي سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُول : ( التَّلْبِينَةُ مُجِمَّةٌ لِفُؤَادِ الْمَرِيضِ ، تَذْهَبُ بِبَعْضِ الْحُزْنِ ) رواه البخاري ( 5101 ) ومسلم ( 2216 )

ب. وعنها رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا أَنَّهَا كَانَتْ تَأْمُرُ بِالتَّلْبِينِ لِلْمَرِيضِ وَلِلْمَحْزُونِ عَلَى الْهَالِكِ ، وَكَانَتْ تَقُولُ : إِنِّي سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ ( إِنَّ التَّلْبِينَةَ تُجِمُّ فُؤَادَ الْمَرِيضِ ، وَتَذْهَبُ بِبَعْضِ الْحُزْنِ ) رواه البخاري ( 5365 ) ومسلم ( 2216 ) .

قال النووي :

" ( مَجَمَّةٌ ) وَيُقَال : ( مُجِمَّةٌ ) أَيْ : تُرِيح فُؤَاده , وَتُزِيل عَنْهُ الْهَمّ , وَتُنَشِّطهُ " انتهى .

وواضح من الحديثين أنه يعالج بها المريض ، وتخفف عن المحزون حزنه ، وتنشط القلب وتريحه .

ثبت حديثا ان التلبينه تساعد فى علاج أمراض عدة منها :

= علاج الهموم والاحزان

= أمراض القلب

= الضعف العام

= الأرق وعدم النوم والاكتئاب

= ضعف الكبد

= ارتفاع ضغط الدم

= امراض القولون وخصوصا القولون العصبي

= مدر للبول

= ضعف الذاكرة

= يجلو المعده وينظفها

= التقليل من الإصابة بسرطان القولون

وغيرها ,,,

خذيها يأختي في الصباح على الريق وتعشي عليها

بجد شئ رائع

لا تنسي إنها وصفة نبوية

رايةالاسلام
09-03-2009, 07:32 PM
الله يبارك فيكم ويحقق امانيكم يارب
ردودكم افرحتني وتفاعلكم معي افرحني اكثر
اشكركم الشكر الجزيل على هذه الوصفات والنصائح وان شاء الله ساقوم بتطبيقها قدر المستطاع
ولكم مني جزيل الشكر والامتنان

الفجر البديع
09-03-2009, 08:31 PM

الخوارزميه
14-03-2009, 04:16 AM
الله يشفيك والخوات هنا ماقصروا قالوا ووفوا

مــــــــــاريه
14-03-2009, 02:20 PM
الله يشفيك يالغاليه
والله ودي افيدك بشي
بس الله يوفق بنوتات بيت حواء ماقصروا

ام سوندس
16-03-2009, 08:21 PM
الله يشفيك

$عاشقة الرياض$
17-03-2009, 08:14 PM
الله يشفيك

قرة عيني
24-03-2009, 09:30 PM
السلام عليكم
للقولون ملعقة عسل وملعقة زيت زيتون على الريق لمدة خمسين يوم............
لرؤية القصة البيضاء خوذي ملعقة صغيرة من الرشاد من اليوم الرابع من الدورةالى ان تنتهي...(اذا كان مجروش فهو أفضل)

@دلوعة الحارة @
28-03-2009, 10:53 AM
لابآس طهورا انشاء اللة....اختي وحبيبتي لاتفكرين في الموضوع كثير حتى لاتنتج عندك حالة من الوسوسة يتنج عنها انك تلاحظين وتحسبين كل روحاتك للحمام اعزكم اللة ورح تتعبين كثير اكثر من المرض نفسة..اقرآي سورة الفاتحة 7مرات على المكان وفي كل مرة انفثي مع خروج شي من الريق ..واشربي موية تكوني قارية فيها الفاتحة والمعوذات والاخلاص والكرسي واخر سورة البقرة مع النفث طبعا..واولا واخيرا اعلمي ان هذة كلها اسباب وان الشفاء بيد اللة سبحانة..واكثري من الصدقة بنية الشفاء من هذا..اسآل الله ان يشفيكي من كل داء ويثيبك على ماانتي فية..

رايةالاسلام
28-03-2009, 05:47 PM
الله يحفظكم يااخواتي الغاليات ويحقق اللي في بالكم
لكم مني جزيل الشكر والامتنان على ردودكم ووصفاتكم
جعلها الله في ميزان حسناتكم
دمتم في حفظ الله

قلوب مسلمه
28-03-2009, 06:13 PM
الله يشفيك ويرفع عنك البلاء\علاجالقولون كثييييير يقولون جربوا الزبادي مع قشر الرمان ع الريق يخلط مع بعض ويوكل قشر الرمان جففيه اول شي او اشتريه من العطار لكن الافضل تجففيه بنفسك لمدةاربعين يوماو اكثر المهم انه مفيد للقولون اماالدوره مو لازم تشوفي القصه البيضاء اذاامك وخواتك تجيهم في الغالب سبعه ايام تغسلي انتي بعد سبعه ايام من الدوره وصلي هذا سمعته من شييييييييخ والله اعلم

قلوب مسلمه
30-03-2009, 11:14 PM
ياختي الغاليه حابه اوضح لك يؤكل لمدة اربعين يوم اماعن قشر الرمان اول شي تجففيه وبعدين تخلطيه مع زبادي وتاكليه في الصباح على الريق

ضوء القمر,,
31-03-2009, 12:18 AM
انا سمعت والله اعلم عن البابونج تغلينه وتشربين مويته..يقولوا حلو للقولون ..........عافاك الله وشافاك,,,,,,,و

دموع حاره
22-04-2009, 12:38 AM
اختي الغاليه

في وصفه للقولون جدا رائعه

توكلي على الله و جربيها

وهي ثوم وعسل

خذي فص ثوم واحد وقطعيه صغير واخلطيه مع ملعقه عسل

و تناوليه عالريق

ان شاء الله اكون افدتك وصدقيني هالطريقه باذن الله راح تخفف مشكلتك وان شاء الله يارب تعالجها كمان

ولا تنسين القرائه وادعي ربك بالشفاء

وتذكري شي مهم جدا وهو انك باذن الله مأجوره

والله يشفيك يارب

وردة الجنة
14-06-2009, 07:30 PM
الله يشفيك
روح لمستشفى المتعتمده عليها
واقرأ القرآن ودعي

همس2005
14-06-2009, 11:32 PM
يا قلبي اللي اعرفه

اسال الله العلي القديم ان يشفيكي
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي

بنت الولو
15-06-2009, 03:05 AM
اكثري من قول لاحول ولا قوة الابا الله وراح تشوفي النتيجه شفاكي الله وعا فاكي

وانصحكي اختي با العسل اسمعي هذي القصه

يقول <علي .س> يعاني من القولون الحاد. واستخدم لعلاج ذالك عسل العويد لمدة عشرين يوم
يؤخذ كل يوم ملعقه ففيها الشفاء بإذن الله.

رايةالاسلام
15-06-2009, 05:19 PM
يااخواتي ياحبيباتي اشكركم من اعماق قلبي على مروركم وتفاعلكم معي
لاتنسوني من دعائكم
جزاكم الله الفردوس

ام وجـد
15-06-2009, 06:43 PM
الله يشفيك يااختي استعيني بالله في كل شىء

ام *فواز*
15-06-2009, 07:39 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون وعدد ماشئت ياربي من شيء بعد وكما تحب ياربي وترضى وعدد خلقك ورضاء نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك وعددماشئت من شيء بعد وكما تحب ياربي وترضاء وملء السموات ومن فيها وملء الأرض ومن فيها وسمكهما ومن فيها وملء ماشئت من شيء بعد وكما تحب ياربي وترضاء

انتي يااختي والله العالم انك تعانين من شي نفسي يبيله قراءه والله اعلم
اختي بأقولك على اشياء بالله تطبقيها قد ماتقدرين وقبل كذا توكلي على الله :
1/الدوره اول ماتجيك استخدمي حب الرشاد كل صباح مع حبة تمره يعني ابعدي نواء تمره واحشيها حب رشاد واغلقيها وكليها هذا علشان ماتحسين بالرشاد +كوب ماء فاتر..
اما من ناحية الطهارة لما جاء اليوم إللي ينقطع عنك الدم افعلي مثل مافعلت عائشة رضي الله عنها ان تصبي ماء بارد على منطقة الراس من الأعلى وتجلسي جلسه مستقيمه وبعد ذلك إذا ماطلع دم يعني طلع شي ثاني هذي هي الطهاره وماعليك من الشيطان..
2/اما من المشكله حقت الغائط والقولون بصفة عامه (في الصباح خذي ملعقة عسل +حبه سوداء على كاس ماء فاتر) ارجــــــــــــــــــــــوك تحرصي على الأذكار وخاصة خاصة خاصة سورة البقرة.. اختي انا واثقه إذا بتنتظمين على سورة البقره انها بتزول عنك هذي الأعراض كلها وبتتـــــــــــــزوجين انا واثقه من ذلك وبلغينا اخبارك
والله اعلم
ارجوا الدعاء لي في ظهر الغيب

روح زايد وابوه
15-06-2009, 09:16 PM
اختي العزيزة اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك وسائر مرضى المسلمين
بالنسبة للقولون كل انسان طبيب نفسه يعني ومن تجربتي كل واحد يعرف اللي يثيره واللي يهديه بالنسبة لي اسوي سلطة لبن زبادي مع بقدونس وكزبرة وخيار واكلها ثم انام ولما اصحى يكون هادي الحمد لله لكن اذا مانمت ماراح يهدى ولاتنسي قراءة كتاب الله فهو الشفاء

بالنسبة للدورة شوفي عدد الايام اللي تنزل فيها الدورة ثم اذا انقطعة اغتسلي وصلي لانه بعض المرات ماتنزل القصعة غير بعد 3 او 4 ايام من انقطاعها عشان كذا احسبي الايام عشان ترتاحي

كرستيال
15-06-2009, 11:39 PM
اسأل الله العظيم رب العرش أن يشفيك
وأوصيك بماء زمزم

بتول العربي
15-06-2009, 11:58 PM
حبيبتي ان اردت ان تدخلي الحمام مره اخرى عندما تخرجين منه خدي قطعه كبيره من الحلاه الطحينيه بدون خبز واشربي بعدها كاس ماء كبير وان شاء الله ترياحي

اما بالنسبه للقولون انا عندي تضخم في القولون والحل الوحيد في وجهة نظري كل يوم اشربي كاس هال مطحون محلى بالعسل

واسال الله لك الشفاء العاجل

اللولو الغالي
16-06-2009, 12:43 AM
الله يشفيك اختي والبنات ماقصرومعاك واذكرك بالاستقفار

%قمرهم%
16-06-2009, 02:32 AM
الله يشفيكي ان شاء الله ..
زي ماقالوا الاخوات اقراي القران والاذكار ..
واستشيري طبيبه مختصه .. ولا تهملين نفسك ياقلبي ..
عيوني الله معاكي ان شاء الله .

محتاجةواسطةقوية
16-06-2009, 06:09 AM
اضم صوتي للي نصحوك بالتلبينه
فعلا رائعه
وطهور ان شاء الله

بندولة حب
30-06-2009, 09:55 PM
الله يشافيك بس وضعك احسن من ناس كثير قولي الحمدلله على كل حال وحتسبي والله ماعندي لك حل غير الدعاء وربي يكشف ضرك

احساس ام
01-07-2009, 04:16 AM
الله يشفيك ويساعدك
وعليكي بنصاءح الاخوات
وانا انصحك بالاسترخاء شكلك تتوتري وتقلقي كثير
وان شاء الله يكون شي بسيط

بحر مكنون
01-07-2009, 04:39 AM
:36:ولاتنسي الأستغفااااااااار في كل وقت:36:

:68:بحضور القلب:68:

شام ف
21-07-2009, 11:41 AM
في الحقيقة انا اعاني من مشكلتين وبصراحة تؤثران علي بشكل كبير وخصوصا على نفسيتي ولااخفي عليكن انني ذهبت لعدد من الاطباء فيما يتعلق بمشكلتي الاولى وهي القولون صحيح ان هذا المرض يسمونه مرض العصر ويعاني منه الكثيرون ولكن مشكلتي معه تعتبر يومية فانا لااعاني منه شخصيا بقدر مااعاني من تاثيراته اذ بسببه اعاني من كثرة خروج الغائط ومن يسمعني اقول هذا البعض يستغرب والبعض يقولون احمدي ربك واشكريه هذه حالة طبيعية وانا اقول الحمد لله على كل حال طبعا ولكن يااخواتي الكثيرين لايفهموا مااعاني منه
سبحان الله كانك تتكلمين عني أنا عندي نفس الاعراض أصبت بهذا المرض من 4 سنين وماخليت مستشفى ويقلون كل شئ سليم وناس قالو يمكن عين ولحد الان ماأعرف وشعلتي بظبط وحتى برى البيت ما أقدر أطلع أروح بسرعه وارجع أذ كنت في السوق طبعا زيارات الجيران والناس لغيتها بالمره على شان الاحراجات والحمد الله على كل حال والله يشفيك ويشفيني وجميع المرضى المسلمين يارب

عميرة
21-07-2009, 03:12 PM
عليك بالرقية

ريانة العوووود
23-07-2009, 05:40 PM
الله يشفيك يااختي
وعليج بالدعاء والعسل

ام فطومي
23-07-2009, 06:50 PM
انشاالله يكونوا البنات افادوكي والله يشفيكي انشالله ويكتب لك الاجر

ام باسم
26-07-2009, 01:27 AM
عندي وصفه د .عبدالباسط وهي كالتالي:
القولون العصبي وصفتين :
1- (100 )جرام شمر + 100 جرام بذور قاطونه + 100 جرام ظهر بابونج + 50 جرام بلح أهليج
تطحن وتؤخذ ملعقة صغيرة يوميا ًُ ,,,
2- (100)جرام بذور قاطونه مطحونه + 100 جرام ظهر بابونج ملعقة على ماء مغلي ومن نشرب الماء

لإزالة انتفاخ القولون :
ملعقة قيسوم أو ريحان الأرض على كوب ماء مغلي ومن ثم يشرب المستخلص المائي ,,

اما عدم الطهاره اكل ملعقتين كمون الديره في الصباح والمساء
الله يشفيك من كل داء

ادعي لي بالشفاء من امراضي وخصوصا الضغط والنقرس....وجلاء همي وشفاء ابني المعاق

جنوبيه %
26-07-2009, 01:48 AM
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لايغادر سقما

اما بالنسبه للدوره فهذا شي طبيعي وانا سالت كثير و حتى عن نفسي كثير اغلط واصلي وتكون دوره والعكس احيانا

بس اسال الله العظيم ان يغفر لنا ويرحمنا ويتجاوز عنا يارب العالمين ان نسينا او اخطأنا

محبة الله ورسوله
26-07-2009, 02:20 AM
الله يشفيك ويشفينااا يااارب

سعادتي رضا أمي
26-07-2009, 05:19 AM

الله يشفيك يارب اكثري من الاستغفار

مزيونه الحروب
26-07-2009, 09:17 AM
اسال الله لك الشفاء

رمز الصداقه
18-03-2010, 02:32 PM
والله ياختي اللي تعانين منه انا بعد عندي نفس المشكله وكل الاطباء اللي راجعتهم يقولو هذا من القولون وينصحوني باني اريح نفسيتي وانا بصراحه ماقتنعت والله يكتب لي ولك ولسائر المسلمين الشفاء باذنه تعالى.

كبرياء إمراءه
21-03-2010, 01:17 AM
الله يشفيك من كل شر

قلبي امي
05-05-2010, 07:42 PM
اختي فيها قولون وجربت التلبينه والحمدلله خف انصحك بيها
دعواتك