المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف بالمدرسة

fatoomah
02-03-2009, 10:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم اليوم حبيت اعلمكم مواقفي اليوم في المدرسة مغامراااااااااااات وووناااسة اولا كانت فية خشبة كبيرة مررررررة وثقيلة محطوطة على السور وتحتها الدرج المهم حركتها وحدة بالغلط وكان فيه بنتين بينزلو من الدرج وكانت بتطيح قمت ومسكتها مفكرة نفسي الفتاه الخارقة وبعدين ما قدرت احملها وطاحت على البناااااااااااااااااات وحدة نخدشت يدها والثانية طاحت على ظهرها وثقييييييييلة تخيلو الموقفـ2 قمت اصرخ والبنات يساعدوني بالصراخ ووجهي صار ما ادري كيف من البكي وخلاص مغامراتي طبعا ماخلصت المغامرة الثانة في نفس اليوم باب فصلنا ما نسكرة لانة ادا سكرناه مايفتح مرة ثانية الا ادا جابو المفتاح من الادارة وانا جيييت وسكرت الباب وانحبسنا كلنا داخل مافي احد برة يروح يجيب المفتاح وقامو بعض البنات ينطو من النوافد "R:واشكالهم تموت منن الضحك لان بعضهم ماشاالله عليهم دبااااااااااااااااااااااات تكسرو تكسييير والمعلمة داخل الفصل ويانا احنا نطلع من النوافد اي بس المعلمة............ مستحيل يطلع فيل من نافدة وقامت تصرخ من النوافد للمعلمات يجو يساعدوها كل المعلما ت جو حتى المديرة والمرشدة وكلللل المعلمات وقامو يحاولو بالمفتاح وبعدييييين شي مااااااكان بالحسباااان انكسر المفتااااااااااااااااااااح داخل الفتحة وبعدين كسرو الباب والمعلمة تبغى تطلع دوسو علها البنات علطوووووووول من انفتح هجوووووووووووووووووووووووم وفي بنات عملو نفسهم يبكو بعدين قامو المعلمات يهدوهم والبنات ستانسو صدقو خرطتهم وبعدين ما كملنا الدرس لان المعلمة تكسرت تكسير وخلونا نطلع هيييييييييييييييييييه:25::25::25::25::15::15: يلا عالردود ياحلوااااات:):):)

جاسمن
02-03-2009, 11:52 PM
ضححكتيني الله يسعدك
مسويه سسسسسسسسسسسسسوبر مان قلك تمسكي الخشبه

لعبة الاقدار
02-03-2009, 11:55 PM
هههههههه
تسلمي
لي عودة مرة اخرى

**الماسة السعوديه**
03-03-2009, 12:26 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله بطني خلااااااااااااص

اهداب
03-03-2009, 12:30 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه.
والله ذكرتيني بايام الثانوي يااااااااااااااااااااااااااعمااااااااار.
يسلمووووووووووو يالفتاه الخارقه.

fatoomah
04-03-2009, 05:06 PM
مشكورين عالردود الحلوه نورتو الموضوع والله