المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتبه المرأه لا تحفظ السر

ام سلطان
13-10-2003, 02:02 PM
جذبني هذا العنوان المكتوب في احدى المجلات فلم اتعب نفسي في قرأته لان العنوان اغضبني بشده .
لماذا دائما يضعون اللوم على المرأه وين الرجل هل هو معفي عن الخطاء او ان الرجل دائما كلانه عن العمل و المصالح ولا يتحدث في امور اخرى .
ليس هناك فرق بين حديث الرجل و حديث المرأه فكلاهما يتحدثون في شتى المواضيع ويفسدون اسرار غيرهم واسرار بيتهم. لان من اراد كتمان السر فسيكتمه مهما حدث ومن يريد ان يفشي السر فسيفشيه.
( يا فاشي السر هل سيحترق لسانك ان لم تفشيه ):p
لنعد الي موضوعنا
ساقول لكم اماكن افشاء الاسرار اولا عند النساء
عندما تتجمع الحريم في مجلس او صالون او في العمل او اوقات الفراغ او في الهاتف اوالماسنجر .
تبدا احد الجالسات فتقول هل رايتي فلانه هل رايتي ماذا فعلت او ماذا قالت وبدئون في فشي اسرار الناس بعد ذلك كل واحده تحكي عن سيئات زوجها و بيتها (ايتها النساء اخجلي على نفسك هذه اسرار بيتك فلا داعي ان تنشري اسرارك على منشر الغسيل امام صديقاتك دعي اسرارك في بيتك بكره راح بتشمتون فيك في مجالس اخرى) ;)
وبعد ان تنتهي جلسة كل وحده تقعد تستغفر ربها
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم يحشون ويفشون الاسرار ويعرفون ان جلساتهم كانت غلط ويستغفرن على شو ما ادري ليش من اول ما قعدو يتكلمون ما تكلمو في شي مفيد ينفعهم .
اما عن اماكن الرجال فهي في العمل او المقاهي او الديوانيه او الهاتف او الماسنجر ونفس الكلام الي دار عند الحريم ادور عند الرجال.
فالحين قلولي شو رايكم
اذا عن رائي انا اشوف ان من بيكتم السر بيكتمه ومن ما يريد يتكلم عن الناس ويخش فيهم وما يفشي اسرار بيته وبيت غيره ما بحش و ما بيفشي لان اللسان مابيحترق اذا ما كتمنا عن اسرار بيتنا واسرار الناس. ;)

اختكم ام سلطان

يارا
13-10-2003, 10:59 PM
جزاك الله خير يا اختي
كلامك صحيح ومطابق للواقع
ليت الستنا تنقطع
لكن مانقدر نعيش من غيره بكل اسف

بارك الله فيك

ام سلطان
14-10-2003, 10:31 PM
ترى اللسان فالت ماله عظم له عضل بس ما يجيه تشنج عن الغلط ههههههههههههههه;)

hanan
16-10-2003, 09:09 PM
الله يهدينا ام سلطان..والله مافى عيب فينا كثرالكلام.............:(

ليدي الامورة
19-03-2017, 07:45 PM
بارك الله فيك