المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح مفيدة لك

ام سلطان
13-10-2003, 10:46 PM
ازالة رائحة السجائر
اذا استقبلتي في منزلك اشخاصا مدخنين وارت تنظيف جو الغرفه من رائحة التبغ عليك باشعال عدد من الشموع اثناء وجودهم وفي اليوم التالي قومي بغلي ماء قدر بعد ذلك خذي القدر الى المكان المراد و ضعي قطرات من الخزامى في الماء

مغطس حليب منزلي
يحكى ان كليوباترا كانت تستحم بالحليب وفي امكانك تجهيز مغطس حليب منزلي بالوصفه التاليه : ضعي في الخلاط كاس حليب طازج ثم ضيفي اليه نصف كاس حليب مجفف و نصف كاس من مسحوق اللوز واخلطيه جيدا في الخلاط فينتج عنه ماده مثل الكريم اضيفيها الى ماء المغطس واستمتعي.

تفادي تضيق الملابس القطنيه
لكي لا تفاجئي بان ملابسك القطنيه قد اصبحت ضيقه بعد غسلها بالماء الساخن ضعيها قبل غسلها مدة 12 ساعه في ماء بارد واضيفي الى الماء قليلا من الملح

ازالة بقع الحبر عن الملابس
اذا ارت ازالة بقع الحبر عن الملابس اليك هذه الوصفه:ضعي صفار بيضه في اناء واخفقيه بالشوكه ثم اضيفي بشكل تدريجي ملعقه كبيره من الماء الفاتر ثم بضع قطرات من الكحول (السبيرتو) بعد ذلك اغمسي فرشاة اسنانلوضع الخليط على بقعة الحبر واتركيه وقتا كافيا لكي يزيل البقعه كرري العمليه اذا لزم الامر ثم اغسلي قطع الملابس بالماء والصابون

أمل عمري
13-10-2003, 10:54 PM
منورة يا أم سلطان :) اللة يسلم هالأيادي حبيبتي, شكرا على المعلومات القيّمة كتير :)

بس واللة ضحكت على قصة "الخزامى" خخخخخ :p بدي أياها تشرف لهون وتشوف بعينها ومتشوقة أشوف ردها... ;)

اللة ما يحرمنا تواصلك حبيبتي

تقبلي تحياتي القلبية

أوقاتك أمل :)

الخزامى
14-10-2003, 02:26 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

امووووووووووووله
انا موجوده في كل مكان لأضافه نكهه خاصه

بس الله يهديج اختي ام سلطان
اكره ريحة الدخان

ممنوع التدخين داخل المنزل :mad:

وهو اصلا حررررررررررررام :eek:

يعطيكي العافيه ام سلطان ولاتنسين تحلين السؤال ;)

غريبة الروح
23-10-2003, 02:48 PM
تسلمين:)

قمر قطر
03-06-2007, 08:31 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووورة