المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعده

زهرة النارجيل
24-03-2009, 07:45 AM
بنات حواء العزيزات ارجوا منكم مساعدتي فانا طالبة كليه تخصص تاريخ واول مره راح اطبق على بنات متوسط ابغى اعرف تجاربكم في التطبيق وطريقة التطبيق العرضيه وافكار حلوه لمشاركة الطالبات واتمى افادتي بتحضير منهج اول متوسط مادة تاريخ وجزاكم الله خيرالجزاء

طيف الحززن
24-03-2009, 08:55 PM
ياهووووه معليش سؤال بأي منطقة انت لأنك لو كنت ببعض مدارس الجنوب المعلمات يكرهووون بنات التربية ومايدافعوون عنهم أما بالنسبة للشرح قلم وسبورة هههههه أقصد يعني لو تسوينة شرائح الي هو الدرس يكووون أفضل بكتييير وتشرحييين المعارك على هيئة أسهم ,,,, بس أنتبهي لالاتخافييين ولالالاتعطين البنات وجه أكثر من اللازم لانهم والله ليقلقونك وما يخلونك تعرفي تشرحي ولا تصرين شديدة مملة يعني وسط
وخلي البنات يستنتجون يعني اسئليهم عن التعاليل كذا باسلوب حلو مع شرح المعارك على هيئة قصص والله تشوفين يستمتعوا معك مرره,,,, طبعا ترى اولى يعني مو مره قلق وعاد دفتر التحضير ماعندي اي فكره لاني بااااقي طاالبةالله يعينتس وبالتوفيييييق,,,,,,,

زهرة النارجيل
26-03-2009, 03:05 AM
شكرا لكي اختي طيف الحزن اسعدني مرورك والله يوفقك يارب في دراستك وبالنجاح وبنسبه للمنطقه الاحساء واذا في احد طبق في المدرسه المتوسطه الخامسه في المبرز يقولي تجربته كيف كانت وكيف معامله المديره والمدرسات ولكم مني جزيل الشكر

عاشقة الأمبراطو
01-04-2009, 03:54 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين