المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخيلو نسكن في بيت واحد

mayma
27-03-2009, 07:42 PM
تخيلو نسكن في بيت واحد
ـ،ـ،ـ،ـــلآـلآم " شحــوآلكـــم
آلــموضوع بايـن من عنـوآنــــه" وياليــت يتثبـت.

تخيلوآ اننـــآ الحــين ببــيت وآحـــد .". وش بيحــصل .؟!ّ

هع عـــآآد بتبــدآ الحــروب " والمنـــــآقر .".
يالله نجرب نعيش سوى

.
..
...

يــآعـآلم .. بطنـي فاضي ويـــــــن آلغداء

طرررررررراخ <---صوت البـــآب
......................الخ

mayma
29-03-2009, 04:00 PM
يا بنات شو ما عجبكم الموضوع

sun down91
29-03-2009, 09:24 PM
مشكورة على الموضووووووووووووووع
اهــــــــــ لا بيك يا غاليتي انا كنت مستنيتكي ادخلي خشي هههههه

الزهرة النرجسيه
29-03-2009, 09:38 PM
الا افا عليك اعجبنا ونص انا الحين في الغرفه الي سكيتي الباب فيها بقوه
اقول وليش ماجيتي بدري والله ياحبيبتي تغدينا وخلصنا والله مقابلة الجيش ولا مقابلة العيش يالله روحي خوذي لك اي شي في المطبخ ولاتصرخين علينا يالله

*نسمـة الصبـاح*
30-03-2009, 09:07 PM
ياسلام وناااااسه الموضوع

mayma
30-03-2009, 09:14 PM
يا زهرة النرجس فيكي تعمليلي قهوة عشان أنا الحين واصلة و عيزا أرتاح

الزهرة النرجسيه
30-03-2009, 09:43 PM
اولا نادي اسمي زييييييين وبعدين انا خدامة ابوك اسويلك قهوه مابقى الا هي يالله روحي نضفي الي عليك من البيت لين الحين مخليته على ماهو عليه من امس يالله

mayma
30-03-2009, 09:47 PM
و الله العضيم أنا ماني رايق و أحس إني مغمومة و انو مواضيعي مو عاجبة المراقبين

الزهرة النرجسيه
30-03-2009, 09:55 PM
ليه لها الدرجه متضايقه عادي ياختي بالعكس المراقبين لو مااعجبهم على طول بيقولون وبالعكس احسك تطلعيننا من الجو الي احنا فيه هذا من وجهة نظري ماادري عن البقيه بس اتوقع انها تعجبهم مواضيعك عموما لاتشيلين هم ولا شي هونيها بتهون ان شالله ووواصلي والله معك

mayma
30-03-2009, 10:01 PM
بس المراقبة جود غلقتلي موضوعي و أنا لازمني قهوة من ايديك عشان أريح اعصابي

الزهرة النرجسيه
30-03-2009, 10:03 PM
ياحيبتي انتي تامرين بس هدي اعصابك لاني مااقدر اسوي لك وانتي معصبه والله مايسوى عليك تعصبي

mayma
30-03-2009, 10:08 PM
ok أنا تو نقوم نعمل قهوة وحدي و نعملك معايا ok

الزهرة النرجسيه
30-03-2009, 10:12 PM
انتي الضاهر ناويه تسهرين وانا ماحب السهر فتكفين بطريقك جهزي لي عشاي بما انك روقتي

mayma
30-03-2009, 10:13 PM
أنا نتفرج عالمسلسل توا

الزهرة النرجسيه
30-03-2009, 10:19 PM
اقولك وش رايك اننا نلعب غوميما تعرفينها والا ماتعرفينها يالله بنااااااااااااااات (( اناديهم بصوت عالي)) بناااات يالله من يبغى يلعب انا اول عداد

الزهرة النرجسيه
30-03-2009, 10:31 PM
الظاهر انتو مو حقين لعب الشرهه ابد مو عليكم الشرهه على الي يلعب معكم لكن تدرون انا راح اطلع وانتم دوروا غيري يلعب معكم

"هيام"
30-03-2009, 10:31 PM
باالعكــــــــس روعـــــــــــــــــــــــــــــــه موضوعك فيه تغيــــــــــــــــــر وترويح عن النفس
وعن نفسي اعجبنــــــــــــي..
ياالله ابقوم اعمل لكم احلـــــــــــى عشاء لاغلى الغوالي وانتم روحوا ذاكروا دروسكم لحد مااخلص..
يالله حبايبي انتشررررررررررررررررررروا >>ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الزهرة النرجسيه
30-03-2009, 10:35 PM
لا بس انا الوم راااااااااااااايقه وفرحاااااااانه عشان اني كلمت حبيبة قلبي وصديقتي واختي وتطمنت عليها وعقبال ماتقوم لي بالسلامه وتتحرك عشان كذا معي طاااقه زاااايده فودي والله بذاااك الحلى الي يمخمخني ويروقني زياده عشان اطق الخمس فيه

الزهرة النرجسيه
30-03-2009, 10:37 PM
وبعدين وش دراك اني باروح اذاكر والله كننا من جد مع بعض لان بكره عندي اختبار انقلش ادعولي وضبطي الحلى زين مو زي ذاك اليوم طلع مادري كيف لا بس امزح حبيبتي انتي اي شي يطلع منك حلو

الزهرة النرجسيه
30-03-2009, 10:43 PM
يالله الشكوى لله من يجي معاي يغسل الاواني والا كل وحده منكم بتقول عندي مذاكره مايجي الاجتهاد الا اذا جا الشغل ياللهه قوووموا بسرعه يالله

"هيام"
30-03-2009, 10:50 PM
خلاص عيوني لاتشلين هم كل اللي تبغين يصير ماعليك اهم شي الاختبار
والحمد لله على سلامه صديقتك الله يفرح فيها ويجمعكم ياااااااااارب على خير
ايـــــــــه المره الاولى ماضبط الحلى لانكم اخذتوه وهو لسى ماجمد الحين لاتطلعونه الين مايجمد
وباالعافيــــــــــــــــه..

sun down91
30-03-2009, 11:34 PM
السلاااااااااام عليكم

الزهرة النرجسيه
31-03-2009, 04:09 AM
يالله بناااات قووووومووووووووووووو صلولكم ركعتين احسن لكم الين ياذن الفجر يالله يالله قوموا يالله جزاكم الله الجنه

قاهرتهم
31-03-2009, 03:48 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااي موضوع روعـــــــــــــــــــــــــــــهـ
تسلم يدكـ خيتـــــــــــــــــــــو ع هيــــــــــــــــــــك ابداع يــــــــــــــــــــــامبدعه بيت حـــــــــــــواء
هيومه عليهـــــــــــــــــــا حلى العشـــــاء واناااا
وش علي ؟؟؟؟؟
ايه تذكـــــــــــــــــــرت علي خرابيش الســـــــــــــــــــهره
ع مانقــــــــــــــول >>>>>>هههههه
ابطلبلكــــــــــــــــــــم
سنكرس وتويكس وجلاكســــــــــي >امــــــوت فيه وبيبسـي وشيبساااااااات ولي تبغون امرو وتدللوآآآآآ
>>>>>خخخخ الاخت مسويه فيه حــــــــــــاتم الطائـي
بــــــــــــــــــــس انتي ياهيومه راح تجلسين بالبيت مافيه طلعه معانا للمنتزه
اقعدي نــــــــــــاظري دروسكـ هههههههههههه:76:
:87:يلــــــــــــــــــــــــه مع السلامــــــــــــــــــــه نبي نروح
اقعدي ذاكري وياويلك لو قالت الخدامه لي انكـ قعدتي تتفرجين ع التلفزيون من وراي :13:
خخخخخخخخخخ

"هيام"
31-03-2009, 07:52 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ليــــــــــه ياقاهرتهم ماتبغيني اروح .؟؟ "R:"R:"R:ـ2
وااااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و
وناســــــــــــه السهره الاروع انك موجوده معنااااا..
طيب خلاص ابذاكر الحين عشان اطلع معكم بكرى موافقه عيوني...؟
اجلوا الروحه للبكرى عشان مايكون فيه مدرسه..
لاتنسين انا مااحب البيبسي جيبي لي مشروب غيره>>ههههههههههههههههه الاخت تتشرط
فديتك ربي يخليك ياالغلااااااااااااااا..

الله يديم الوصل
31-03-2009, 08:04 PM
ياسلام وناااااسه الموضوع

قاهرتهم
31-03-2009, 11:52 PM
احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــمـ احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــمـ
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرى يــــــــــــــــــــــــكبــــــــــــــــــــــر راسي .....Z
:47: ياقــــــــــــــــــــــــــــلبـــــــــــــــــ ــــــــــي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ااااااااااااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــه كذااااااااااا اتفقنـــــــــــــــــــــــــــاااااااااا
’(
من عيوني يالغــــــــــــــــلاااااااااااآآآآآآآ كم هيــــــــــــــــــــومهـ عندنااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
امـــــــــــــــــري وتدللي
Z:احــــــــــــــــــــــلى بوســـــــــــــه لهيومهـ فــــــــــــــــديت قلبكـ انااااااااااااااآآآآآآآآآآآآ
قنـــــــــــــــــــــــــوعه طالــــــــــــــــــعه علي هع :5:>>>خخخخ ماقتنع بســــــــــهوله راسي يـــــــــــــابس
هههههههههههه ايه صووووووووووووح نســــــــــــــــــــيت
لاوصيـــــــــــــــــــــــــــكـ انتبهي لعيالي ابخليهم عندكـ :97:
ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاويلـــــ ـــــــــــــــــــــكـ لو تطقينهمـ !!!!!!!!!!!!!!!!Q/
ابوريــــــــــــــــكـ شغلكـ >>>>>>خخخخخخخخخ طراره وتتشرط هههههه
:40:سكتيهــــــــــــــم ولعبيهم وشغليلهم التلفزيون ولاتنسين تعطين سعــــــود المصاصه وتنومينه ~~
واذا جـــــــــــــــيت ولقيته مانام لي شغل ثاني معـــــــــــــــــــاكـ
ههههههه >>>>>>>بعــــــــــــــــــــــد "R:
وبــــــــــــــــــــــــــــــــس ماشاء الله علي شروطي قليلهـ هههههه ،)،

العمريه
01-04-2009, 12:29 PM
حلوووووووو

لي عووووودة اذا شاء ربي

حلا الخجوله
01-04-2009, 01:00 PM
في احد في البيت ولااااااا كل وحدة في دوامها الله يوفيقكم
يااابنات

ملامح رومنسيه
01-04-2009, 01:08 PM
مرررررررررررررة راح يكون فلللللللللللللللللللللللللللله ووناسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه

الزهرة النرجسيه
16-04-2009, 08:14 PM
يلله انا رجعت من لدوام وش هالفوضه الي في لبيت يالله قومو ((تخبرون عيشة لعزوبيه )) قومووووو بلا كسل يالله والله لاقلب لكم البيت فوووق تحت عشان تصحصحوووو والا ماتقوم ترى ماراح تروح على السهره الي مجهزتها لكم يالله بعد عد تنازلي من 5
4
3
2
1

1
1
اخر مره بقولها الي ماترد ترى مافيه روحه

لجين 2009
17-04-2009, 04:38 AM
:72:يووووه والله أنك غثا . . .جالسة أحلم بالسهرة وقطعت الحلم علي :79: . . . . بقوم بس بشرط تقومين

هذولا كمان :)::. . . . مو بس أنا ولا شطارتك علي بس . . . :80:

الا على فكرة وين وديتي بلوزتي التركواز أبغى البسها الليلة في السهرة . . . .:454:

الزهرة النرجسيه
17-04-2009, 04:53 AM
انتي كل شي على راسي كل شي يضيع ترجعينه لي والله ضاعت من ترتيبك للكبت النظيف وهو كنك فجرتي فيه قنبله نوووويه روحي دوري بلوزتك بنفسك مابقى الا هي (((داخله وبقوه ))وبعدين اجلت سهرتي الي مجهزتها لكم يالله روحو مدام انكم مارديتو علي بسرعه روحي نامي عشان اليوم تقوميننا لصلاة الجمعه

,.,أحســـآسـ,.,
17-04-2009, 09:34 AM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااابناااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااات اصحوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ""/""/
الحقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو نييييييييييييي ،)،،)،

بذااااااااااااااااااااااااااااكر:80:
بس
ابي

فطووووووووووووووووووووووووور بالاول من تقوووووووووووم تصلحه واعطيها ريال{"

الزهرة النرجسيه
17-04-2009, 02:38 PM
مساء الخيرات والليرات بجهز لك الغداء والعشاء والفطور اليوم لثاني بس تكفين ابي بطاقه شحن سوا بعشره محتاجتها

لجين 2009
19-04-2009, 05:57 PM
وأنا من عندي بطاقة بس تاخذين ملابسي معاك المغسلة أبيها ضروري الين أخذ دش

الزهرة النرجسيه
21-04-2009, 09:53 PM
انتم وش عندكم بس ماغير تعطون اوامر انتم وش خليتم للعجايز عموما قومو يالله كل وحده تفكر لنا وين بنطلع بما انو بدت إجازتنا يالله فكرو بنات بنااااااااااااااااااااات تحركوا

الزهرة النرجسيه
26-04-2009, 02:01 PM
وش فيكم بتروح الاجازه وانتم نايمات يالله قوموا وينكم ينااااااااااااااااات قوموا فكرو معاي اليوم وين تبون تطلعون