المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تريدين معرفة السر؟؟

الجنــ هدفي ــة
11-04-2009, 05:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخباركم خواتي؟؟
عساااااااكم دوووم بخير .....Z
أنا توني جديدة على المنتدى
بس عندي فديو حبيت اشارككم فيه
طبعا هو عن السر :43:

سر عرفة العلماء عبر التاريخ :76:

واحتفظو به لأنفسهم :54:

ولا يعلمه الا القليل :48:

ادخلو الرابط واكتشفو السر :5:

YouTube - ‫ط§ظ„ط³ط± ط¬ط²ط، 01-11‬‎ (http://www.youtube.com/watch?v=l-is-w7Lik4&feature=related)

وله عدة أجزاء يمكنك مشاهدتها من مربع السرد الموجود على اليمين

الموجود في الموقع المذكور اعلاه ;)

أتمنى يعجبكم .. أنا توني في الجزء الأول بس واااااااااااايد عجبني
جااااااري المشاهده :41:

الجنــ هدفي ــة
11-04-2009, 05:31 PM
ملا حظه صغنونه :10:
أنا حطيت اللنك مال الموقع
بس الفديو هو الي طالع :80:
مو مشكله اضغطو على الفديو نفسه
بيوديكم الموقع
وسلامتكم .....Z

lefortroi
12-04-2009, 03:17 AM
اختى العزيزة كل شئ يحدث لنا هو بارادة المولى عز وجل اريدك ان تتأكدى من هذا الله هو الذى يقرر مصيرنا و لسنا نحن او افكارنا و الا لكان كل من تمسك بفكرة بشدة توصل اليها فكثيرا ما تمسك العلماء بفكرة العودة بالزمن و لكنهم لم يصلوا اليه و لا زالوا يريدون الوصول الى اختراع سفن تسير بسرعة الضوء و لكن باعتقادى هذا مستحيل طبقا للنظرية النسبية لنيوتن انه اذا تحرك الجسم بمربع سرعة الضوء يتحول الى طاقة و هو القانون الذى يستخدم فى الطاقة النووية و بذلك يصعب على الانسان السير بسرعة لانه فيه خطورة كبيرة و احتمال تحول جزء من كتلته الى طاقة و لو كان هذا السر صحيح لكان الانسان استطاع ان يتحدث الى الحيوان و انا اتحدى كل من يستخدموا هذا السر ان يحاولوا ذلك اشياء كثيرة لا يستطيع ان يصل اليها الانسان لمجرد انه تمسك بالفكرة بشدة فكثير من العلماء تمسكوا بافكار بشدة و لكنهم ماتوا دون ان يحققوا جزء منها لان كل انسان ناقص لا يمكنه التحكم فى مسيرة الكون او حتى عالمه الخاص لا يستطيع سوى التحكم فى احلامه لانها نتيجة افكاره لا يمكن ان يتحكم فى مسيرة الكون الا خالقه الكامل و هو الله عز وجل و كل هؤلاء الناس ما هم الا مختلون اصابتهم الفلسفة الزائدة فى عقولهم كما اصابت الكثير لضعف قدرتهم العقلية او لضعف ايمانهم بالمولى و ارجو الا تصدقيهم و ان اعقلتيها بالمنطق ستجدى انه لا احد يتحكم فى شئ بافكاره فقط فكرى فى ما يحدث لكى فى حياتك اليومية ستجدى انك احيانا يحدث لكى مواقف محرجة لم تفكرى فيها من قبل و انما جاءت فجأة و مشكوووووووووورة

الجنــ هدفي ــة
13-04-2009, 06:44 PM
مشكورة اختي على مرورج وتعليقج
وكلامج ما عليه خلاف
بس هذا الكلام الي بالنسبة لهم سر، قاله الله سبحانه وتعالى
"أنا عند حسن ظن عبدي بي إن خيرا فخيرا وإن شرا فشرا"
والرسول عليه افضل الصلاة والسلام قال "تفاءلو بالخير تجدوه"
والمقصود من السر الي الاجانب مستانسن عليه ومو مصدقين انهم يعرفونه، هو موجود عندنا، الله ريحنا وعطانا اياه جاهز، لكن أخيتي كم عدد المسلمين اليوم الذين يعلمون هذا الامر، معظمهم غافل و يجهل الكثير عن هذا الدين
فأنا حبيت أجذب خواتي لمثل هذا الموضوع عل وعسى يكون لهم نصيـب من الفائدة، ولو لاحظتي في الفديو هناك استدلالات من أحاديث قدسية و من الكثير من ديننا الأسلامي ، والذي قام بالترجمة الأخ "خالد السويفي" جزاه الله خير
اضافة لذلك الأشياء المستحيله والخارقة للعاده لا يمكن ان تتحقق الا اذا اراد الله لها ذلك فانا وانتي لا نعلم الغيب ولا كيف يسرى هذا الكون، واذا كان الهدف تعمير الارض و القيام بمهمة الخلافة فيها، فليس هناك مستحيل >>>> طبعا الله الموفق
واذا نظرتي اخيتي الى الاشياء حولنا بشكل عام ، مثلا الكمبيوتر
اذا اخترع في سنة 900م مثلا كانو بيقولون معجزه او سحر، والله الي عطى البشر العقل علشان ينجزون اختراع عظيم مثل هذا، وطبعا هذا ينطبق على السيارات و الجوالات والاشياء الاخرى
ولقد حلم الانسان بالصعود للقمر وبالفعل وصل
انا عن نفسي ما عندي هدف اسميه مستحيل لاني اذا تعبت بوصل له
والحقيقة اني سعيدة بردج وماشاءالله على اسلوبج في الكتابه واااااايد حلو
وأفكارج هم حلوه، وجزاج الله خير .....Z

lefortroi
13-04-2009, 07:47 PM
و اياك اختى العزيزة طبعا ما فى شئ مستحيل بالارادة و العزيمة و ليس بالافكار و لكى نصل الى ما تقولينه علينا ان احنا يكون هدفنا واحد و عزيمتنا واحده لكن فى الواقع كل انسان اليوم هو فى حاله و فى نفسه فالذين صعدوا الى القمر تعاونوا حتى حققوا هدفهم و الذين اختراعوا الكمبيوتر كان فى البداية مجرد فكرة و لما صمموه كان بحجم طابق لكن بالارادة و العزيمة قدروا يخلوه بحجم كف اليد و مشكووووووووووووورة اختى

Miss.Reem
01-04-2017, 11:24 AM
تسلمى يالغلا ماننحرم

ليدي الامورة
21-07-2019, 11:01 PM
جميييييييييييييييييل