المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خايفه .........ساعدوني......

اسيرة الدمعه
12-04-2005, 11:04 PM
عندي طفله عمرها سنه ونصف ومثل كل الاطفال كثيره الحركه وانا سريعه الغضب جدا لانها تكرر نفس العمل الي ابعدها عنه مره بعد مره ولااعرف كيف اهتم بالموضوع لاني اضربها مرات واذا ماقدرت عليها بكيت مع العلم انه بعد 3اشهر بيجي لي ان شاء الله مولود وخايفه من وجود طفلين مع اسلوبي هذا ...........خايفه.........

المتوكلة على الله1
12-04-2005, 11:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أٍنصحك أنك كلما شعرت بالغضب أنك تتوضوئي و تذكري الله كثيرا " ألا بذكر الله تطمئن القلوب" و تستغفري الله كثيرا و هذا لما في الذكر من فوائد و ادعي الله كثيرا و لا تقلقي فإن الله سيستجيب لك إن شاء الله مادمتي صادقة في دعائك.
وفقك الله لخير الأعمال
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

توفــي
14-04-2005, 03:32 AM
ما زالت ابنتك صغيرة وعليك ان تتقبلي تصرفاتها البريئة وكلما عصبت عليها كلما تمادت أكثر وقدتسببين لها نوعا من العقد ..

فأصبري واحتسبي ما في تربية من دون تعب وحاولى انك ما تعصبي على كل كبيرةوصغيرةاذكري الله حينها واستغفري من قلب

وعودي نفسك على الحلم وملك الأعصاب فكل شئ يجي مع الصبر وعليك بالدعاء اكثري من ذلك والله يعينك وييسر لك امرك..

حاولى ان تقرأي كثيرا عن التربية وعندك بالركن الكثير من المواضيع

والتي ستساعدك بإذن الله على كيفية التعامل معها ..

باسل الأسد
14-04-2005, 07:48 PM
مراااااااحب كريستاله

تربية الاولاد تحتاج لصبر ورعاية خاصه حاولي ان تأخذي نفس عميق كلما مر عليك موقف يعصبك والبنت لسه في بدايتها

وانتي حامل يعني العصبية تؤثر عليك وعلى الجنين فأذا لم يكن من شئنك على الاقل خافي على الجنين احد المواقف التي يوصي بها بعض المختصين يقول ضع كيس ورقي بجانب فاذا عصبت حاول ان تنفخ الكيس لعدت مرات حتى تهدى اعصابك .

تعرفي المشكله الاكبر من ذلك انه عندما نعصب ونضرب الطفل ونهدى نتحسر على هذه اللحظه ونندم ونبكي وياليت وياليت فمالفائده لماذا لم نفكر من قبل الاطفال رحمه ولكن يحتاجون للتعامل والاطفال طبعهم العناد حاولي ان تهمليه لبعض الوقت
من التصرفات التي يقوم بها سوف ترينه يتركه بنفسه اما اذا كلمتيه سوف يعاند وبعدين انتي في فترة تأسيس عليك بالصبر

والقراءه لكتب التربية وعلم النفس المتعلقه بالاطفال.

باسل الاسد

اسيرة الدمعه
16-04-2005, 12:30 AM
شكرا ل lsraa
توفي
باسل الاسد

والله خايفه بس الحمد لله على كل حال والله يعيني على ماابتلاني........
ترا مااقصد الاطفال
اقصد العصبيه اولا
والمرض المزمن اللي عندي ثانيا
والاطفال كل الناس عندها اطفال واللي ماعندهم الله يرزقهم