المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انصحــــــــــــــونـي

المهره 23
17-05-2009, 02:43 AM
اخواااااااااتي في الله اتمنى ان تنصحني بمااااااااااااذا ان افعل لاتبخلن على

اعتبرني اختكن الصغيره فانصحني *)

قبل فتره كتبت في هذا القسم عن مشكله في حياااااااااااااااتي واشكر كل من رد على من اعماااااق قلبي
وأقول الل يوفقك دنياااااااااا واخره وجعل اللي صار لي مايصير لهااااااااا

وهاذا انا اكمل معنااااااااتي زوجي زواجه بعد شهر ونصف اي بدايت العطله وش اسوي تكفون سااااااااااعدوني ماااااااااذا ان افعل ترررررررراني غشيمه وانتن اعلم يعني اي امراءه تزوج عليهااااااااا زوجهاااااا وش تسوي بالمعقول :80:ذااابحني التفكير مااااانااااام وابكي ..~~~

والله ثم والله اني متأمله ان اسمع منكن ردود تثلج الصدر وتشرح البااااال

ترنيمة الألم
17-05-2009, 02:57 AM
أختي الفاضله

هل لكِ أن تعترضي على قضاء الله ؟؟ هل لكِ أن تردي ما كتب الله عليك ؟؟

فقط ضعي نصب عينيكِ أن هذه مشيئة الله . وقولي اللهم اشرح صدري ويسر امري وهدي من روعتي .

الأمر وقد قارب على الحذث .. وإن لم تكوني قد قصرتي في شئ معه فوالله تلك راحة بال لك . فأنت لم تظلميه

ولم تقصري في حقوقه . فهذا وحده يكفيكِ لتنامي قريرة العين .

أنصحكِ أختي في الله أن تهتمي بصحتكِ اولاً .. وأنظري للامر على أنه قضاء كتب لك ولا مرد لقضاء الله .

وسع الله في صدرك وأنزل فيه السكينه .

وحغظك الله .

الغرااااام
17-05-2009, 03:00 AM
اول شي روحي عند اهلك يوم زواجه احسن لك ثاني شي اختي صار فيها مثلك تزوج زوجها والله العضيم له شهرين تصدقين صار بيوم الثانيه يجي عند اختي ومرده لك واكثري من الدعاء ولاستغفار ولا تفكرين انه متزوج اختي تقول باليوم الي مو عندي احط بالي انه مداوم والله يعينكن ويرجعه لك امين

المهره 23
17-05-2009, 03:07 AM
اختي ترنيمة الالم جزاااااك الله خيرا حبيت اقولك اني ماني معترضه انتي فهمتي غلط هذا شي مكتوب

مشكوررررررررره اختي الغراااااااام على الطله

ترنيمة الألم
17-05-2009, 03:23 AM
أختي الغاليه

حيرتكِ وضجيج نفسكِ التي تتعبينها كل هذا سيخلق لكِ كثيراً من الامور النفسيه التي قد تُسبب لكِ مشاكل مع نفسكِ أولاً .
لذلك لا تدعي الأمر يسيطر عليكِ وكأنه نهاية الدنيا .

يا غاليتي والله أعلم وجعك واحس بحالتكِ فليس الأمر هين وبهذه السهوله . ولكن كوني اقوى من ذلك

فقط قرري بنفسك أن تكوني قويه .. وأن تكوني قادره على تحمل الموقف .. وطالما الأمر لم يكتمل بعد

ادعي الله أن يُعيده لك . واصبري فإن الله مع الصابرين .

واعتذر منك . وشرح الله صدرك .

همسة انوثه
17-05-2009, 03:33 AM
يحيآتي الله يعينك فـي مصيبتك والله أني حزنت عليـك من قلبي وجالسه أدعي ربـي أنه يفرج كربتك

بس أنتي طلبتي أننـا نصحك أنـآ والله بحط نفسي مكآنك وبقـولك وش بسوي

أول شي بطـلب بـيت مستقل فيني
ثآني شي لآ يوريني رقعة وجهها
ثالث شـي لايسكنهـآ قريب منـي
واخـر شي مـآينقص من حقوقي الزوجيه مهمـآ كآن
وقبـل مآيروح شهـر العسل أطلبي منه أنكم تسآفرون مع بعض لو أسبوع >> أصري على هذا الطلب قـبل لا يتزوجها لاني داريه الرجال اذا تزوج مره ثانيه بينسى الاولي وحتى لو سافر معاك بيكون باله في الثانيه
وأذا سافرتوو خليـك وحده ثآنيه وولعيه ودلعيه يمكن يغيير رأيه في الزواج

وانآ أقوولك شي مهم جـــــــــــدا لاتنسيـــــــن تابعي علاجك عشان الحمل ويارب تطلعين حامل هذا الشهر ويترك زواجه الثاني
من بكـرا اطلبي منه فرصه اخيره للعلاج قوولي له تبيني اكون راضيه عنك طووول حياتي واحللك وديني للمستشفى بكمـل علاجي ...
وروحـي وتعالجي لأخر لحظه مو تقولين بيتزوج خلاص مابي اتعالج
وش دراك يمكن تحملين قبلها >> بس اهم شي لاتتركين العلاج وكل شي بيد الله

وسوي يوم رومنسي له وجيبي صور زواجـك والهدايآ ووريه هي وأقعدو سولفو عن ذكرياتكم القديمه المضحكه و الي فيها حب وحنان عن موقفك أول ماشفتيه وعن رايه فيك وانتي عرووس وكل شي مر عليكم ذكريه فيه >> يمكن يحن قلبه على الايام الي عاشها معآك

بس بسألك سؤال >> انتي عارفه الي خطبها وايش تقرب لك ؟

واذا تقدري تقولي لي وش فيك عشان تأخر حملك يمكن أعرف علاج لحالتك وتتعالجين فيها وتحملين

في انتظااااااار ردك.........

المهره 23
17-05-2009, 03:37 AM
ترنيمة الالم جزاااااك الله خيرااااااااا ووفقك

المهره 23
17-05-2009, 03:53 AM
الله يجزااااك خير

بس هو متملك عليهاااا

اجابه سؤالك الاول بنت ولد عمه وتصير لي جدها ولد عم ابي يعني انا اعرفها عز المعرفه

اما الثاااااني ضعف بسيط بالمباااايض والتهااابات احيانا

هو يقول اللي بتطلبينه بلبيه لك بس بالمعقول ( شروط + رضاوه ) تكفون وش اسوي يعني يوم زواجه احضر وو لالا بس انا ابي اصير قويه

أم الحلوين2
17-05-2009, 03:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أختي الغاليه أود أذكرك أن الإنسان مبتلي والإبتلاء على قدر الإيمان والزواج من أقدار الله وهناك ولكن أريد أن أذكرك الله يربط على قلبك ويملائه سكينة واتقوى..
تذكري قول الله تعالى(واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين) فعليك بالصبر كلها شهر شهرين أعرف ان قلبك مثل الجمر لكن أرضي بقدر الله واحتسبي وانا اختك وراح تتبدل أمورك وعليك بالدعاء (فلا يرد القضاء الا الدعاء)وكثرة الإستغفار..وماراح اطول عليك بس اذكرلك قصة 2 من قرايبي وشوفي وش صار معهن:
وحده من معارفنا خطب زوجها وحدد العرس وجهز الشقه بجنب شقتها وكل هذا والله ما احد سمع منها كلمة وحده بس توكلت على الله والتجئت له وتقول ما خليت دعاء الا اتوسلت به وراحت فترة العرس لمكه تدعي هناك وتخيلي ما شاء الله من ثاني ليلة عاف زوجته الجديدة وما قدر يقربلها كله بصبر هالأنسانه ..
الثانية قريبتي زوجها منشف حلقها بالسفريات للخارج واتزوج بالسر زكل هذا وهي صابره وطلق بالسر وتخيلي اكثر من 6سنوات ما يقرب لها وقدر الله انه يتزوج بثالثه بعد ما طلق الي بالسر خذاها وماشاء الله تغيرت احوالها (وعسى ان تكرهو شيأوهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيء وهو شر لكم )وصار يسافر بها ونفسيته تغيرت تقول قمت اقرأسورة البقرة يوميا وتقوم الليل حتلى ايمانياتها تغيرت للأفضل ..
وهذه قصة وحده من اقاربي بعد وجارتي ماشاء الله تزوج عليها زوجها وتخيلي ليلة العرس تحمم عندها وتقول ما فتحت فمي والله عوض صبرها ومن شدة ما اصبرت شافت رؤيا أن الزوجه ماراح تعيش معه كثير راح يطلقها وبالفعل والله بس 5 سنين الا وهو مطلقها وراجع لام عياله..
وانتي خيتي لا تزعلين وتتركين له الفرصه بالعكس اعينه على العدل واحتسبس والله ان الدنيا فانيه والسعاده بالآخره مهى مع زوج أو مال أو اولاد.
وحده بعد ليلة عرس زوجها تقول نزلت للسوق وجبت كتب اصبر روحي بهن عن الصبر والإحتساب والتعدد حتى ارضي بقضاء الله وقدر..
أسال الله انه يربط على قلبك ويشرحه بكتابه ..ويعوضك وكل مسلمه يارب

المهره 23
17-05-2009, 04:02 AM
مشكوره ام الحلوين 2 الله يوفقك

ترنيمة الألم
17-05-2009, 04:18 AM
أخــــــــــــــــتي الفاضله

لا تروحي ..أنت الأن غير محتمله الوضع ..كيف وإن رحتي ؟؟

ذاكَ اليوم اخرجي للفسحه للنزهه مع اخواتكِ واطلبي منهم عدم التحذث بالموضوع

لتكوني قويه أنت افرضي الشئ على نفسك . قرري أن لا تذهبي حتى وإن طلب منك هو الحضور .

قرري بينك وبين نفسك أن تتمالكي ذاك اليوم وحاولي قدر المستطاع أن تشغلي بالك بآي شئ

وأكثري من الصلاة وقرأة القرآن فإنه شفاء القلوب .

المهره 23
17-05-2009, 04:27 AM
ليــــــــــــــش ماأحضر اختي يوم زواج زوجهااااااا حضرت وصاااارت قويه وكل الناس يقولون ماهمهااااااااا زوجهاااااااا

ترنيمة الألم
17-05-2009, 04:38 AM
اختي لو تعرفي نفسك تقدري تستحملي الموقف ...روحي

لو لك الشجاعه للموقف .

همسة انوثه
17-05-2009, 04:52 AM
حبيتي مهره وش رايك تبدين من اليوم الصباح تروحين للدكتوره تتعالجين وأعرف لك دكتوره مره شاطره في مستشفى عبيد التخصصي اكلمها لك شخصيا واطلب منهآ انها تهتم لموضوع حملك وتعآلجك من كل قلبها
يمكن مايجي وقت زواجه الا انتي تبشريهم بحملك بإذن الله الامل لسا معآك ليه متحطمه
لازم تمشين بالطريق الصح مو توقفين عن كل الي بديتي فيه عشانه قال بتزوج يعني تحرمين نفسك من الامومه اذا هو يبي عيال حتى انتي تبين عيال بس يبيلك تاخذين بالاسباب شوي وربي يكتب لك الحمل عاجل غير اجل
وش دراك يمكن حياتك سعيده معآآآآآآآآآآك بدون عيال وهو لو تزوج وجاب اطفال يمكن ماتكون حياته سعيده زي ماكنتي معه الحين وفهميه بهذا الكلام ان الاطفال مو كل شي بالحياة
حبيبتي تقدرين تسعدين حياتك وترجعين قوتك وثقتك بنفسك
اذا كان لك شهاده ثانويه دوري وظيفه لك منها ماتحتاجين لاحد ويكون فلوسك من عرق جبينك ماحد متفضل عليك
وثاني شي تضيعين وقتك بالوضيفه .......
ولا تهملي نفسك ابـدا لو متزوج 4 مو 2 خليك الافضل و الاجمل ولا تخلي الهموم والزعل تخليك تنسين نفسك
عيشي حياتك كأن زوجك ماتزوج عليك أدري انه صعب عليك بس هذا الي لازم يصير خليك دائما واثقه من نفسك
وادعي الله انه يفرج كربتك ويسعدك في حياتك ويرزقك ماتتمنين......

أدري طولت عليك بالكلام اتمنى لك الخير والقووه
وانك تقدرين تحكمين نفسك
ومأانصحك تحظري زواآجه أبدا لان عيون النـآس بتكون عليك وبتحسين انك وحيده
خـليك مع أهلك ماااقولك انسيه لانه صعب بالمره عليك بس تناسيه
والله معآآآآآآآآآآآآآآك ودعواتنا في الغيب لك

بالتوفيق اختي

(ريمية 2005)
17-05-2009, 02:46 PM
انصحك ماتروحين للعرس نهائيا
والزمي الادعية والاذكار وادعية الهم والضيق
وباذن الله تفرج عنك وتهون مصيبتك

المهره 23
17-05-2009, 04:39 PM
مشكورررررره همسة انوثه

بس ان مارحت لزواجه قالوا انها زعلانه وانها وانها وانتي عارفه وبعدين اهلي بيحضرون كلهم وابي اوريهم اني قويه وماهمني شئ

مشكوره على النصيحه يااسيره لرضا الله

دانه جده
17-05-2009, 05:30 PM
اختي الفاضله عليك بالاستغفار لانه باذن الله راح يرجعلك زوجك والله يصبرك

سكر حامض
17-05-2009, 06:00 PM
بالعكس انامن رايي تروحين العرس وتضحكي وتسولفي عادي
وماتبيني انك زعلانه وتصيري قويه
وزي ماقالو البنات الصبر واالاستغفار ولاتهملي نفسك وخليك الاحلى والاجمل دائما

ام داانه
17-05-2009, 06:02 PM
الله يعينك ويهون عليك
الأخوات ما قصرو معاك

{~جوود~}
17-05-2009, 06:14 PM
الله يشرح صدرك .... ما لك إلا الدعاء

((ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما ))

اسألي الله أن يصبرك ويثبتك ويربط على قلبك .....

أما من ناحية انك تحضري الزواج من رأيي أن لا تحضري .. ولكن يبدو أن العادات والتقاليد تختلف عندكم

ولكن شوري عليك انك تستخيرين الله ان كان في حضورك للزواج خير لك واإن كان فيه شر لك

اسأليه ان يكتب لك الخيره في أمرك .. الأمر الآخر أكثري من الإستغفار بنية الحمل ..

وفرج ربك قريب ....

أما من ناحية وضعك بعد الزواج ....

في الليلة التي تكون لية ضرتك ... اعتبري زوجك مستلم في عمل ...

وانسي انه متزوج ... واجعلي هذا اليوم لك ولربك ... يعني نوعيي في يومك مابين العبادة والزيارات

وممارسة الهوايات ... وكذلك تنظيف المنزل وترتيبه بالإضافة إلى الإهتمام بالنفس من تنظيف بشره وغيرها ..

خليه إذا دخل بيتك يحس انك انتي العروس .... وقابليه بابتسامتك ولا تجبين طاري زوجته لا بخير ولا بشر ...

ابسطي نفسك عشان تنبسطين ... والله ييسر امورك ..

عسولة النماص
17-05-2009, 06:41 PM
الله يهدأ بالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك يارب انا بطلبك تدعييييييييييييييييييين في الليل في صلاه الوتر ادعيه عن تسخير الازواج ياليت تشوفينها في قوقل
والله اعرف جارتنا بعد فتره من زاجها تزوج عليها وهي تشتغل ببيتها ومن احسن شي وجابت له عيال وماقصرت فيه ابدا حتى انها حضرت غرفتها بنفسها تقول مااترك صلاه الليل ابدا والنتيجه زوجها ماجاله عيااااال الا منها ووتزوج وله 8 سنوات مع الثانيه ماجالها شي وتقول قسم بالله انها زيي اختي وان اولادي يحبونها وتحبهم وسبحان الله الله سخر له زوجها وزوجته وبعد لما تزوج حضرت زواجه ورقصت وكانه واحد ثاني اللي تزوج بس مابغا اضغط عليييييييييييك اذا ماتبين تحضرين لا تحضرين بس الدعاء ولاتمليييييييييييييييين ابدا من الدعاء{ قولى هذا الدعاء <اللهم اجعل نقمته وزواجه وغضبه عليه بردا وسلاما عليه كما جعلت النار بردا وسلاما ع ابراهيم>} وبتشوفين النتيجه بعد هذا الدعاء

واذا ع الحمل اذا انت بالسعوديه اعرف وحده ماجالها اطفال بعد 20 سنه راحت الى جده وسوت تلقيح صناعي وربي رزقها بتؤام اولااااااااد انصحك بادعيه الذريه واذا عندك زيت مقري فيه ادهني به ع بطنك خالتي قالها شيخ عندك عييييييييييين وجلست ثلاث سنوات مع الدكتوره والشيخ وربي رزقها بالبنوته الحلوووه>>>>ادري طولت عليك سامحيني لكن والله مابغيت ابخل عليك باللي اعرفه اتمنى منك تطمنيني عليك بعد ماتعدي فتره زواجه
ولاتنسيني من الدعوه الطيبه الله يرزقك ويحقق لك اللي تبييييييييييييييين اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

{~جوود~}
17-05-2009, 07:18 PM
الله يهدأ بالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك يارب انا بطلبك تدعييييييييييييييييييين في الليل في صلاه الوتر ادعيه عن تسخير الازواج ياليت تشوفينها في قوقل

عزيزتي ما فيه شيء بسنة رسول الله دعاء اسمه دعاء تسخير الزوج ..

أما ما ينشر في المنتديات كلها بدع في بدع ...

الله يهدي من ابتدع ما يسمى بـ (دعاء تسخير الزوج)..

باب الدعاء مفتوح وللمسلم أن يدعو بما يشاء مالم يكن في الدعاء طلب معصية

أو دعاء بقطيعة رحم ....

قولى هذا الدعاء <اللهم اجعل نقمته وزواجه وغضبه عليه بردا وسلاما عليه كما جعلت النار بردا وسلاما ع ابراهيم>} وبتشوفين النتيجه بعد هذا الدعاء

ويالغالية هل ورد عن رسولنا صلى الله عليه وسلم أن بعد هذا الدعاء ستحدث أفضل النتائج ؟؟!!!

هذا لم يرد .. ولكن ياغاليتي أي دعاء يصدر من القلب بصدق وحسن ظن بالله ..

واتكال عليه يكون سبب لإجابة الدعاء ....

وأفضل الأدعية ما وردة عن رسولنا صلى الله عليه وسلم وعن الأنبياء

وهي غالبا تكون واردة في القرآن الكريم وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ...

وبدل الأدعية الطويلة التي تسرد في المنتديات على أنها دعاء تسخير الزوج (وهذا ابتداع في الدين)

لم أجد أفضل وأريح من أدعية الكرب والحزن والهم التي وردت عن رسول الله صلى الله عليه

وسلم لأنها أدعية جامعة ...

وكذلك لم أرى أجمع وأفضل من أدعية القرآن ومنها

((ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما)) ...

هذه فيها صلاح الزوج والذرية ... والخير كله في الإتباع لا الإبتداع ... (وخير الكلام ما قل ودل )

ودمتي في حفظ الرحمن

عسولة النماص
17-05-2009, 11:21 PM
شكرا لك يا جود ولكن الدعاء لايشترط ان يقوله الرسول صلى الله عليه وسلم وانا معك لا يوجد حديث
بس يجوز للمراه ان تدعي الله ان يسخر لها زوجها كأي دعوه اخرى واما الدعاء الذي اوردته هذا انا مجربته وجارتي والحمد لله نفع اذا كان الزوج في حاله عصبيه بتشوفينه يهدا بسررررررررعه والحمد لله لايوجد خطا شرعي في الحديث وانا ولله الحمد خريجه تحفيظ يعني فاهمه في امور الشريعه >>>اسفه طولت لكن شكرا لك ع مداخلتك

المهره 23
18-05-2009, 12:09 AM
مشكورااااااااااااااااات حبيبااااااااااااتي دانه جده وسكر حامض وام دانه على المرور

المهره 23
18-05-2009, 12:21 AM
الله يوفقك يااااااااااااااجود دنيا وأخره

والف شكر لك ياعسوله النمااااااااااااص ويرزقك ربي الجنه (أأأأأأأأأأأأمين)

مدام خوخه
18-05-2009, 12:40 AM
شوفي عيوني

بالنسبه لحضورك لو عاداتكم توجب حضورك توكلي على الله
ولو مو شرط حضورك الافضل انك ما تحضرين ولو بيقولون زعلانه يقولون ..هذا حال اي وحده زوجها بتزوج يعني يبغونها تروح الكوفيره والضحكه من هنا لهنا.. استغفر الله
وعليك بالإستغفار بنية الحمل وبنية انو زوجك يبطل زواج
والله يوفقك ويرزقك الذرية الصالحه
ولو تزوج انتي مو اول وحده ولا آخر وحده زوجها بتزوج اصبري والله المستعان
فيه كثير ازواجهم متزوجين وعايشين احسن عيشه ومبسوطين وكمان يحبون بعض كأنهم اخوات ياريت لو تزوج تكونون كنكم خوات ...
وهذا اللي قدرت اضيفه على كلام الاخوات الله يجزاهم خير

موفقه عيوني
تقبلي مروري

{~جوود~}
18-05-2009, 12:58 AM
عزيزتي عسولة النماص أنا لا أقصد أن في الدعاء خلل شرعي ..

ونعلم ان باب الدعاء مفتوح إذا لم يكن فيه طلب لمعصية أو قطيعة رحم ..

ولكن ادخلي المنتديات وشوفي كلها دعاء تسخير الزوج وكأنها صارت هذه الأدعية اللي فيها الفرج

ونسوا الناس ان باب الدعاء مفتوح بأي صيغة كانت ولكن بشرط أن يكون فيها أدب مع الله ..

لكن الدعاء اللي جربتيه نفع ليس بسبب ذات الدعاء الذي ذكرتيه ..

ولكن لأن نيتك كانت خالصة وكنتي محسنة الظن بالله فقط .. وايضا ربما وافقت ساعة

إجابة ورحمة ربك كانت بك أعظم

وكونك يا عزيزتي انك خريجة من التحفيظ هذا لا يعني انك وصلتي لدرجة الكمال في الدين حتى الصحابة كانوا

يخطئون .. يالغالية الإنسان غير معصوم عن الخطأ حتى لو بلغ من العلم ما بلغ ...

ومثل ما قلتي الدعاء ما فيه أي شيءمن الناحية الشرعية لكن الإعتقاد فيه لا اعتقد انه من الصواب انما الإتكال

على الله فقط وحسن الظن به هو الذي يجدي بإذنه وحده ... وحياك الله يالغالية ... وتشرفت بالنقاش معك ..

عسولة النماص
18-05-2009, 01:52 PM
عزيزتي عسولة النماص أنا لا أقصد أن في الدعاء خلل شرعي ..

ونعلم ان باب الدعاء مفتوح إذا لم يكن فيه طلب لمعصية أو قطيعة رحم ..

ولكن ادخلي المنتديات وشوفي كلها دعاء تسخير الزوج وكأنها صارت هذه الأدعية اللي فيها الفرج

ونسوا الناس ان باب الدعاء مفتوح بأي صيغة كانت ولكن بشرط أن يكون فيها أدب مع الله ..

لكن الدعاء اللي جربتيه نفع ليس بسبب ذات الدعاء الذي ذكرتيه ..

ولكن لأن نيتك كانت خالصة وكنتي محسنة الظن بالله فقط .. وايضا ربما وافقت ساعة

إجابة ورحمة ربك كانت بك أعظم

وكونك يا عزيزتي انك خريجة من التحفيظ هذا لا يعني انك وصلتي لدرجة الكمال في الدين حتى الصحابة كانوا

يخطئون .. يالغالية الإنسان غير معصوم عن الخطأ حتى لو بلغ من العلم ما بلغ ...

ومثل ما قلتي الدعاء ما فيه أي شيءمن الناحية الشرعية لكن الإعتقاد فيه لا اعتقد انه من الصواب انما الإتكال

على الله فقط وحسن الظن به هو الذي يجدي بإذنه وحده ... وحياك الله يالغالية ... وتشرفت بالنقاش معك ..

وانا ايضا سعيده بمناقشتي معك كما ان اختلاف الاراء لايفسد للود قضيه وانتي صادقه الدعاء ليس مؤثرا بذاته ولايجوز حتى اعتقاد ذلك

انما الفضل لله رب العالمين القائل في كتابه {ادعوني استجب لكم } وانا لاحظت ذلك مثلك تماما في منتديات كثيره انتشرت مثل هذي الادعيه ولكن انا اقصد انها تحرص على الدعاء ولاتعتقد انه مؤثر بذاته انما تعمل بالاسباب وتدعي له لا عليـــه بان يسخر الله لها

اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتبعاه وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه
شكرا لك عزيزتي جــــود ع نصحك لي وارشادك

أم الين
18-05-2009, 04:40 PM
الله يكون في عونك اختي والله انه شي يكسر الحرمه .. لكن تأكدي ان كل شي بقضاء الله وقدره حتى وان كنتي تشوفين ان هذا أمر جلل .. فتأكدي انه من اهون الامور التي قدرها الله عليك .. فلا أحد يحبك اكثر من الله .. ربما يكون مشتاق للسجود والدعاء .. فابتلاك بزواج زوجك ..
كلنا نعرف ان من ابسط حقوق الرجل التعداد .. لكن من اللي قلبها يقوى على وجود الشريكه .. عموما" قدر الله وماشاء فعل ..

ادعي الله في صلاة الليل .. ان كان في زواجه خيرا" لكما بأن يتمه على خير .. وان كان شر بأن يصرفه عنكما ...

ومن وجهة نظري لاتحضرين الزواج .. ولو قالوا الناس زعلانه << من اللي بيتزوج زوجها وماتزعل ..
افضل من انك تحضرين وترقصين ويقولون تكذب وتجامل ؟؟
غير اني اخاف تنهارين او تبكين قدام الناس .. فنصيحه لاتحضرين ..

اما عن موضوع الخلفه .. كلها ارزاق من ربك .. اذا كان عمرك تعدى 30 سنه فنصيحه لوجه الله سوي تلقيح صناعي او انابيب ..
سوي كل شي عشان ماتندمي بعدين << اسعى ياعبدي وانا اسعى معاك ..
وعامليها مثل اختك بإحسان عاد ماعاد قدامك الا هذا الشي .. وسوي مثل ماقالوا البنات ...

والله يكون بعونك ...

مهندسة ديكورات
18-05-2009, 05:03 PM
حبيبتى الغاليه ربنا معاكى ويصبرك ويقويكى

أنا رأى لو إنتى عايزه تروحى وهاتقدرى تستحملى
ودى رغبتك وده الواضح من كلامك انك عايزه تروحى ومحتاجه حد يشجعك ويقولك تتصرفى ازاى

انا حاسه من كلامك انك عايزه تبانى قويه وماهمك

انتى ممكن تروحى
بس بشرط
تكونى أجمل من العروسه
تشترى أحلى فستان سواريه بأحلى لون يحبه عليكى زوجك
وتتزينى عند خبيرة تجميل وتكونى فى أبهى صورك
وتروحى وفى دماغك التحدى انك هاتكونى أحلى من العروسه
وغيرى من شكلك
غيرى لون شعرك
والبسى لينسيز ملونه
وكونى واحده تانيه مفجأه للجميع
خلى كل الناس تقول دى مراته احلى والله عينه فارغه

وأكيد لاتنسى ان تستعينى بالله وتدعيه فإن دعوة المظلوم لاترد
والله أحن عليكى من قلب أمك
ولو مظلومه ربنا هاينصرك ولو بعد حين
خلى عندك يقين بالله انه مش هايضيع حقك
حبيبتى بدعيلك ربنا ينصرك

مهندسة ديكورات
18-05-2009, 05:07 PM
بس بصراحه انا لو مكانك مش هاقدر أروح مش هاضمن انى اتماسك

*نسمـة الصبـاح*
18-05-2009, 06:55 PM
ماقصروا البنات

وإذا عندك قدره تروحين للزواج روحي وإلبسي أفخم لبس وأحلى طقم ذهب ومكياج خليك تلفتين الإنتباه وإقري على نفسك الورد

إن شاء الله ماراح ننساك من الدعاء في الصلاة...

*أم شهد*
18-05-2009, 07:49 PM
ياأختي صحيح ان هذامن قضاء الله وقدره..لكن عليك بالدعاء (لا يرد القدر الاالدعاء)وبين رمشة عين وانتباهها يغير الله من حال الى حال .. أنالي أخت متزوجة ولد عمي منذ 3سنوات وبسبب مشكلة خطب له أبوه وهوراضي وتملك على بنت عمرها34أكبر منه ودفع المهر وحجز القاعة وأثث بيته والعروس جهزت نفسها ومابقي الاشهر .سبحان الله وترفض العروس اتمام الزواج ويضطر أبوها يتسلف ويرجع المهر(مع أنهم كانوامتمسكين به لأخر لحظة).والله العظيم كان الطلاق بدون سبب ولد عمي الكل يتمناه وشلون عاد وهي كبيرة في السن(الله يوفقها مع غيره)... تدرين وش السبب صبر أختي والدعاء بعدم اتمام هذا الزواج كنت اذاأشووفها تدعو أقول:يارب تنصرها لأنه ما في سبب علشان يتزوج عليها....عليك بالدعاء ويمكن يكون مصيره في الأخير لك

**كلي جروح**
18-05-2009, 08:02 PM
اعانك الله اختي الكريمه

ما عندي شي اضيفه ..... الاخوات بارك الله فيهم ما قصرو

وبنسبه لحمل الله يرزقك بذريه اصالحه عاجل غير اجل

حبيبتي اوصيكي بالاستغفار و اسعي بكل طاقتك وراء الاسباب لا تتوقفي ..

شوفي افضل الاطباء وافضل الوسائل ولكن اجعلي يقينك ان اولاً واخيراً الرزق بيد الله وما علينا الا السعي

حتى ما نندم وننقول كان بايدنا نعمل وما عملنا.

لا تيأسي وانا على يقين ان كل مشاعرك وضيقك الان سوف يكون باذن الله ذكرى تتذكريها وانتِ حامله مولودك باذن الله.

الاولاد نعمة سبحان الله حب الاطفال لا يضهيه حب لا مال ولا جاة ولا سلطان وسبحان القائل " المال والبنين زينة الحياة الدنيا"

حبيبتى اصبرى وتوكلى على الله واعلمى بيقين ان الله سيرزقك الذرية

وانتظرى فرجة وكرمة واجعلى نفسك مترقبة كانك تنتظرين هدية من المولى سبحانة وتعالى

وهى انشاء الله قريبة .......لا تحزنى واتركى امرك بيد الله " ربى لا تذرنى فرداً وانت خير الوارثيييييين"

ريـTـاج
18-05-2009, 10:40 PM
اختي مهره صدقيني ان الله اذا كتب انه يتزوج رح يتزوج رضيتي او ابيتي
لكن ارجو انه مايكون الزواج الثاني تقصير منك
واذا كانك تحسين انك ماوفيتيه حقه حاولي تملين عينه بالتزيين واطبخيله كل مايتمنى واللي مايتمنى
دللـــــــــــــــــــــــــــــــيه قد ماتقدرين
ولو فيها اهانك او جرحك (يلمح لك بأن زواج قريب)قولي اهم شي اني اكون ماقصرت واتمنى مااقصر معك يازوجي ياحبيبي ياابوعيالي ياتاج راسي
يكفي اني رح اشوفك جمبي ولوك بعيد تراك بقلبي صورتك ماتفارق خيالي و........و...........ووووووووو
دلليه في الكلام وفي الفراش وفي الاكل حاولي تبذلين جهدك
أقلها تكتبين عند الله انك اجتهدي وحاولتي
ولا تبينين انك متضايقه ابد من زواجه حاولي قدامه اهم شي ماتبينين
ولا تنسين صلاة الليل وان الله اقرب مايكون للعبد وهو في السجود
والله يكتب للي فيه خير

وطمنينا عليك
(وان عجبك ردي ادعيلي وادعوا لي يابنات تكفون ان الله يفرج همي ويشفي زوجي ويرده لي )
قد ماتقدرون في كل فرض او كل سنه تكفون

المهره 23
19-05-2009, 01:08 AM
الله يسر امورك يامدام خوخه على المرور

الله يوفقك يامجرد جرح ( حبيت اقولك ان عمري 24سنه

الله يخليك يامهندسة ديكورات احس انك فاهمتني

الف شكرلك ياصلاتي وام شهد

يعطيك العااااااااااافيه ياكلي جروح

الا يخلي لك زوجك ويشفيه أأأأأأأأأأأأأأأأأمين ويفرج همك وهم كل مسلمه يارTاج
بس انا ماقصرت معه شايلته شيل ادلعه واطبخله احس شيئ وكل شئ بس وش اقوووووووووووول الله يهديه

المهره 23
19-05-2009, 01:15 AM
الله يوفق ويسعد كل من ردة علي ويحقق كل ماتتمناااااااااااااااه
كفيتن وفيتن

بس فيه حاجاااااااااات ما فهمتني فيهااااااااااااااااااا ترااااااااااااااني غشيمه وامي الله يحفظهااااااااا بعيده عني ياليت تفهمني فانا اعتبركن اخواااااااتي

مهندسة ديكورات
19-05-2009, 04:13 AM
الله يسر امورك يامدام خوخه على المرور

الله يوفقك يامجرد جرح ( حبيت اقولك ان عمري 24سنه

الله يخليك يامهندسة ديكورات احس انك فاهمتني

الف شكرلك ياصلاتي وام شهد

يعطيك العااااااااااافيه ياكلي جروح

الا يخلي لك زوجك ويشفيه أأأأأأأأأأأأأأأأأمين ويفرج همك وهم كل مسلمه يارTاج
بس انا ماقصرت معه شايلته شيل ادلعه واطبخله احس شيئ وكل شئ بس وش اقوووووووووووول الله يهديه

حبيبتى والله صدقينى طالما ماقصرتيش معاه مسيره هايحس بقيمتك وهايندم على جرحك
حاولى فى الأيام الباقيه تكونى معاه مثاليه
يعنى أكيد انتى عارفه كل حاجه بيحبها
اعملى كل ال يحبه
تعالى على نفسك
واعملى كل شىء ماتديلوش فرصه يحس بحاجه نقصاه بالعكس
تزينى بزياده
وخلى البيت منظم أكتر
واعمليله كل ال يحبه
صدقينى مفيش واحده كامله
حاولى تكونى فى الشهر ال فاضل ده كامله
عشان اى نقص فى زوجته الجديده يلاحظه
ويحس انك نعمه ماقدرهاش

كونى دايما أحسن منها وأفضل منها
وخلى عندك ثقه بنفسك
ال قبلت تتزوج شخص عارفه انه متزوج أكيد فيها عيوب

وأكيد انت احسن منها

وخلى بالك زوجك اختارك انتى وهو بيفكر يحب ويستقر

انما اختارها هى عشان يبقى اب مش عشانها هى والفرق كبير

وان شاء الله ربنا هايكرمك مفيش حاجه دلوأت اسمها عقم الستات كلها بتخلف
بس مسألة وقت وصبر
وان شاء الله ربنا هايرزقك بالذريه الصالحه وهايفرحك بيهم

بنت مكه 2008
19-05-2009, 04:37 AM
اسأل الله لك يااختي السعاده مع زوجك 00
لاتفكرين كثير بالموضوع هذا قدر وانصحك تهتمي اكثر بصحتك وبنفسك عموما ولا تتغيري عليه بالمعامله او طلبات مثل ماقرأت بالردود لان صدقيني الرجل مايرده عن اللي براسه شي 00
وبعدين احسني النيه والمعامله الطيبه لزوجته الثانيه اذا كانت طيبه وخلوقه واذا كانت غير كذا خليك رسميه معاها وافضل عدم الاحتكاك بها الا في اصعب المواقف 00’(
وحبيت اعلق على بعض الردود 00
اول شي الزوجه الثانيه مو انسانه وقدرها انها تتزوج واحد متزوج وهذا لاعيب ولا حرام وليه هذا الحقد عليها انتبهوا ممكن اعز الناس لديكم تكون زوجه ثانيه ( اختك - بنتك - ممكن اللي ردت وغير متزوجه - او متزوجه وكتب ربي انها تنفصل عن زوجها وتتزوج واحد متزوج ) كل شي فيه حكمه من الله تعالى 00
يمكن تقولون عني هذه اكيد زوجه ثانيه لا والله انا الوحيده بحياة زوجي 00
ونصيحتي للكل لاتتأثروا بالمسلسلات والافلام اللي شوهت صورة الزوجه الثانيه بالطريقه اللي بكلامكم لانها بشر 00 واكسبوا رجالكم بالمعامله الطيبه والاهتمام بعيد عن العناد وسماع كلام الغير والجؤا لله تعالى بكل اموركم وفقكم الله 000
واخيرا هذا شرع الله

عذبة النفس
19-05-2009, 04:56 AM
اختي عليكـ بالصلاه والدعاء ان الله يرده لكـ ردا جميل وان يهديه وعليكـ بقراءة سورة البقره
وباذن الله ستجدي فيها كل شيء تريدينه باذنه
والله ويخليه لكـ ويكتب اللي فيه خير لكـ ان شاء الله..
ودي ...

مهندسة ديكورات
19-05-2009, 05:27 AM
اسأل الله لك يااختي السعاده مع زوجك 00
لاتفكرين كثير بالموضوع هذا قدر وانصحك تهتمي اكثر بصحتك وبنفسك عموما ولا تتغيري عليه بالمعامله او طلبات مثل ماقرأت بالردود لان صدقيني الرجل مايرده عن اللي براسه شي 00
وبعدين احسني النيه والمعامله الطيبه لزوجته الثانيه اذا كانت طيبه وخلوقه واذا كانت غير كذا خليك رسميه معاها وافضل عدم الاحتكاك بها الا في اصعب المواقف 00’(
وحبيت اعلق على بعض الردود 00
اول شي الزوجه الثانيه مو انسانه وقدرها انها تتزوج واحد متزوج وهذا لاعيب ولا حرام وليه هذا الحقد عليها انتبهوا ممكن اعز الناس لديكم تكون زوجه ثانيه ( اختك - بنتك - ممكن اللي ردت وغير متزوجه - او متزوجه وكتب ربي انها تنفصل عن زوجها وتتزوج واحد متزوج ) كل شي فيه حكمه من الله تعالى 00
يمكن تقولون عني هذه اكيد زوجه ثانيه لا والله انا الوحيده بحياة زوجي 00
ونصيحتي للكل لاتتأثروا بالمسلسلات والافلام اللي شوهت صورة الزوجه الثانيه بالطريقه اللي بكلامكم لانها بشر 00 واكسبوا رجالكم بالمعامله الطيبه والاهتمام بعيد عن العناد وسماع كلام الغير والجؤا لله تعالى بكل اموركم وفقكم الله 000
واخيرا هذا شرع الله

كلامك جدا جميل ومفيد
بس بتهيألى لو زوجك بعد الشر اتزوج عليكى مش هايكون ده رأيك بالزوجه التانيه ال قبلت تشاركك بيه
وأنا ماعبتش فيها بس قلت فيها عيوب وده مش معناه انها سيئه ولكن فيها عيوب مطلقه ارمله عانس كل دى تنفع تكون عيوب تخلى الزوجه الاولى افضل منها

ويكفى انها قبلت تتزج شخص اتزوج لمرض زوجته العارض ال أكيد باذن الله هاتتعالج لكنه ماصبر عليها
فعذر زواجه متجرد من الانسانيه والصبر

ازاى تحس معاه بالامان هى ايه ضمنها انها هاتخلف علطول ومش هاتتأخر هى كمان

وعموما ربنا يحقق العدل بمعرفته
لأن ربنا هو العدل

وصدقينى الأرض كلها ظلم ومفيش عدل غير عند الخالق
بس بجد ال بيزعل ان فى ناس كتير بتتعامل مع مشاكل الناس من بره وبتنسى انها ممكن تكون مكانها
للأسف ماحدش بيقدر ظروف التانى
وماحدش بيحس بالظلم غير المظلوم

وفعلا ال ايده فى الميه مش زى ال ايده فى النار

وانا بجد بقلبى معاكى يامهره وبدعيلك من كل قلبى ربنا معاكى ويصبرك
ويعوضك

قولى دايما ان لله وان اليه راجعون اللهم أجرنى فى مصيبتى وإخلف لى خيرا منها

بنت مكه 2008
19-05-2009, 06:35 AM
اكيد كلام جميل ومفيد 00
بس سبحان الله اصبحت الزوجه الثانيه مصيبه يااختي هذا حلال 0 واذا صاحبة الشأن نفسها مقتنعه وراضيه بقدرها ليش تحاولوا الشوشره على تفكيرها وتضخم الامور وحاولي تفهمي الحكمه من تعدد الزوجات 00
وبعدين المرض سبب من اسباب زواج الرجل بزوجه ثانيه 0 الاسلام لم يشرع امرا الا به مصلحه عامه فأنتي لاتعلمين ماذا يخبئ لها القدر وماينتظرها من رزق وسعاده اذا صبرت ورضت بما قدره الله لها 0
والله العظيم الرجل مايفكر بالزوجه الثانيه الا اذا وجد اهمال وتقصير من الاولى 0
ويعني انتي اتعاملتي مع مشكلتها بتصورك انك تكوني مكانها !!!!!!!
وقدرتي ظروفها اكثر من مراعاة زوجها لها 0000
يعني امر مفروغ منه زواج زوجها المفروض ترفعوا معنوياتها وتحسنوا النيه بالناس ولاتزيدوا النار حطب
وبعدين المطلقه والارمله والعانس فيهم عيوب !!! حاسبي على كلامك لانك مسؤوله امام الله على كل كلمه كتبتيها 00
سؤال اخير 00 لو تقدم لكي او لاختك واحد متزوج به كل المواصفات اللي تتمناها كل انثى سوى انه متزوج هل سترفضين ؟؟؟؟
انتهى كلامي للاخت مهندسة ديكورات 00
مهره يامهره زوجها انا مثلك امرأه لاارضى بما وقع لك ولكن تخيري الافضل واحسني النيه بزوجك واياكي والمعامله السيئه له وحتى لزوجته فالجزاء من جنس العمل
والله يعطيك على قد نيتك ويرزقك الذريه الصالحه ويعافيك 0
ولاتلتفتي لاي كللام تعاملي مع الموقف وليست المصيبه بروح كلها ايمان وتفاؤل ورضا بالمقسوم لان لادخل لكما بهذا الوضع فكل شي من صنع الله احمدي الله دائما وهذا قدر وكلانا تحت رحمة رب العالمين
واكيد هذه الكلمات كانت مثل نصيحة امك او اختك او اعز صديقاتك حفظهم الله لكي 00
واخيرا استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه 00

الفجر المشرق1
19-05-2009, 02:18 PM
أسأل الله أن يرده لكي رداً جميلاوأساله أن يسخرة لكي .

ملڪـه بآنۈثتي
19-05-2009, 02:51 PM
الله يوفقك يا مهرة
هذا هي الدنيا دار الاختبار والابتلاء عليك با الصبر والاحتساب
ولا انصحك با الحضور
ولكن انصحك با الدعاء ليل ونهار والاكثر من الاستغفار
وان شاء باذن الله راح تحملين لكن اهتمي بنفسك وحوالي تتعالجين با احسن المستشفيات

وربي يوفقك ياارب

مهندسة ديكورات
19-05-2009, 04:03 PM
حبيبتى بنت مكه هذى ليست ساحه للقتال واختلاف الرأى لا يفسد للود قضيه
ومش هانسيب المشكله الاساسيه ونتخانق ونتبارز انا وانتى
والعيوب مش معناه شىء قبيح مافيش حد كامل وكل الناس فيها عيوب وعادى أكيد انا فيه عيوب وانتى فيكى عيوب
وكلنا عارفين ان الشرع حلل أربعه والزوج مش بيعمل حاجه حرام
انا مش معترضه
وده كان مجرد رأى
وأسفه لتدخلى أنا مشتركه بهذا المنتدى
لمساعدة الناس فى الديكورات
انا مهندسة ديكور وحبيت أتبرع بجزء من وقتى للمساعده
وسورى ان تعديت الهدف ال دخلت من أجله

وبتأسف للجميع على ازعاجى لهم

بس نصيحه أخيره أخت مهره ماتدعى هذه النقاشات ضايقك واستعينى بالله وماتيأسيش من العلاج
وربنا أكيد هايكرمك وهايعوضك وصدقينى مش هانساكى فى دعائى لك ليل نهار
والله انا لسه راجعه من العمره ولو كنت اعرف كنت دعيتلك قدام الكعبه
ياريت تروحى تعملى عمره بجد حلوه وهاتريح أعصابك
ربنا معاكى ويعوض صبرك خير
وخليكى عارفه كويس ان كل انسان فى الدنيا مصاب وعنده مشاكل
ومش انتى لواحدك
ال بتعانى من مشكلة
وجايز مشكلتك اهون كتير من مشاكل تانيه ربنا يعينك وأكثرى من الدعاء والاستغفار واحمدى ربنا فى كل الاحوال

ولو بدك اى شىء انا موجوده على الخاص

سورى انا ماانا داخله اتضارب مع العضوات

المهره 23
20-05-2009, 12:18 AM
مهندسة ديكورااااااااات احس انك قريبه مني الله يحفضك ويسدد خطااااااااااك

اشكر كل عضوه ردة على (بنت مكه + عذبة النفس +الفجر المشرق 1 + ام وئاااااااااااام )

حبيت اقولك يااااااااابنت مكه كلااااااااااامك جميل و انا راضيه بما قدره الله لي

الملاك البريئ
20-05-2009, 01:05 AM
السلام عليكم اختي الكريمة

انا اقول لكي انا تضعي عينكي بعين الله والله كريم لن ينساكي والمهم انك لستي مقصرة بحقه وان كان لديك اولاد اجلسي معهم ولاتخربي حياتهم من اجل شيء ربي حلله وانه عندها سوف يحس بيقمتك ويعود اليكي والله يوفقك وما يتم الزواج والفتاة التي كان يريد ان يتزوجها ربنا يبعتلها نصيبها

المهره 23
21-05-2009, 05:33 PM
مشكــــــــــــــــــــــــــــــوره على المروووووووووووور

غلاها مطير
23-05-2009, 01:41 AM
الله يعينـــــــــــك

أم A&L
23-05-2009, 04:17 AM
الله يصلح لك أمورك والدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لايرد القضاء الا الدعاء

بحبو وبموت فيه
23-05-2009, 04:15 PM
لاحول ولاقوة الا بالله ..

والله مررة زعلت وانا بقرا الموضوع ..

الله يكون بعونك يارب ,, الله الله يرزقك يارب الذرية الصالحة ..

الله يفرح قلبك يارب بحمل سليم معافى يارب ..

والله ماادري ايش اقولك ,, ادعي ربنا انو يصبر قلبك ويعوضك ..
روحي مكة واركعي لله واطلبي منه يسخر زوجك لك ..
من جد أنا ماني عارفة ايش اكتبلك ..

ياليت الرجال يحسوو بالنار اللي مولعة بقلب زوجاتهم بسبب اللي يسوو ..

حلاوه عسل
23-05-2009, 05:02 PM
بقولك شى سويه من الان اشربى عسل الصبح ملعقه وقبل النوم ملعقه وكمان المرميه ممتازه عساك تحملين وتبشرينا يارب

الله يزيل همك

بحبو وبموت فيه
24-05-2009, 03:22 AM
ايوة والله صادقة حلاوة عسل ...

المرمية مرررة ممتااااااازة ..

كل يوم اشربيها زي الشاي في اليوم اشربيها 3-5 مرات ..

سويها في تلاجة الشاي وحطيها وكل شوي اشربي منها على الاقل 3-4 شهوور ..

والله ترى مرررة طيبة للي عندها المبايض ضعيفة أو مشكلة في الرحم تنظفه من اي شي عالق ..

اشربيها يمكن الله يكتبلك انو تحملي ..

الله يرزقك يارب ويسخرلك زوجك يارب ..

المهره 23
26-05-2009, 12:20 AM
أأأأأأأأأأأأمين

الله يوفقكن دنياااااااااااا واخـــــــــــــــــره

الحياة جوهره
27-05-2009, 01:54 AM
الله يساعدج ويرزقج بالذريه الصالحه و ويسخر زوج والعروس الجديده لج ولله خالتي نفس مشكلتج قبل 20سنه وزوجه ماقدر يستغنا عنها وكانت الزوجه الثانيه خير عليها وحملت اهي والعروس نفس الشهر والحين عندها بنت ولدين وشركتها 10العايل ويحبون خالتي اكثر من امهم ويودونها السوق وشايلينها بعيونهم واهي امره بالبيت وماشالله عليهم وشركتها جنها بنتها والله وتحبها والله يعوضج خير ياقلبي

..غرباء..
27-05-2009, 04:21 AM
حبيبتي مهره...هدي بالك..واهتمي بنفسك وصحتك وكوني إنتِ العروس المُنتظره..
جهزي لنفسك ملابس جديــــــده وبألوان جديده ماعمرك لبستيها واصبغي شعرك وجددي قصتك
وتنقشي بالحنا...واهتمي (بالمنطقة الحساسة زيييين استخدمي الحلاوه افضل من الموس عالأقل لفترة محدده ..وكذلك الرائحة الطيبة ).يعني اعملي نفسك عروووووووسه جديده..وخليك فرفوشه ومرحه ... وإنتِ قوية وقدها ماشاء الله عليك...
عشان مايشعر بفرق ابداً إذا كتب الله وتم زواجه...

وربي ان شاء الله يرجعه لك ويسخر للعروس نصيب آخر...وان شاء الله بدعي لك معايه..
ترى حتى انا زيك ماعندي أطفال..ولي سنتين متزوجه... ربي يرزقنا بالذريه والحمل في هذا الشهر ياااااااارب
ويحفظ لنا أزواجنا ...
والحمدلله على قضاء الله

المهره 23
28-05-2009, 11:37 PM
شكرآآآآآآآآآآآآ على المـــــــــــــــرور يالغالياااااااااااااات

الؤلؤة الجميلة
08-06-2009, 08:32 PM
اول شي روحي عند اهلك يوم زواجه احسن لك ثاني شي اختي صار فيها مثلك تزوج زوجها والله العضيم له شهرين تصدقين صار بيوم الثانيه يجي عند اختي ومرده لك واكثري من الدعاء ولاستغفار ولا تفكرين انه متزوج اختي تقول باليوم الي مو عندي احط بالي انه مداوم والله يعينكن ويرجعه لك امين وخلي يحسف على اليوم إلي تزوج فيه مره ثانيه خليه يندم كوني خلوقه طباخه ماهره جدا رشيقه جميله لاتقعدي معاه كثير خليه يشتاق لك إلبي ملابس جذابه مري من عندو ولا تقعدي معو خليه يكون بدو يجلس معاك ولا معاها الله يعينك وكل النساء باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

مهندسة ديكورات
15-06-2009, 02:04 AM
ازيك يامهره عامله ايه يارب تكونى بخير حبيت أدخل أطمن عليكى

وربنا معاكى يارب ويقويكى ويصبرك ويبلغك كل ال تتمنيه ويسعدك ويعوضك فى الدنيا والأخره

ويقدملك دايما ال فيه الخير فى كل أمور حياتك

وابقى طمنينى عليكى

more sugar
15-06-2009, 09:51 AM
أختي الغاليه

حيرتكِ وضجيج نفسكِ التي تتعبينها كل هذا سيخلق لكِ كثيراً من الامور النفسيه التي قد تُسبب لكِ مشاكل مع نفسكِ أولاً .
لذلك لا تدعي الأمر يسيطر عليكِ وكأنه نهاية الدنيا .

يا غاليتي والله أعلم وجعك واحس بحالتكِ فليس الأمر هين وبهذه السهوله . ولكن كوني اقوى من ذلك

فقط قرري بنفسك أن تكوني قويه .. وأن تكوني قادره على تحمل الموقف .. وطالما الأمر لم يكتمل بعد

ادعي الله أن يُعيده لك . واصبري فإن الله مع الصابرين .

واعتذر منك . وشرح الله صدرك .

كل مااريد قولة قالته الاخت ترنيمة الألم فجزاها الله الف خير:rroo::68:

المهره 23
24-06-2009, 11:59 PM
مشكوره يالؤلؤه الجميله

انا الحمد لله بخير يامهندسة ديكورات تسلمين على السؤال عني

أأأأأأأأأأأأأأأأأأمين ويوفقك ربي

more suqar مشكوره

بنت ابوها2
26-06-2009, 03:06 AM
الله يصبرك يالغلا
طمنينا عنك

* أم وريف *
26-06-2009, 05:12 AM
الله يعينك يارب ويقويك

المهره 23
12-08-2009, 01:35 AM
حبيباتــــــــــــــــــــي رجعت للمنتدى وانا ولله الحمد بخيــــــــــــــــــــر واموري ماشيه بس نفسيتي زفت

تصدقن كل اسبوع انحف 6كيلواااااااااا على العموم اشكر كل من سأل عني

والله يوفق الجميع

القران كتابي
30-03-2010, 09:36 AM
دلعي نفسك واستمتعي بحياتك ولاتدعي شي يعكر مزاجك

انتي وزوجك

واشغلي نفسك باشياء حلوه تجدد حياتك

ولاتفكري بشي يزعلك

وتنكدي على نفسك وزوجك

انسي لمن يجي عندك اعتبريه انه لك لوحدك واهتمي فيه عشان ماينساكي

وفتره وراح تقل غيرتك وتذهب باذن الله وراح تتاقلمي مع الوضع مع الزمن

اذا حسيتي نفسك
حزينه

فكري باشياء ايجابيه

فكري ان زوجك يحبك

واكبر دليل

انه ماسابك واهملك

وشوفي هذي نعمه في ازواج ظالمين يطلقون الي تاخرت بالحمل

واصبري ربي بيفرج عنك يوم

بس اصبري

ولاتستعجلي والله عند حسن ظن عبده به ان ظن خير فخير

ياغلاتي

والله يكرمك يارب
بالذرية الي تقر عينيك بها

واسال الله ان يذهب عنك الغيره

وتصبحوا مثل الاخوات

شوفي ماشاء الله انا وطبينتي والله مثل الاخوات

اتمنى لها مثل ما اتمنى لاختي

وماعندي غيره زايده والسر

اني اعتبرها مثل اختي والحمد لله

ودي لك

nermen nono
31-03-2010, 04:14 PM
الله يقوي قلبك ويصبرك والله انا بحس بحالك لو كنت مكانك كان متت من الحزن ربنا يقويك