المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني اخاف ان أكون حامل

حيراااااااانة
15-06-2009, 01:50 PM
السلام عليكم
قصتي غريبة نوعا ما انا فتاة متزوجة لكن لم ارحل لبيت زوجي لان زفافي بعيد شوي لاسباب خاصة
المهم زوجي طلب مني ان يمارس حقه الشرعي لم اقدر ان اقول له لا لانه حقه المهم اتفقنا ان نعمل احتياطات لكي لا نقع في شيئ ليس وقته بعيد اي حمل المهم مارس معي الجنسي السطحي لانني لازلت عذراء واستعمل الواقي الذكري وانا في بعض المرات كنت اتناول حبوب منع الحمل لكن في بعض الاحيان مرة اومرتين المهم سافر زوجي لانه يعيش في دولة اروبية بعد سفره باسبوع جاءتني الدورة الشهرية في موعدها لمدة 6 ايام وبعد خمس عشر يوما انتفخ صدري واصبح يوجعني لمدة ثلات أيام المهم قلت ربما انا حامل انتظرت لغاية شهر على موعد اخر معاشرة لي مع زوجي ودهبت الى الصيدلية وعملت تحليل البول اعزكم الله قال لي الصيدلي انت لست حامل لانه ظهر خط واحد احمر وبعد اربع ساعات على التحليل ظهر خط خفيف وبعض الخدوش دهبت الى الصيدلي قال لي ربما انت حامل المهم خفت كثيرا ودهبت الى 3 صيدليات الكل قال لي النتيجة سلبية وانت لست حامل لان النتيجة تظهر في 20 دقيقة الاولى وان ظهر خط من بعدها لاتبالي المهم زادتني الحيرة والخوف لانني لا اريد ان احمل قبل الزفاف طلبي منكم هو هل اعيد تكرار تحليلة البول او أعمل تحليل الدم أو أروح اكشف عند الدكتورة يعني اعمل صورة ليتبين هل انا حامل او لا شو رأيكم

ام الزيين
15-06-2009, 04:55 PM
الله يسامحك يااختي عاللي سويتيه
المفروض استنيتو لين موعد الزواج ويحصل كل شي بشكل رسمي
المهم حاولي تروحين للمستشفى وتسوين تحليل حمل مو ضروري زياره الدكتوره لانها بتطلب وجود احد معاك اذا عرفت الوضع

توتة2003
18-06-2009, 05:33 PM
يا اختي الفاضلة الاصل في الزواج هو الاشهار فحتي لو كنت كتبت كتابك فلا يجب ان يخلو بك الزوج بدون علم الاسرة فاذا حدث لا قدر الله اي مشكلة بين العروسين وحدث انفصال لا توجد عدة للمكتوب كتابها بدون دخول.ان شاء الله لا تكونين حامل وربما اراد الله من هذا الموقف ان يعلمك درس حتي تكوني حريصة فيما بعد وصدقيني والله لو رفضت المعاشرة قبل الزفاف الرسمي ستزيد غلاوتك عند زوجك وشوقه اليك واعلمي ان حبوب منع الحمل لا تؤخذ مره او مرتان ولكن يجب ان تؤخذ طوال الشهر وبانتظام وحتي المعاشرة السطحية حدث وان نتج عنها حمل في بعض الحالات النادرة. ونصيحتي كاخت كبيرة ان تعجلي بالزفاف ان شاء الله ايا كانت ظروفك الخاصة. سترنا الله واياك و جمع الله بينكما بالخير

الروح الحزين
18-06-2009, 06:57 PM
ما فيه كلام بعد كلام الأخوات اللي ردوا قبلي ..

معجونة
25-06-2009, 01:33 AM
حبوبه جربي تحليل الدم من المستشفى لانة تكونة النتيجة مضمونة اكثر ودقيقة عشان ماتظلين بحيرة طول الوقت وباسرع وقت