المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدورة والصداع النصفي

ناوية خير
21-06-2009, 07:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواتي بنات حواء هذا اول موضوع لي في هذا المنتدي وسامحوني أن اول موضوع لي يكون (مشكلتي)*)
واعتقد ان في بعض منكن يشتكي منها وهو..~~~ الصداع النصفي قبل الدورة.
أنا متزوجة والحمدلله عندي اولاد ولم أكن اشتكي قبل الزواج من الصداع النصفي
وأنا اشك ان السبب وراء الصداع هو حبوب منع الحمل
والله أني قبل الدورة(اكرمكن الله)بيومين يجيني صداع نصفي غير طبيعي ،)،احس أني ما اقدر امشي عشان ما احرك رأسي من كثر الالم(الله لا يوركم)وما يروح هذا الالم ايلا اذا رحت المستشفي وأخذ ابرة مهدية(طبعا أنا كل الانواع جربتها)وفوق هذا ما تنفع ايلا 60%
حاولت اغير نوع الحبوب بس مافي فائدة,ولا احد يقول لي ركبي لولب لاني حملت علية .المهم بعد يومين من نزول الدورة يبداء الالم يختفي.
اذا في احد عندة حل لي من هل الصداع تقولة ربي يستر عليها دنيا وآخره
وشكرا :rroo:

معجونة
25-06-2009, 02:21 AM
الله يكون بعونك ويصبرك لان انا عن نفسي حيل اتعب من الصداع النصفي ـ2 وهذي مشكلة شبة دايمة معاي بس الاغلب قبل وقت الدورة الشهرية وتظل مستمرة معاي 3 ايام متواصلة ومالقيت لها حل بس فكرت اني اسووي تحاليل شاملة للراس لان تعبت حيل من هالموووضع وانصحوني اني اسوي الحجامة ويقوولون نتائجها مرضية واذا لقيتي الحل اتمنى ماتسيني *)

معجونة
25-06-2009, 02:25 AM
اسفة بس نسيت اقوول لج ان السبب كلة وراء الحبوب لاني كنت استخدمها قبل الزواج وكان الصداع مستمر

ناوية خير
27-06-2009, 12:01 AM
الله يرضي عليكي أختي
بس أنا اخاااف من الحجامة وغير كذا ما اطمنى على نفسي من المستشفيات(بعد ما قراءت عن الحجامة كيف طريقتة ومتي يكوون )والمستشفيات ما يعمل بهل المعلومات
الله يعيننا على هذا الصداع ويشفينا وأن شاءالله آخر لنا عندالله

نجمة عطاء
27-06-2009, 12:58 AM
خواتي انا لي قصه طوووووووويله مع الصداع النصفي واحمد الله وحده الذي خلصني من آلامه
وهي انا بنوته ما تزوجت كان يجيني صداع نصفي افكر اضرب راسي في الجدار واجلس اشد في شعري احس اني ارتاح شويه لدرجه ان عيني اليمنى اللي جهة الصداع تكون صغيييييييييييره وحمرااااااااااااء واعصاب وجهي مشدوده
رحت للمستشفيات رحت للعيون قالو سليمه رحت الاسنان قالوا سليمة رحت الاذن قالوا سليمة عندك ميلان خفيف يمكن هو السبب ورحت لدكتور ثاني قال ماعندك ميلان آخر شي رحت لبرفسوره مخ واعصاب وسويت اشعة مقطعيه وطنين مغناطيسي ولافيه شي يذكر قالوا صداع نصفي ماله اي علاج الا مسكنات فقط وانا المسكنات ماتنفع معي حتى الطب الشعبي طرقت بابه وفي الأخير هداني ربي وسويت حجامة عند الدكتورة سيما عيادتها عند الفيصليه والحمدلله حسيت بفارق كبير كنت وين والحين وين صحيح الحين يجني بس مو مثل اول اول كنت ابكي من شدة الالم ولا ننسي شرب ماء زمزم والدعاء واعلمي انك مأجورة على ما اصابك فقد قال عليه السلام حتى الشوكة يشاكها له فيها اجر فاحتسبي الأجر والله يعلم اني ما كتبت هذا الرد الا لاني حاسه باللي تحسين فيه الله يشفيك وجميع مبتلى بالصداع النصفي لا تنسون ادعولي بالزوج الصالح عاجلا ...

نجمة عطاء
27-06-2009, 12:59 AM
إذا كنتي تبغين رقم الدكتورة قولي وترى الحجامه سهلة وما تؤلم الحين تحملنا وجع الصداع ومو متحملين الحجامة
الله يشفيك

نسايم عطر
27-06-2009, 12:27 PM
السلام عليكم

.....Z.....Z.....Zانا لسه جديده وصراحه عندي سؤال ممكن؟؟

نسايم عطر
27-06-2009, 12:31 PM
لوسمحتوا ردوا علي والله اني حابه اسال حد
يمكن احد منكم يقدر يساعدني

نسايم عطر
27-06-2009, 12:32 PM
..~~~..~~~..~~~..~~~..~~~

نسايم عطر
27-06-2009, 01:10 PM
:30:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:30:

بصراحه اود ان اسال عن كيفيه علاج القشره بفروة الراس

لاني اعاني منها من المرحله المتوسطه

اتمنى مساعدتي لان شعري بدا يتساقط بكثره ويضعف ولم يصبح كثيف او حتى يمكنني ان
اجعله يطول كما اريد

اتمنى الرد للضرورة جزاكم الله الجنه:30:

اختكم نسايم عطر:30:

ناوية خير
27-06-2009, 03:55 PM
اولا اشكرك حبيبتي على التوضيح عن الحجامة بس حاابة اعطيك معلومة عني
أنا ما احب اتألم او بالاصح يكفي ما جااني من الالم(الحمدلله على كل شي) انا عملت عمليت المرارة بس قبل كان يجيني (مغض المرارة) الله المستعااان شي لا ينسي الم فظيييع وما كنت اقدر اسوي شي لاني كنت حااامل, تخيلي طووول فترت حملي وأنا في عذاب وبعدين ولدت بعملية قيصرية وبعد كنت في حالة يرثة لها ماعرف ليش برغم أن كثير يعملو العملية(قيصرة) وماشاءالله امورهم تمام أنا بعد اسبوع من العملية انفتح الجرح بسبب المغص ايلي كاان يجيني بسبب المضاد حيوي ما نسبني.
ومرت الايام والحمدالله كل شي تمام بعدها عملت عمليت المرارة يعني بالعربي (ما عاد احب اروح برجلي على مكاان وانا عارفة أني حتألم منة)ايلا اذا جاني شي من ربي فهذا ما اقول فية ايلا الحمدالله.
وانا شفت ناس(من اهلي عملو الحجامة وما فادتهم وناس ما كملوها لانهم داخو وفي بعضهم ماشاءالله ظبطت معاهم) وفي رأيى أنا من الناس ايلي حدوووخ من اول ما اشوووف المشرط ههههه أنا خوووافة جدا
على العموووم اذا تعرفي احد ثقة جدا في الشرقية ممكن ربي يهديني واتشجع واسوى الحجاامة دليني علية.
اختي نسايم عطر ما عندي حل لك ايلا الليموون يقووولو انة كويس لقشرة الشعر والله يعيين الجميع

نسايم عطر
27-06-2009, 04:08 PM
مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــكوره يالغاليه ..........Z.....Z
ناويه خير

جزاك الله الجنه على الرد وربي يسعدك دنيا واخره

اختك في الله
نسايم عطر

أم ريااان
05-10-2009, 03:17 AM
الحمد لله رب العالمين

اللـــــــــــه يعين على الصداع النصفي ..

أنا استخدم حبوب اميجران50 تتعبني لانها قوية ..لكن احياااااانا تجيب نتيجة ارحم من الابر

والمسكنات ماعادتنفع الانااااااااااااااااااااااااااااادرآ

اسأل الله العظيم أن يشفي كل مريض....

نوار محمد
12-10-2009, 03:08 AM
السلام عليكم

انا بكون تعبانه جدا من الدوره والصداع ومش بعرف اتكلم خالص من الصداع وتظل مستمرة معاي 3 ايام متواصلة

نوار محمد
13-10-2009, 11:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

سامر الملك
23-10-2009, 01:53 PM
السبب في وجع راسك هو نقص الحديد خدي حبوب الحديد لمدة ثلاث اشهر كل يوم حبه و بعد هيك ما راح يعود الوجع باذن الله