المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساااااااااااااااااعدونى ولكم الاجر

ميساء محمد
21-06-2009, 08:15 PM
[CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم اخواتى العزيزات
انا زواجى قريب وجسمى وشعرى الله لايوريكم خربان لذلك من فضلكم اللى تعرف اى خلطات سريعه ومجربه لاتبخل على بالذات لتساقط الشعر وحبوب الوجه وماعليكم امر لتبيض المنطقه الحساسه والله يجازكم كل خير وبدعيلكم من قلبى والله
[/CENTER:80:

%قمرهم%
21-06-2009, 10:22 PM
الففففف مبررروك حبيبتي

تفضلي ياقلبي

هذي للمناطق الحساسه والجسم

http://forum.hawahome.com/t218061.html

هذي لشعر
خلطة عجيبه غريبه لتوقيف تساقط الشعر (( قل لا للتساقط الشعر )) (http://www.bahrainfalcon.com/vb/18/bft61793/)

1- زيت بابونج
2- زيت الصبار
3- زيت الميرامية
4- زيت الجرجير
5- زيت الخروع
6- زيت كف مريم
7- زيت السيسبان
وخلطوهم بمقادير متساوية .... واستعملوها بانتظام وراح تشوفون الفرق انشالله بشعوركم ...

منقولة

هي بعد لشعر

خلطه مضمونة ان شاء الله 100% أنا مجربتها والله ان شعري تغير عن زمان صار أحسن بكثير الخلطه هذي تنعم الشعر وتكثفه وتمنعه من التساقط :

المقادير:
صفار بيضه
ملعقه متوسطة عسل طبيعي
شوي زيت سمسم

الطريقه:
تخلط جميع المقادير مع بعض وتوضع على الشعر لمدة ساعه
وتغطى بغطاء الرأس بعدين تغسليها وشوفوا النتايج مذهله

منقوله

وداعاً لحبوب الوجه والظهر والصدر وكل الجسم في 15يوم فقـــــــط وعلى ذمه د.يوسف الزين

اليوم ياطويلات العمر وانا قاعده اقلب بالقنوات الا وشفت برنامج

عيشوا معنا اللي تكلموا فيه بعض البنات قبل وتحديداً بدكتور يوسف الزين بصراحة راااااااااااااائع

بمعنى الكلــــــــمة اكثر من اتصال مر وكلهم بنات اللي تمدح بوصفه التخسيس اللي قالها

وتقول انها انزلت بفضل الله ثم هو

واللي تمدح بخلطة وجه هو قالها الاسبوع اللي فات بس مالحقت عليها

بصراحة موسوعه ماشاء الله عليه

المهم فهالحلقة تكلم عن الحبوب كل انواااااااااااع الحبوب ان كانت حب شباب او غيره

قال معلومه اعتقد كلنا عارفينها ان السموم تخرج من الجسم عن طريق الحبوب كذلك يعني غير

المخارج اللي احنا عارفينها ,,,,,,,

ووجودها في الجسم او الوجه يدل على اما قلة في الماء او عدم توازن في النظام الغذائي او او

وياكثرررررر الأوووووووو

المهم مابطول عليكم قال وصفتين وحدة للداخل ووحده للخارج واللي يواظب عليها يقول مع السلامه

للحبوب للأبــــــــــــــــــــــــــ ــــــد في 15 يوم فقط بس اعتقد لابد نحافظ عليها بالذات من الداخل

لان الوصفة اللي قالها تعتبر مطهره للمعده تنقيها وتنظفها من السموم اللي بالداخل واللي بسببها

تظهر الحبوب في اي جزء من الجسم سواء وجه او رقبه او ظهر او او .............الخ

ورقة وقلم واكتبوا معاي

وصفة الخارج اللي هي للوجه او الاماكن الظاهرة من الجسم

2 م ك قشر رمان مطحون

2 م ك حبة البركة الناعمه >< وقال معلومة انه حبة البركه لازم اول مانطحنها نحطها بالثلاجة

دايركت لانها لو ماانحطت بمكان بارد يحفظها حتدخلها البكتيريا><

المهم نخلطهم مع خل تفاح لين يختلطوا ويصيروا عجينة تقريبا لا رخوه ولا جامده ونحطها على الحبوب

اللي بالجسم بس وهي راح تختفي بالتدريج واثرها بإذن الله

اما بالنسبة للداخل وهو الاهم في نظري
الآن ولا وحدة تتعجز تجيبها وتشربها لإنها طبيعية ويكفي انها تزيل سموم المعده

وصفة الداخل هي ,,,,

50 جم بزر الكزبرة

50 جم بابونج

15 جم عرق السوس

50 جم قشر رمان

25 جم يانسون

25 جم حلبة

25 جم حبة البركة

تكون كلها مطحونه مب حب وكلها اصلا تلقيها عند العطارين بس اطلبيها مطحونه نخلطها سوا زين

وناخذ منها شوي ونحطه بكوب ونكون غاليين ماي عالنار ونصبة فوقه

مب يغلي عالنار انتبهوا ونخليه ينقع عشر دقايق تقريبا وناخذ فنجان ونصب فيه بعد مانصفيه

ونشرب فنجان الصبح وفنجان المساء ويفضل عالريق لتنقية المعدة

والمهم تغنينا عن حبوب مضادات الأكسدة اللي جننونا فيها انها تصفي البشرة وتنعمها لانها تخلص

الجسم من السموم بس ماقدرت اكلها كبيرة وريحتها مب حلوة الحمد لله عالنعمه الاعشاب ولا

الحبوب

ونسيت شغلة اكد عليها بعد مااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااء الورد

مهم مهم مهم يابنات بجد للبشرة والمفروض نحط على وجهنا منه قبل استخدام اي كريم وبعد اي غسول

وشرب فنجان من ماء الورد عالريق مهم جدا للي عندهم مشاكل في الكبد الله يعافينا يارب

منقول

ان شاء الله اكون افدتك ياقلبي

واي شي تبينه انا حاضره

وررررد
21-06-2009, 10:51 PM
شكرا اختي قمرهم

ميساء محمد
21-06-2009, 11:14 PM
الف شكر اختى قمرهم كفيتى ووفيتى والله يقومك لنا بالسلامه ويطعمك الجنه ونعيمها وبدعيلك بظهر الغيب