المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزوجه الثااااااااااااانيه

سراب
18-10-2003, 09:18 PM
اخواتي اريد ارائكم بالزوجه الثانيه من ناحية 00000

1--- هل ترضين بان تكوني زوجه ثانيه ؟؟؟؟

2---- لو كنت الزوووجه الاولى ماذا تفعلين لو تزوج زوجك بالثانيه ؟؟؟

3---ماهو برايك الحل الصحيح عند وقوع الكارثه وتزوج الزوج ؟؟؟؟

اخواني اخواتي نريد ان نناقش هذاااا الموضوع من جميع اتجاهاته 00

سراااااااااااااااااااااااب

ام سلطان
18-10-2003, 10:18 PM
اولا ما ارضى انه تكون لي شريكه في زوجي .
ثانيا لو تزوج غيري الله يعينها علي
ثالثا شو الاسباب الي خلاه يتزوج علي اذا كانت هناك اسباب قويه, استاهل الزواج الثاني, ابصراحه ما عندي مانع لان هذه جزاتي. بس لو ما كان عنده اسباب مقنعه وتزوج على من غير اي سبب او اي مبرر قوي فانا لا ارضى على نفسي اي شريك في زوجي .
يحب ان تكون هناك اسباب لزواج الرجل بزوجه ثانيه اليس تلك الاسباب من حق زوجته ليواجها بها او ما رائيكم ان كان كلامي غلط فارجو تنبيهي .

اختكم ام سلطان

سراب
19-10-2003, 08:23 PM
ام سلطان مشكووووووره علي ردك 000 بس تقريبا اكثر الي تزوجو

علي زوجاتهم بدون سبب 00 يقول زيادة خيرررر عندي حلال كثير

وابي زيادة خيررر ابي ادلع نفسي بين زوجتين 00

الناعمه
06-11-2003, 09:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اولاً الله لايجيب اليوم اللى زوجى يتزوج على ثانياً صراحه انا مااتقبلها بسبب اوبدون سبب ثالثاً مو كل الازواج يتزوجون بسبب فى بعضهم بعد عشره سنيتين اوثلاث يمل من حياتهم ويفكر يتزوج ثانيه يجدد حياته صدقينى لو حاول انه يجدد مع زوجته الاولى ان كان فى سفر شهر عسل جديد بدون العيال او يذكرون وش اللى كن فى حياتهم اول وناقصهم الحين كان لاتزوج على زوجته ولا سبب مشاكل بينهم وفى مقوله تقول ( خللك على مجنونك لايجيك اجن منه )

نورة
15-11-2003, 01:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا زوجة ثانية واتمتع مع زوجي وبكل صراحة بحنان وشوق وطيبة خاطر ولله الحمد لا يوجد اي مشاكل وكلنا اسرة واحدة هي في الدور الارضي وانا في الدور الثاني واطفالنا يلعبوا مع بعض والنفس طيبة لكل الطرفين وزجنا مرتاح البال واتمنى من كل اخت لم تتزوج فعليها الزواج ولو كانت الثانية او الثالثة قبل ان يمر قطار العمر بسرعة وهي لا تدري واهم اختيار الرجل الصالح وذو السمعة الطيبة والحسنة بين جماعتة ومعارفة
واكيد التي تختار ان يكون عريسها متزوج وله زوجة اولى تعرف اخبارة والعشرة التي تسعد بها الزوجة الاولى ولو مهو كفو ما تقدم واتمنى التوفيق لجميع اخواتي وان لا يترددن ان تكون الثانية او الثالثة لان ما يقدم الا وهو كفو وعدل والله الموفق

ام سامر :D

أم البدر
16-11-2003, 06:05 AM
سراب .لا تعليق عندي على هذا الموضوع.....
ولكن احببت ان اشكر الاخت نوره على صراحتها.....وصدقها.....والله يهنيهم
:) :)

mona2030
09-12-2006, 12:53 PM
اخواتي اشكر لكن طرح هذا الموضوع وبصراحه ليش المراه تكره ان زوجها يتزوج عليها مع ان الشرع والدين اعطى الرجل الحق في الزواج حتى الرابعة وبصراحه اكثر اثمن ان اصبح زوجه ثانية ولامانع من ان يتزوج زوجي عليا الزوجه الثالثه لان له الحق في ذلك
والله اوفق الجميع
تحياتي للكل بحياه سعيده وقنوعه

ونعم بالله
09-12-2006, 01:00 PM
انا ما عتقد ابدا اني راح اوافق انه تكون غيري بحياته صعبه جدا
وما ارضى لو كانت شو الاسباب واعتقد الحين الزواج الثاني الحين بدون سبب واحسن طريقه لا تخلين له فلوس بيده
من كثرت الفلوس فكر في الثانيه ههههههههههههههههههههههههههههههه

ام-ليان
09-12-2006, 02:22 PM
المكتوب مكتوب مامنه مهروب واعلم ان مااصابك لم يكن يخطئك وما اخطئك لم يكن ليصيبك اذا ربي كاتب انه بيتزوج بيتزوج لو اسوي نون ومايعلمون ولو ربي ماكتب له يتزوج لوتهمل الوحده وطنش ماراح يتزوج لان ربي ماكتب ومن رضى فله الرضاء ومن سخط فله السخط الانسان مايدري وين الخيره فيه سبحانه لااله الا هو
احب اشكر نوره على رائيها وصراحتها

عطر اليمن
09-12-2006, 03:26 PM
الاخت سراب
جزاك الله خيرا على طرح الموضوع الهادف
وانا لا اتفق معك حبيبتي بتشبيه اقبال الزوج على الزواج من اخرى بكارثه لان هذا شرع الله
قد يكون بسبب او بدونه فلا يجب التسخط وعدم الرضا وطلب الطلاق بسبب ان زوجي تزوج علي وانا ما قصرت بحقه
ولنعلم جميعا ان الجنه غاليه يا اخوات

وللاخت نوره احييها

اشكركم وجزاكم الله خيرا ...