المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشان الله ساعدوني قبل يوم الجمعه ضروري

سما العمري
27-06-2009, 12:21 AM
[ا السلام عيكم ورحمه الله وبركاته
انا اول مره بشارك معكن وبدي حل لمشكلتي قبل يوم الجمعه لانه يوم الجمه عرسي وبطلع من دار ابوي ودار عريسي ما فيها نت ومش عار شو اعمل

مشكلتي بدا قبل شهر تقريبا رحت عند صاحبه اللي ولاني خاطبه وهي كبيره بالعمر ومش متزوجه سلمت علي سلام بارد وقالتي كلمه اعجاب بدون ما تذكر الله وومن يومها صرت احس بضيق ونكد بصدري بدون ما اعرف شو السبب مع خقان شديد بالقلب وخوف شديد من الموت لدرجه اني كنت بالليل اصلي واقرا قران واودع اهلي بنظرات واشهد وانام لاني احس احساس قوي بالموت واضل افكر بقرايبي الميتين لو يطلعو من القبر شو بقولوا وشو بعملوا وهيك حتى اجا يوم جمعه وصابتني حاله هستيريه من الخوف حتى رحت على شيخ واكد انها عين وقراء علي الرقيه الشرعيه وقال لي انها عين وشفيتي منها وبعده ضليت افكر بالموت والميتين واللي شجع عالحاله انه صار حادث بالبلد عنا ومات خمس شباب اقرباء جدا النا ومش رايحين من بالي بالمره لاليل ولا انهار ولا اكل ولا نوم حتى بقول ان امهاتهم نسينهم وانا مش عارف انساهم حتى اني وانا قاعد مع خطيبي وهو يسولف كلام رومنسي والحياه القادمه انا بكون سارح بقول لي بشو بتفكري يا حبيبتي بقول له بالشباب اللي ماتو وبالمقبره هاي السوالف
وما ضل الا اسبوع عن عرسي ولسا ما اللي نفس اجهز ملابس او اجهز حالي وما اللي نفس اتزوج مع انه حاجزين وموزعين البطاقات بس ما اللي نفس بالحياة كلها لان اخرتها موت ودفن ويوميا بقرا الرقيه الشرعيه واذكار المسلم وكنت قبل اقرا سوره البقره يوميا والان صارلي اربع ايام مش عارف اختمها كل ما اقرا صفحه بنام وبحلم وانا فاتح المصحف والحاصله انا تعبت كتير وخايفه وملانه ومش عارف شو اعمل
اسف جدا عالاطاله بس متامل كل خير لاني مش عارف لمين اشكي همي بعد الله سبحانه وتعالى ارجو التعليق

@ماريا@
27-06-2009, 12:39 AM
أختي سما بتقولي انك رحتي لشيخ وقرا عليكي الرقية الشرعية

نصيحتي لك انك تعيدين الرقية مرة ثانية وثالثة كمان وموضروري انها تكون عن طريق الشيخ

ممكن انتي ترقين نفسك او حدة من اقرباءك او صديقاتك مثلا

وعموما احتمال ان اللي عندك الآن هو من الوساوس خصوصا وانك مقبلة على زواج

اكثري من الاستغفارة وقراءة القرآن وقراءة المعوذات على وجه الخصوص

وان شاء الله البنات يفيدونك اكثر