المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية ساره



شامخه بحجابي
16-07-2009, 04:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأبدا معكم في روايتي ساره

قامت مثل كل يوم مبسوطه وودها تستانس باي طريقه

قامت ركض للحمام غسلت وجهها وتوضت وخرجت من الحمام عشان تصلي كانت الساعه 8 صباحا
بهالوقت دخل اخوها ناصر
ناصر: شتسوين ياساره
ساره: هاااا امممم ابي اصلي
ناصر: وش تصلين ؟؟!!!!
ساره:الفجر
ناصر: انتي ماتخافين الله انتي عارفه إن الي مايصلي الفجرمهو فذمة الله
ساره: والله محد صحاني وتوني صحيت وركض عالحمام
ناصر: انا بنفسي جايك ومصحيك متى تعرفين طريك ياساره متى
ساره: راح الوقت علي بصلي وانت يالغالي ادعالي
ناصر: الله يصلحك ويهديك

هذي ساره بطلت قصتي بنت حبوبه وحساسه وراسها مليااان بافكار غريبه اهلها محافظين ويخافون الله
وهي تتمنى تكون مثلهم بس ما اتخذت القرار الشجاع إنها تكون مثلهم
المهم ناصر اخوها جدا محافظ عليها وهي ماعندها الا هالا خو الي يشد ويحن عليها
اما الثاني وهو اكبر من ناصراسمه راشد انسان قاسي ودايم جارحهاوطبعا قسوته هذي مسببتلها ازمه نفسيه
ابوها حنووووون لابعد درجه بس مريض ومضيق خاطرها هالشي
امها شديده عليها مررررررررررره

الجزء الأول

بعد ماخلصت صلاتها كانت ماهي عارفه اش تسوي حااايره(زي حال بعض البنات الله يهديهم)
فجأه ضحكت قالت خل اضحك شوي صحيح بتخاصم بس اهم شي اضحك راحت تمشي بحذر لحد ماوصلت غرفة ناصر كان جالس يقرأ قران
رجعت غرفتها بسرعه وطلعت جوالها الجديد الي تو ابوها شاريه لهاودقت على رقم ناصر
ناصر: السلام عليكم
ساره: وعليكم السلام امممم محمد
ناصر: غلطانه وقفل السماعه بوجهها
انقهرت منه
رجعت دقت عليه
رد بدون نفس: نعم خير شتبين
ساره: يمممممممه نقزت قلبي انا اخاااااف من الاصوات العاليه
ناصر: انتي انسانه ساقطه تافهه ماعندك اهل تبين احد يضحك عليك بكم كلمه غزليه الله بس يفكنا من شركم
وقفل الخط بوجهها
هنا ساره تجمعت الدموع بعينها من كلامه صح هي اخته بس كلامه قاسي عليها مره

هنا تذكرت حال زميلتها ريم الي كل يوم تكلم واحد انهم ينظرون لها هالنظره وفجأه دب الخوف بقلبها
يوم تذكرت ناصر ياترى وش بيسوي فيني لو عرف انه انا يممممممممممممه بيهاوشني

رمت الجوال وراحت تسوي فطور دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه خذت الجبنه والتوست وراحت تسويلها سندويشت
دخل ناصر عليها

ناصر : ياحركااااات الي مسوي طباخ مع الصبح
ارتبكت ساره والت : تبيني اسويلك
ناصر:لا يالغلا انا بروحدرس عند الشيخ سلمان العوده
ساره: هاااااممم متى بترجع>>>>> خااااااايفه من الي سوته

ناصر: اذا خلصت هههههههههههههه
ساره: اجل الله معك
ناصر: لا لا منتي ساره شفيك العاده انتي الي تستهبلين شفيييييك
ساره: بنااااام فيني نووووم
ناصر: تصدقين؟؟؟!!!!
ساره(الله يستر): وشو
ناصر: في بنت داقه علي من صباح الله تعاكس فعلا تافهه
ساره(لاوالله رحت فيها): لاتحكم من الصوت يمكن وحده تستهبل مثلا

ناصر: سلامات المعاكسه مهي استهبال يعني لو ادق بنية استهبال حلال ؟؟؟!!!!
ساره (جبت العيد): لا انا اقصد يمكن نيتها زينه وانت فهمت غلط
ناصر : صح صدقتي ماقول إالا الله يخلف علينا فيك
بعدين وانا اخوك انا اعرف صوت المتربيه والي مهي متربيه
ساره(توهقت عزالله): ناصر عن إذنك بروح الحمام

راحت ساره ركض للحمام ودخلت وقفلت الباب عليها وبدت تتنفس بصعوبه
وصلها لقلة تربيه يووووه بغيت وناسه انقلبت فوق راسي الحين شلون اصرفها
سمعت باب البيت سكر طلعت من الحمام راحت لغرفتها وهي خاااايفه
فجأه سمعت تلفون البيت يد راحت ركض وردت
ريم: هاااااي سارونه
ساره: هلا وغلا
ريم:اخبارك
ساره: تمام
ريم: ليه تولينها من غير نفس
ساره: لاني جبت العيد مع ناصر
ريم : ناصر؟؟؟!!!
ساره: إيه مت الصباح ماعندي شي اسويه ديت عليه من جوالي بستهبل عليه سبني سب وصلني ساقطه
ريم: عادي روحي قوليله انه انتي
ساره: عادي من جدك انتي اولك جاني فالمطبخ يقولي دقت علي وحده من صوتها لت انها مهي متربيه
ريم: الله يعينك
ساره: اميييييييييييييييييييين
ريم: ليت اخواني مثل اخوانك يخافون علي
ساره: مو كلهم راشد وععععععععععع مااحبه رافع خشمه
ريم: بس ناصر يسوى كل الاخوان كافي انه محافظ عليك ويوديك ويجيبك ولايسمح لك تروحين لصديقاتك اواي مكان مايعرف اهله
ساره: فديته والله بس إني خااااااايفه منه
ريم: دام ماراح يضربك اويهينك ليه خايفه ؟؟؟؟؟
ساره: لان نظراته واسلوبه معي يحرجني اتمنى يضربني ولايناظر فيني كذا
ريم:اسكتي بس بلاك ماجربتي الضرب والإهانه
ساره:جوالي جاته رساله
راحت ركض للجوال وفتحت الرسايل
يوووووووووه
اختي الغاليه انتي درة مكنونه
انتي جوهره مصونه فأعلمي

ان حديثك مع الاغراب خدش لعفتك
ارجومنك التدبر في هذه العبارات
يافتاة الإسلام
بكت ساره بقهررررر هالرقم موغريب عليها

مو رقم ناصر هذا رقم صديق ناصر بس شيخ واغزر من ناصر بالعلم

ماعرفت شتسوي بكت وانقهرت الحين القهر صار مضاعف
تذكرت ريم راحت لتلفون وهي تبكي
ساره: الو
ريم: وينك من الي ارسلك
ساره: يوووووه ياريم ناصر عطا الرقم صديقه يرسلي مواعظ السالفه كبرت
ريم: لااااااا
ساره : شسوي
ريم:اممممممم اسمعي موابوك الي جاب الجوال
ساره: ايه
ريم:روحي الحين لابوك قوليله انا حرقت الشريحه ولا تقول لاحد عشان مايهاوشوني وانتي احرقيها ويجبلك رقم ثاني وبكذا محد يدري

ساره سكتت شوي: الله يعين بس هذي نتيجة التسرع
ريم: هههههههه ماتعرفين تستانسين صح
ساره: والله هالطريق مافيه وناسه
ريم : صااااااادقه والله
ساره حست ان ريم مجروحه ماحبت تطول بهالسالفه
ساره: ريمووووووه انا برح اكلم ابوي الحين وان مانجحت خطتك بذبحك
ريم:ههههههههههه
ساره: مع السلامه
ريم: غريبه بالعاده باي او بباي شسالفه

ساره: اهب يالملاحظه هذا نويصر كل ماسمعني اقول باي صقعني بالي فيده تبرمجت على مع السلامه خوفا من الضرب
ريم: هههههههههه والله اخو مهو هين
ساره: مع السلاااااااامه
ريم: فمان الله


انتهى الجزء الاول ابي ارائكم يا اكمل او مااكمل

لمـ×إبدآع×ـسة
16-07-2009, 06:40 AM
روعـــه

اتمنى تكمليها بسرعه

فديتج والله

لمـ×إبدآع×ـسة
16-07-2009, 06:41 AM
روعه

بليز كملي

مشكوووره

تستاهل حبي
16-07-2009, 07:05 AM
جـــــوـوـوـونـــان.......اتمنـــى تكملــيها

Ana Besho
16-07-2009, 10:15 AM
بدآية رائعة خيتوو ..
ووو شكل الروايه محافضة .. شيء حلوو =)
وننتظرر البارت الثاني ..

ملكة الانشاد
16-07-2009, 02:49 PM
نتريا الباات اللي بعده ..^^

لعبة الاقدار
16-07-2009, 08:10 PM
روايه رائعه
يالله كملي

دوى الجروح
18-07-2009, 10:09 AM
ـ2رووووووووووووعه كملي

حجابى رمز عفتى
19-07-2009, 02:13 AM
قصه جميله جدا بس فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ين الباقى

عيدسعيد
19-07-2009, 03:24 AM
روووووووووووووووووووووووووووعه

الدفواء
19-07-2009, 05:51 AM
رااااااااااااااااااااائعة

أرجو أن تكون قصة هادفة

تحياتي

احلامي سراب
22-07-2009, 07:23 AM
حلوة كثيير
وننتظر التكملة بفارغ الصبر


تسلمين يالغاليه وربي يعطيك الصحه والعافية

ملكة الانشاد
26-09-2009, 07:44 PM
وييييييييين الباااااااااقي .؟

احبك في الله
26-09-2009, 08:21 PM
يلا بسرعة
ما عندي وقت <<<<<بزينس ومين<<<<هههههههههههههههههه
عايزة الجزء التاني ضروري
كمليييييييييييييييييييييييييييييي

احبك في الله
26-09-2009, 08:22 PM
يلا بسرعة
ما عندي وقت <<<<<بزينس ومين<<<<هههههههههههههههههه
عايزة الجزء التاني ضروري
كمليييييييييييييييييييييييييييييي

موجة التفاؤل
30-09-2009, 11:52 PM
قصه جميله جدا

محبة الود
02-10-2009, 05:16 AM
الله يجزاك خير كملي
والله حمستيني

محبة الود
04-10-2009, 02:01 AM
#6600ffتكفين كملي مو زي البنات الله يصلحهم يكتبون البدايه وما يكملون

كملي
ومشكوره

التاائبة
04-10-2009, 05:32 AM
روووووووعه

كمليها بسرعه لا تطولين الله يسعدك

بنت المجد
11-10-2009, 06:31 AM
وين الباقي

نورالحق
12-10-2009, 09:01 PM
كملي القصه فضلا وليس أمراً