المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن طليب صغير --بسرعة يا ريت--

عاشقة فلسطين*
24-05-2005, 01:37 AM
بسم الله
خواتي العزيزات

بدي اطلب طلب

ممكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندي فرح كمان شهر بالضبط
يا ترى فيه حد ممكن يفيدني في وصفة بتشيل اثار الحبوب --بشرتي يدهنية-- و تعمل نضارة في الوجه

بس تبين النتيجة في اقل من شهر

راح ادعيلها من كل قلبي

الله يجزيكم الخير

الشهد
24-05-2005, 02:33 AM
بدون مبالغة مافي مثل المرة

صدقيني ياختي اني مثلك اعاني من حب الشباب لكن والله اني اضع المرة بالكثيييييييييييييير لو طول يومين تلقي الحبة صغرت ونشفت وراااااااااحت

فعلا ماشا الله مفعولها سريع وعجييييييييب

ومثل ماقلت لك يومين بالكثير هذا لو كانت الحبة كبيرة

اما عادة يوم واحد والقى الحبوب خلاص بدات تنشف وتروح ويصير وجهي صاااااااافي صدقيني دون مبالغة

والطريقة سهلة جدا بتسألي عن المر او المرة عند العطارين وتاخدي قطعة صغيرة منها وتنقعيها في قليل من ماء عدة ساعات وراح تذوب ويصير لونه بني فااااتح وبعد كدا بالقطنة غمسيها بالمرة وحطيها عالحبة وبعد ربع ساعة او بعد ما ينشف وهو راح يشد البشرة لما يجف بعدها غسلي وجهك

وانا لما احطه خاصة لما اكون مستعجلة على النتيجة تلقيني كل مارحت او جيت حطيت منه على وجهي وصدقيني في يوم او اقل القى الحبة بدات تنشف وتصغر وتزول

واتمنى انه الطريقة تناسبك انت ايضا

جى جى مصر
25-05-2005, 02:01 AM
اختى عاشقه فلسطين الاخت الشهد ما قصرت ابدا

جزاكى الله كل الخير اختى الشهد على المعلومات القيمه

انا اكيد هستفيد منها

دلــــــــوعه
31-05-2005, 04:10 AM
عزيزتي انا كنت اعاني نفس المعناه بس من شهريين استخدمت كريم تقشير جنااااااااااااااان وجهي تحسن راح الاحمرار من وجهي بس مااقدر اطلع في الشمس او اجلس في الحراره بس يبغالك بمده لانه في البدايه يطلع الحبوب كلها الي تحت الجلد ثم يزيلها بتقشير وجهك بشكل واضح ولازم ماتحطين اي كريم على الوجه مهما كان طوال مده الاستعمال اذا ابغيتي اسمه ردي