المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعدة

قلب زوجها
24-05-2005, 07:46 PM
السلام عليكم جميعا

هدا اول موضوع اضعه في هدا الركن
فاتمنى ان اجد عندكم الدواء ان شاء الله

اخي لديه بعض الحبوب والبثور في ظهره على شكل حب الشباب
فهل من دواء له بالاعشاب؟

( يمكن تكون حساسية)؟؟؟
افيدوني جزاكم الله خيرا

مع خالص احتراماتي وتقديري

الشهد
26-05-2005, 08:55 AM
افضل طريقة يراجعطبيب جلدية

وهناك وصفة طبيعية للحبوب وانا جربتها وانصح بها دااااااائما لسرعة مفعولها العجيب سبحان الله

وهي قطعة من المر مع قليييييل من الماء ينقع لعدة ساعات حتى يذوب ويصبح لون الماء بني فاااتح ثم بقطعة قطنة صغيرة يضع القليل منه على الحبة ويتركها حتى تنشف ثم يغشلها ويكرر العملية كلما اراد وسيرى النتيجة السريعة

تنشف الحبة وتزول تماااااااااما

قلب زوجها
26-05-2005, 02:19 PM
يسلمك ربي اختي الشهد

مشكورة على اهتمامك بموضوعي شاكرة لك الوصفة راح اقول له ليجربها

لكن بعد ادنك ما معنى "المر" ممكن ان تكتبيها باللغة العربية او الفرنسية كي افهمها

وجزاك الله خيرا اختي الفاضلة

أمل الأمه
27-05-2005, 09:32 PM
نعم صحيح كلام أختي الشهد المره مافي مثلها في علاج الحبوب ولكن عليه الأنتظام ليرى النتيجه بإذن الله وأنصحه أيضأ بعدم إستعمال أي صابون يذهب إلى الصيدليه ويختار الصابون المقاوم لهذه الحبوب لأن هذا الصابون يعمل على تقشير الحبوب أول بأول...

قلب زوجها
30-05-2005, 02:18 PM
يسلمك ربي اختي امل الامة

على الشرح منك جزاك الله خيرا اختي الفاضلة

مامعنى "المره "بعد ادنك ( ممكن تشرحوهالي كي اشتريها له )

وجزاكم الله خيرا على الشرح

احتراماتي للجميع

أبو الحسن علي الهاجري
30-05-2005, 05:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخوك في مايبدو لي أنه يعاني من مشاكل في بطنه وهذا الذي جعل الحبوب تخرج في ظهره ولذا فلا بد من معالجة اصل العلة وليس عارضها فالحبوب هي عارض ولا أنصح بالمضدات الحيوية أو غيرها ..

لابد من تنظيف الجهازين المعوي والهضمي جديا ويمكنك استعمال الخروع أو السنا مكي ثلاث مرات متتابعة وبعد ذلك انتظامه بالأكل وعدم استعمال المشروبات التي بها مواد حافظة والغازية وأيضا شرب العسل مذابا معه الماء وخل تفاح ( ملعقة صغيرة) قبل الأكل وعلى الريق وستزول ان شاءالله خلال 3 اسابيع

قلب زوجها
09-06-2005, 12:26 PM
كلامك صحيح اخي الفاضل فلا بد من معالجة اصل العلة وليس عارضها

يسلمك ربي ابو الحسن على المساعدة وانشاء الله راح اقل له علشان يعمل بها

لكن بعد اذنك اخي الفاضل بالنسبة للخروع يغلى في الماء ويشرب تلات مرات في اليوم يعني قبل الفطور وقبل الغداء وقبل العشاء
هدا ما تقصده اخي؟ ..اما بالنسبة للعسل مع الماء وخل التفاح ياكل مباشرة بعد شرب الخروع ؟؟؟؟

وخل التفاح ممكن تعويضع بالخل العادي متلا ام لا؟
(بالنسبة للخروع لم اكن اعرف انه يشرب اسمع بزيت الخروع فقط)

ادا كان من الممكن الشرح كي اتمكن من عمل هدا الدواء لاخي وجزاك الله كل خير باذن الله