المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبيرات المكياج أدخلووووووووووووووو سررررررررر

لازورد 2009
21-07-2009, 08:46 AM
يسعد صباحكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـم يا عسووووووووووووووووولات

بقولكم سر يس لا تعلمون احد وتفضحوووووني خخخخخخخخ امزح
السر هو

( انا غشييييييييييييييييييييمه في المكياج)
هيييييييييييي لا تضحكون علي "R:"R:"R:ترا اشوفكم

يعني عندي مكياج بس مااعرف اضبطه يطلع كاني حاطه طحين ههههه:)ادري طولتها وهي قصيره

باختصار انا عندي اساس وبودره من *بودي شوب* لاني مااحب الاهو وابغى وجهي لما احط المكياج يطلع صاااااااااااااافي مثل الكوافيره
كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف؟؟؟؟؟؟
مادري ههههههه
علموني الطريقه ووش رايكم بخافي العيوب اللي عندهم الافضل اللي مثل الكريم او القلم؟؟؟؟
ومتى ينحط يعني قبل الاساس ولا بعده؟؟؟
واي رقم يناسبني ؟؟ واذا فيه صوره له افضل
علما بان بشرتي بيضاء
أدري رفعت ضغطكم *بس والله محتاجتكم مالي بعد الله الا انتم

الله يسسسسسسسسسسسسعدكم جاوبوني
وهذي أحلى ورده للي ترد مع دعوه حلوووه:rroo::rroo:
مع خالص دعواتي

بنت الأيمان
21-07-2009, 08:50 AM
حبيبتي أنل ما أعرف الكحل ((أرسم العين)) بس بنسبة للأساس وزعية على وجهك بعدين أمسحي علية ب أسفنجة لأجل أن يتوزع عدل ,أهم شي يكون الأساس أفتح ببسيط عن لون البشرة وتكون البودرة أفتح من الأساس بدرجة بيطلع صافي وحلو ....

لازورد 2009
21-07-2009, 02:07 PM
الله يعطيك العافيه حبيبتي ماقصرتي
بس ليش الباقين يدخلون ويطلعون ومايعبروني
عشان قلت مالي الا انتوا بعد الله
الله يسامحكم على الاقل ارفعوا الموضوع
شكرا لكم

فنون88
21-07-2009, 02:17 PM
اهلا حبيبتي
دائما اخلطي مع الاساس مرطب
اذا بشرتك جافة استخدمي مرطب فيه اويل يعني زيت
واذا دهنية مرطب خالي من الزيت
واذا بشرتك حساسة لها اساس خاص
اخلطي الاساس والمرطب
وزعيهم علىوجهك
بعدين تستخدمين خافي العيوب

وشوفي هذا المقال عن خافي العيوب

يوجد أنواع مختلفة من خافي العيوب:
- ستيك يقوم بتصحيحات سريعة لكنها غير دقيقة.
- القلم: يسمح بلمسات أكثر رقة ورهافة...
- الكريم: تستطيعين إيجاد اللون المناسب من الكريم لإخفاء عيوب الوجه سواء الهالات أو الاحمرار أو الحبوب...

إلا أن بعض العيوب اللونية أو التغيرات التي طرأت على بشرة الوجه مثل الهالات السوداء أو الزرقاء حول العينين والبقع الملونة على الجبهة أو الخدين ووحمات الولادة والنمش وغيرها من العيوب قد لا يفيد معها خافي العيوب العادي.. لأن العيوب اللونية الحمراء أو الزرقاء سوف تشف من تحته وتكون ظاهرة للعيان.
لذا ينصح خبراء التجميل في هذه الحالات باستعمال طريقة أكثر فاعلية تسمى خافي العيوب بالألوان المحايدة أو المعادلة.

خمسة ألوان لخافي العيوب
الألوان هي: الأخضر والأصفر والبنفسجي، البني، البيج الغامق على برتقالي، والبيج الفاتح
عليك هنا النظر في المرآة لتحديد العيب في وجهك لتختاري له اللون الذي يناسبه..
أخضر نعناعي: يستعمل لإخفاء الدرجات الحمراء والوردية من عيوب الوجه، كالبقع والبثور والحبوب.
الأصفر: يستعمل لإخفاء الكدمات الزرقاء والهالات الزرقاء حول العينين والدرجات الخفيفة من الأحمر، كما يمكن أن يوضع على الأماكن التي نحب أن نبرزها كالوجنتين...
البنفسجي: يستعمل لإخفاء العيوب التي تميل إلى اللون الأصفر مثل شحوب البشرة والكدمات الصفراء، وأيضاً الهالات الغامقة جداً تحت العينين والبقع الغامقة على البشرة البرونزية.
هناك ألوان أخرى لخافي العيوب..
البني: لتظليل الأماكن التي لا نرغب بإبرازها؛ مثل جوانب الأنف لتصغيره.. ولتحت العين لإخفاء الهالات كطبقة أولى توضع بالتربيت...
البيج الغامق على برتقالي: يوضع أيضا كطبقة رقيقة على الهالات لتغطيتها فوق الطبق الأولى باستعمال الإصبع الصغير باليد وبطريقة التربيت الخفيف...
البيج الفاتح: يوضع على أماكن البقع بالبشرة.. وكطبقة خفيفة ثالثة على الهالات السوداء ولا تخافي أن يبدو اللون ثقيلاً أو ذا مظهر مصطنع إذ إن استخدام هذه الألوان فوق بعضها ستخفي اللون الأسود تماماً بإذن الله...

وافضل خافي العيوب من فور ايفر
http://a1377.g.akamai.net/7/1377/5720/20020604232717/www.sephora.com/assets/dyn/product/P12630/P12630_hero.jpg

ليوني عيوني
21-07-2009, 04:13 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.

أنا كنت خبيرة ماكياج من الدرجة الأولى.....مثلك وأقل بعد......

وربي كنت ما اعرف شي أخبص تخبيص على كيف كيفك امكن عشان ما اتعودت احط الثقيل

تصدقي كثير مرات تكون عندي مناسبة اقعد ساعة احط بذا الماكياج

وفي النهاية أغسل وجهي واحط روج وامشي....... لكن والله اتعلمت كثير وكنت فين وصرت فين الحين...

صدقيني بالممارسة وكمان لما تشوفي وحدة وهي تسوي ولاحظيها تتعلمي كثير الله يوفقك

لازورد 2009
21-07-2009, 05:39 PM
فوووووووووووووووووووووووووووق
ابغى الخبيرااااااااااات يردون
ضروووووووووووووووووري

لازورد 2009
22-07-2009, 03:14 PM
فوووووووووووووووووووووووق

مااصعب رضاهم
22-07-2009, 05:19 PM
خافي العيوب ينحط قبل الاساس