المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه ولا اغرب

ام سلطان
20-10-2003, 12:51 PM
بصراحه خذت هذه الفكره من موقع ثاني وقلت ليش ما نتسلي بنفس الفكره في موقعنا الجميل :o
شوفو الفكره هي اني ابتدي بقصه ونتو تكملون بعدي .

مراه من المرات كنت مضايقه و حالتي النفسيه متقلبه فوق تحت لاني ما حصلت اللي ابيه في السوق فجاتني حاله نفسيه المهم قلت لازم اغير جو وابتعد عن جو السوق و التسوق ورح الى المريخ او المشتري بس غيرت راي عن النريخ لان اسمه على ميزان شراء والشراء يخص السوق;) المهم رحت وركبت صاروخي الخاص وفلت قبل ما اوصل المريخ بمر على خويتي شهوده تصورو انه حالتها كانت اسوء من حالتي طبعا وافقت انها تسير معاي وركبت معاي الصاروخ وسرينا وفي الطريق لا قينا عصفور صغير مضيع......

يلا اللي بعدي يكمل......;)

ام سلطان
22-10-2003, 10:49 AM
وقفنا الصاروخ وسالنا العصفور المسكين عن الضيقه اللي فيه فقال انا مضايق من كل العصافير محد يريد يلعب معاي...... فقلناله تعال معانى الى المريخ فوافق وحنا في الطريق بين طبقه الازون و الطبقه الى تحتها...... وقفتنا الدوريه وقالت شفتو عصفور في طريقكم قلناله ايوه هو معانا.... قالنا خاطفين العصفور من اهله و تعترفون بالجريمه قامت شهوده من مكانها وقالت للشرطي انت اش عندك تتبلى علينا قال الشرطي ......

يلا الي بعدي تكمل:mad: ولا بلغي القصه لان محد يالس يشارك ني بسرد القصه :(

الشهد
23-10-2003, 06:54 AM
ام سلطان:( اعذريني ودي اشارك

لكن مااعرف اسرد قصة خيالية:( :p

خاصة اني بطلة فيها وودي اشاركك

لكن اذا لمعت في راسي كلمتين بارجع باكتبهم:D

منـــــــاهل
29-10-2003, 10:31 PM
أنا بكمــــل

قالهم الشرطي ان لوحة صاروخكم معمم عليهاولن الصاروخ حقكم يلفت الانتباه(لون الصاروخ فوشي) باللحظة هذي نط عليهم العصفور وقالهم:هذولي بريآت انا رحت معهم حتى نتمشى في المريخ...... فجـــــــــــــــأة

نط الشرطي في شنطة الصاروخ وقـــال :ويـــــاكم،،،

كمــــــــــــــــــــــــــــلووووو:D :D :D

ام سلطان
30-10-2003, 10:19 PM
وركب معانا الشرطي (ملقوف هههههههههههههه ) المهم طار الصاروخ وطلنا من طبقة الازون وعلى حظنا الصاروخ بدا يصافر (يطلع صوت) ؟؟؟؟؟؟؟؟تدرون ليش

يلا اللي بعدي تكمل ;)

منـــــــاهل
02-11-2003, 08:58 PM
اييييييييييييييه
الصوت أنا أعرف مصدره؟؟؟؟؟؟

وهم طايرين بالصاروخ وبعد ما تعدوا طبقة الاوزون كانت الاشارة خضراء للصاروخ ............المهم...................خطم عليهم ذااااك النيزك الطايش اللي راكب سيارة كشف وقطع الاشارة فالشرطي صفر بالصفارة يبيه يوقف ويحرر عليه قسيمة،،،،،،،

{{{{{ والله هالنيزك الطايش يبي يوقف للشرطي}}}}}}:D :D :D

وبعدين>>>>>>>>>>>>>:cool: اممممممممممممممم

تدرون اللي بعدي تكمل:p :p

ام سلطان
02-11-2003, 09:46 PM
الله ستر علينا انا وشهوده والعصفور و الشرطي و ما دعمنا النيزك الطايش بس مسكين سوى حادث و طاح في البحر بس العصفور المسكين يته صدمه و شهوده يتها حاله عصبيه اما الشرطي وفق وقال خساره ما صدته ولا كنت بعطيه مخالفه بدل زميلي البطيء اللي ما عرف يوقف نيزك طايش امهم انا ما هتميت وكملت سواقه بصاروخي و شربت شهوده عصير ليمون منعش عشان اتهدي اعصابها هههههههههههههههه اما اشرطي كان يريد يرجع للار ض عشان يعطي النيزك مخالفه بس انا ماخليته ينزل من الصاروخ لانه بعطل رحلتنا وانا اسوق نطت اختي شهود اتنبهني ان الصاروخ بدا يقترب على المريخ بس البنزين بخلص قبل ما نوصل :cry: ...........................

يلا من بتكمل القصه

منـــــــاهل
04-11-2003, 10:09 PM
شكله ماغيرنا يعرف يكتب قصص

المهم شافت شهودة ان البنزين يبي يخلص قامت وعطت العصفور جالون قالت طررررررر وعب لنا شوي من المحطه

العصفور وررررررر طيران على المحطه،شوي ورجع والا شهودة تكج خشتها {فرحت بالبنزين} وتضحك ،،،، بس؟؟؟

العصفور ما عبأشي ليش؟؟

وااء وااء وااء <<<<<<شهودة تصيح

قال العصفور اني نسيت محفظتي بالصاروخ،،

خخخخخخخخخخخخخخ

كملواااا

والا تدرون!!!!

كملي أم سلـــــطان،،،،،،،،،،

منـــــــاهل
05-11-2003, 02:51 PM
:confused: :confused:

أم سلطــــــــــــــــــــــــان

وينــــــــــــك ياعردزي;) ؟

عسى ماشر؟؟؟؟

ام سلطان
06-11-2003, 01:02 AM
يعلني افداج الشر ما يج

اختي امري لله انا بكمل بس انا زعلنانه من الخوات بدخلون و ما يكتبون كلمه وحده صدقوني القصه ما يبالها الا شوية خيال هههههههههههههههههههه
يلا عاد لا تتغلون علينا ابخيالكم :p

والله يعطيج الف عافيه مناهل على جهودج :flower1:

زين انا بكمل

وبعد ما زعلت شهود تدرون شو صار انا قمت من مكاني عشان اهدي شهوده واصبرها وقلت للشرطي الي زعلان انه ما عطى النيزك مخالفه (انت شو ماتحس اخنا قربنا انصفي من البنزين وانت قاعد تتحرطم ):mad:
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو فجاءه
صمعت العصفور ينادي مناهل وانا في خاطري اقول (شو عنده هالعصفور جن وين يت مناهل ) وشي الا انا اسمه هرن يدق والتفت للدريشه واشوف مناهل استلم علينا من صاروخها فيعثت لها انبوب عشان اسمع شو بتقول فقالت (شو عندكم واقفين في نص الطريق )فرديت عليها ( البنزين قرب يخلص وقبل ما بنوصل المريخ الا البنزين بينتهي )
ردت علي وقالت (

يلا يا مناهل كملي ...................:D

او اذا في حد بيتكرم ويرد بدل مناهل فاهلا وسهلا بها شرفتنا ونورتنا :lightbulb

منـــــــاهل
09-11-2003, 06:04 PM
كملوا طريقكم كعابي:p :p

يعني امشوا على رجولكم،،،الرياضة حلوة ام سلطان

وعلى فكرة ام سلطان ترى ابو سلطان يشكي من سمنتك:p

المهم نزلوا من الصاروخ وبدوا يمشون على رجولهم،الله لا يوريكم ام سلطان بدت تتعب{ايه الشحوم ذابحتها} وانا{مناهل}بس امشي وراهم واضحك عليهم

المهم

تدرون ما بي اثقل عليكم

كملي اختي ام سلطان

لان الباقيات مومثلنا كاتبات:D :p

اصلا انا وانت غطينا على الكتاب كلهم،،،،،،

ام سلطان
10-11-2003, 10:49 PM
كيف نمشي يا مناهل (فشلتينا) احنا في الفضاء الله يهديج كملنا سباحه في الفضاء المهم وحنا نسبح في الفضاء مناهل اشرت على شهوده اتنبها ان خرطوم الهواء الي عند شهوده بينقص لان العصفور كان يمقره ابمنقاره كان يتسلي ابخرطوم شهوده لما كنا في الصاروخ المهم بدت شهوده تبكي فازعجت الشرطي ببكائها لانها كانت خايفه لاتختنق :cry: ضرب الشرطي شهوده على راسها فاغمى عليها وطلب الشرطي من العصفور انه يشارك شهوده بالاكسجين و انا احملها اما مناهل والشرطي كانو يسبحون كالملوك ماعليهم ثقل انا والعصفور كلنا هوا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وبعد ساعه من السباحه وصلنا المريخ وبدت شهوده ترد الى وعيها وقامت تصرخ ياااااااااااااااااااااااااااه ليش كل هالناس متجمعين هني اخنا شاردين من الارض ابسبتهم لحقونا الى المريخ :mad:

يلا مناهل كملي

ضي
20-11-2003, 08:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا راح أكمل;)
قامت أم سوسو وفهمت شهودة من اللي شافتهم (الظاهر شهودة جاها فقدان ذاكرة:eek: بس مؤقت شوي وراح)
وبعدين راحوا كلهم يتمشون في المريخ وأرسلوا العصفور يلف المريخ يشوف فيه شي غريب يقول لهم عليه يشوفونه
وراح العصفور وتأخر:eek: ينتظرون ينتظرون ولا رجع:confused:
شوية رجع مسسسسسسسسسسسسسسسسسسرع ويصيح
قالوا :وش فيك؟؟
قال :شفت حاجة غريبة.
قالوا :وش شفت؟؟؟
قــــــــــــــــــــــــــــال :.................

:D هيا يا حلوات كملوا شكل القصة بتطلع روعة:D ;)