المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لبنــــات الريـــــاض وصاحبات الذوق الرفيع.... بسرعة

عاجبني غموضي
28-07-2009, 09:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مســـــــــــاء\صبـــــــــــااح الخيــــر ع الحلوين
حبايبي عندي سفر للرياض بشهر رمضان وماعرف الاماكن اللي تتوفر فيها طلباتي بالضبط فارجو من كل بنت تساعدني باللي تعرفة وتوصفلي المكان ونوعية الموجود بهالمحلات اللي ابيها ......
1\ عندي حفل زواج بعد العيد ويبيله فستااااااااااان ناعم وشيك ويكون مميز ابي محلات او مراكز يتوفر فيها طلبي بشرط يكون طويل
2\ بلايز للجامعة .... شنط .... جزم وانتو بكرامة ..... اكسسوارات.... وكل حووووووووووووووووووووسة الجامعة
3\لبس طلعة يعني تنانير وبلايز هادية وشيك وطوييييييل ابي شي انييييييييييق مرة وانثوي
4\محلات يكون فيها تخفيضات
5\محل عبايات حلوة من ناحية الموديل والخام ... واخر موديل عباية
6\لبس بيت ناعم وكيوووووووووت

***حابة اعطيكم معلومة تسهل علي وعليكم بخصوووص الملابس .... احنا بالمجتمع اللي حوالينا ممنوع لبس البنطلوووون او القصير والكت عشان كذا انا اواجه صعووووووووووبة باسواق الرياض وحابة هالمرة اني مااروح غير عالاماكن اللي الاقي فيها طلباتي واريح نفسي احسن من الفرفرة بدون نتيجة،)،

ارجوووووووووووووو منكم التفاعل وباسرع وقت تكفوووووووووووووووووووووووووووون واللي ترد اجيب لها هديه:2:<<<< نصاابة

فنون88
28-07-2009, 10:34 PM
:)بنات الرياض يسادونك باذن الله

عاجبني غموضي
28-07-2009, 10:42 PM
تسلميلي يا احلى فتووووووووووووون ومشكوووووووورة على احلى طلة نورتي فيها موضوعي..~~~..~~~

عاجبني غموضي
28-07-2009, 10:43 PM
بناااااااااااااااااااااااااااات وين الردوووووووووووووووووووود تكفوووووووووووووووون عبروني ولا ترا ابكي ..~~~

عاجبني غموضي
28-07-2009, 11:58 PM
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب حنن قلوووووووووووبهم علي ياااااااااااااااااارب ويردون

معالم أنثى
29-07-2009, 01:12 AM
هلا حبيبتي ,,توصلي بالسلامه أن شاءالله والشهر مبارك مقدمأ,,,

حبيبتي فيه محلات جزم وشنط فخمه وغاليه وروعه مثل ,,,قصر الآحذيه ,,,,وزيماس,,,,

وفيه الناعمه والوسط الي معقوله أسعاهم مثل ناين وست ,,,وميلانو,,,

والافضل تروحين للاسواق فيها كل شيء

عندك سوق الرياض غاليري,,,وسحارى ,,,وحياة موول ,,فيها كل الي تبينه وأسعارهم رخيصه وحلوووه وذوووق

وفيه اسواق رخيصه وفيها كل شي تبينه بسسسسسسس !!!!ماتعجبني أحس مغشوشه وتقليد وتخرب مش عمليه

مثل الهرررم ,,,والسدحان ,,,تي شوووز للجزم والشنط ,,,ستي ماكس,,

أذا ماتبين الغالي والشين فعندك محل رررروعه ذوق وكشخه ورخيص جداااااا وفيه كل الي تبينه
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
بس أبي منك دعوووه لي بالوظيفه ههههههههه
8
8
8
8
8
8
8
8
اسم المركز (((((ستي بلازا)))))

حصوووص
29-07-2009, 04:15 AM
سلاام .. ان ا بحااول اسااعدك يابعدي

\ عندي حفل زواج بعد العيد ويبيله فستااااااااااان ناعم وشيك ويكون مميز ابي محلات او مراكز يتوفر فيها طلبي بشرط يكون طويل

.. مالك غير حيااة موول .. طبعا الفساتين حقت السهره بالدوور الثااني مو الاول رووعه فساتينهم السهررره صرااحه فساتينهم حلووة وموديلات جديده .. وانتي عاد اختاري الطويل فيها . مع ان ماعاد فيه شي طوويل وياتر بهالاسوااق ماغير اشتري واعدل

\ بلايز للجامعة .... شنط .... جزم وانتو بكرامة ..... اكسسوارات.... وكل حووووووووووووووووووووسة الجامعة

شووفي بلاايز جامعه ان اقوول رووحي لستي بلازا ولخريص بلاازا .. اتووقع بتلقين طلبك لان فيه كثير محلات بخريص تخصصها الملابس الرسميه . مثل القمصان البيضا والتنانير .... الخ انا الشنط رووحي لستي ماكس وستي بلازا وبيت المدااس

\لبس طلعة يعني تنانير وبلايز هادية وشيك وطوييييييل ابي شي انييييييييييق مرة وانثوي
اممم فيه عندك خرييص بلازا وغرنااطه مرره محلاتهم ذوووق وحلووة وبتلقين اللي يناسبك ان شااء الله

4\محلات يكون فيها تخفيضات
والله يابعدي اغلب الاسوااق الحين فيها تخفيضاات يعني مافي شي معين في بالي

\محل عبايات حلوة من ناحية الموديل والخام ... واخر موديل عباية

عااد هذا مالك غير الريااض موول .. صحيح المجمع مو ذااك الزوود كشكل .. لكن المحلاات حقت العبايات اللي فيه كشخه فعلا فعلا .. انا بصرااحه كل عباياتي وعبايات اهلي من هنااك
6\لبس بيت ناعم وكيوووووووووت

سيتي مااكس وبقوووه بعد ..وبيكووكس

ادعيلي بالزووج الصاالح

وان شااء الله اكون سااعدتك بشي

حصة

ام جودي&&مجودي
29-07-2009, 12:46 PM
ان شاء الله عطوك البنات المعلومات

عاجبني غموضي
29-07-2009, 04:46 PM
أختي معالم انثى ياهلا وغلا فيك نورتي الصفحة انتي وباقي الاخوات
لا خلا ولا عدم والله يرزقك بالوظيفة اللي تتمنيها باذن الله

عاجبني غموضي
29-07-2009, 04:47 PM
حبيبتي حصة مشكوووووووورة ياغناتي على ردك ومنورة بقوووووووة وربي يرزقك ويرزقنا بالزوج الصالح

ماقصرتي لاخلا ولا عدم

حصوووص
29-07-2009, 05:23 PM
سلاام ..

ابي احااول اعطيك اقرب تووصيف .. لاني والله بالووصف مو ذااك الزوود :)

الحيااة موول عاد هذا اللي ما اقدر اسااعدك فيه .. لكن هوو قريب من صحارى واسوواق التميمي امم يمكن يكوون بالعليا ما ادري

اما عندك سيتي بلازا وخريص بلاازا وسيتي مااكس فا هذوول كلهم على طرريق خرييص .. مافي احد ما يدله اسألي اي احد سااكن بالريااض وبتعرفين

اما عاد غرنااطه فهو يكوون على طريق الملك عبد الله قريب من حي الحمرااا

ادري ما سااعدتك بشي بس والله انا ما اعرف اووصف لااحد او ادل ..

عاجبني غموضي
29-07-2009, 05:54 PM
لا ياقلبي انتي ساعدتيني وماقصرتي
ومثل ماقلتي اللي يسال مايضيع
وماقصرتي غناتي

معالم أنثى
30-07-2009, 08:45 AM
مشكووووره على الدعوووووه الحلوووووه ,,وتسلمين كلك ذووووووق

عاجبني غموضي
30-07-2009, 02:18 PM
يسلمك ربي ياغناتي
نورتي ياحلوووووه

so-ya-so
30-07-2009, 10:41 PM
[COLOR="البنات ما قصرن[/COLOR]

عاجبني غموضي
31-07-2009, 03:23 PM
نورتي الموضوع حبيبتي بطلتك
ياهلا وغلا فيك

"أحلى من القمر"
03-08-2009, 02:14 PM
الحمدلله انشاء الله تكوني لقيتي الي تبغين ياااااااقلبي.
بالتوفيق في البلايز من جد انها هم وين تلقين؟؟والشكل المناسب؟؟والوقت اللي يكونون منزلين فيه بضاعه حلوة؟؟
وهيك أشياء الله يعين بس..

عاجبني غموضي
08-08-2009, 01:35 PM
احلى من القمر والله مشكلة وخاااصة للي لازم يساافر ويتعنى لها

<<< ماعندهم شي اهئ اهئ

امبراطورة العطور
05-03-2011, 05:30 AM
يسعدك ربي......................