المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحه لكل النواعم

ام سلطان
21-10-2003, 10:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي لقد سمعت احد الازواج يتشكى من رائحة بيته فلماذا هذا الاحراج لماذا نحرج انفسنا امام ازواجنا او اخواننا او ابائنا او اي رجل يدخل المنزل ويتشكا من وجود رائحه كريهه في المنزل !
خواتي انا اقول هذا الكلام لتفادي هذه الانواع من الاحراجات فيا اختي لا يوجد بيت من بيوتنا يخلو من الدخون والعود والطيب فاحرصي قبل دخول رجالنا الى المنزل ببعض الوقت ان ندخن البيت بالطيب وفتح المكيفات ورش العطر في نفس والوقت الذي ندخن به البيت ولا تنسي ان تشعلي الشموع العطره في الحمام او اشعال انانيي الزين العطره لانعاش رائحة الحمامات فاول ما يدخله الرجل بعد دخول البيت هو دخوله الحمام ولا تنسي بعد ترتيب السرير والاثاث ان تعطري الاثاث و السراير فهاكذا ستنعشين انف الرجل بدخوله المنزل بعد عناء العمل الطويل.
اختي عندما تنتهين من امرار المدخن في الغرف والصالات ضعي المدخن في المطبخ بعد الانتهاء من اعداد الطعام .
اذا كانت هناك روائح جدا قويه ومنفره دخني المنزل اولا باللبان والشبه و حبة البركه ثم افتحي النوافذ بعد ذلك اغلقي النوافذ وافتحي التكيف ثم دخني المنزل بالعود او المقرص اي الدخون .
والله يعطيكم العافيه و يجعل بيتكم دوم طيب وعود .;)

ام انس
22-10-2003, 12:29 AM
نصائح رائعه يعطيك العافيه:D

أمل عمري
22-10-2003, 10:33 AM
اللة يسلم الأيادي يا أم سلطان :) منورة يا بعدي, شكرا على المشاركة الجميلة والمعلومات القيمة

اللة ما يحرمني هالطلة يا رب

تقبلي تحياتي القلبية

أوقاتك أمل :)

هديل
03-11-2003, 12:15 PM
تسلمي ام سلطان على نصيحتك المفيدة

لولة
09-04-2006, 03:23 AM
عافانى الله واياك من هذه الروائح وتسلمى دائما

غايه المنى
18-04-2006, 01:58 AM
شكراً ياام سلطان وربنا ميحرمنا من منك بس عندي استفسارصغنون(انا زوجي عنده حساسيه من البخور واي شي يوضع في المدخنه حبه اعرف اذاعندك اسما زيوت عطريه حلوه ومجربه حقت الفواحه وشكراً)

Miss.Reem
02-05-2017, 08:32 PM
تسلمي حبيبتى ماننحرم