المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجومن الاخت القنوعه الدخو ل للاهميه

الفجر البعيد
06-06-2005, 05:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي القنوعه لقدقرأت موضوعك عن زيت انوب ولله الحمد حصلت عليه لكن انتي قلتي اسمه مكتوب بالعربي

والذي عندي لايوجد عليه اي كلمه عربي لون زجاجته بني ولون الزيت اسود الكرتون ابيض مع اخضر ريحته قريبه من ريحت جوز الهند جاني من المنطقه الشرقيه

فهل هوالزيت الذي عندك ولارحت وطي

وآ سفه على الازعاج

~

ا
ا

ღ أنين الذكرىღ
07-06-2005, 06:22 PM
ماعليش اختي اسمحيلي ماانتبهت لموضوعك لا ياحبيبتي اسمه مش مكتوب بالعربي بس انا كتبت اسمه بالعربي علشان يسهل نطقه ويكون معروف
فعلا اختي لون الكرتون ابيض فيه اخضر
والزجاجه لونها بني ملصق عليها ورقه ابيض مع اخضروعليها صورة ورقه زي ورقة الكزبره او البقدونس تقريبا ومكتوب عليها بالانجليزيanoopوفعلا اختي لون الزيت اسود وريحته تقريبا زي جوز الهند بس اقوى شوي انا حاطه الزجاجه قدامي واكتب لك موصفاته اذا هذي موصفاته فهذا هو لانه ماعتقد فيه غيره بس قوليلي من فين شريتيه لاني اخر مره من اسبوع لقيته عند العطار اللي بالثقبه واخذت منه استخدميه وباذنه تعالى راح تلاحضين الفرق في الطول في شهر اما الكثافه يبغالك وقت

والسموحه اختي مره ثانيه واي سؤال انا بالخدمة

الفجر البعيد
07-06-2005, 08:25 PM
شكرا اختي القنوعه على ردك وأبد مافيه تاخير واحمدالله ان الزيت طلع نفس الى عندك وانا من المنطقه الجنوبيه

ومن خلال وصفك لاحدى الاخوات عن اماكن تواجد الزيت فى الشرقيه وفي الدمام بالذات كان لإحدالزميلات في الدمام أقارب وقد وصيت معاها وأحضرته - جزاها الله كل خير -وشكراً على وصفك الدقيق للزيت ومكان تواجده

اخت راحل
10-06-2005, 09:25 AM
بنات انا في الرياض يوجد الزيت ولا لا واذا كان مايوجد ياريت تعطوني رقم الشركه المنتجه
وشكرا

ღ أنين الذكرىღ
10-06-2005, 12:22 PM
اهلين اختي اكيد يوجد باالرياض دوري عليه وان شاء الله تلاقينه