المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوووو المساعدة اللي ابتعثوا خارج السعودية لدراسة

كبسة
18-08-2009, 01:32 AM
انا جاءت لي بعثة خارج السعودية و اخترت ثلاث دول ( كندا- وسنغافورة -وفرنسا ) ومحتارة اروح او لا علماً انه عندي ولدين وماني مرة في اللغة الأنكليزية ومااعرف كيفية طريقة الدراسة وكيفية المصاريف والسكن وزوجي ماهو مرة كمان في اللغة تنصحوني اررررررررررررررروح او اجلس في بيت افضل اررجو اللي ابتعثوووووا يردوا عليه ضررررررورررررروووووي

كبسة
18-08-2009, 01:33 AM
بليييييييييييييييييييييييييييز ردو علية

طالبة الحياة
27-08-2009, 06:07 AM
كبسه يا غاليه

اذا جاتك البعثة في كندا ترى ربي يحبك لانه شعبها يجننو ولغتها سهله ولا تشيلي هم انك تتعليمها
في كتير ناس اعرفهم اول ما جوو كندا كانو ما يعرفو A-B-C-D

بس والله انو الموضوع فيه تضحية ... يعني لو مستقره وزوجك وظيفتو تمام اعتقد انو حتتعبو شويه هنا لانو مافي استقرار خصوصا انو قبولات دراسة الماجستير مررررررررره مواجهيين صعوبة في ده الموضوع واقرب مثال زوجي
دحين كمل 6 شهور وهو يدور قبول جامعي لدراسة الماجستير ودايما عندنا احساس عدم الاستقرار لانه في اي لحظه ممكن يجيلو قبول في اي مدينه كنديه غير اللي احنا فيها ... احنا ما عندنا اولاد لسه بس من جد انا دايما افكر يا الله لو كان عندنا يمكن كان رجعنا وما قدرنا نتحمل الهجوله اللي احنا فيها ..
على العموم اساليني في اي شي وانا اجاوبك

طالبة الحياة
28-08-2009, 12:54 AM
اممممممم بالنسبه للمعيشة والسكن اذا انتي مبتعثة من برنامج خادم الحرمين الشريفين , حتكون الامور تمام
لانه ابو متعب مو مقصر والرواتب تماااام مخليتنا نعيش ومو ناقص علينا شي , ودام عندك اولاد يعني مرافقين معناته الراتب مره ممتاز ان شاء الله لانه يزيد بعدد المرافقين , يعني تقدري تعيشي في شقة وتفرشيها او تقدري تعيشي في بيت فله دور او دورين ... زي كتير من السعوديات اللي هنا اعرفهم في كندا
هادا غير انو كندا مو غالية كتير الا اذا كنتي في المدن الرئيسية الكبيره فيها فتكون شويه غاليه, بس مثلا زي انا في مدينة صغيرة وحلو جوها للدراسة المعيشة رخيصة ومريحه الحمدلله

انا اقدر اجاوب عن كندا باي شي لو سالتي

البرينسيسه
05-09-2009, 01:36 AM
السلام عليكم
اني شخصيني ماعندي اي خبره
بس عندي زوجه ابن عم زوجي هيه حاصله علئ الجنسه السعوديه واجت الئ امريكاء علئ شان البعثه لو تريدي اسال لك علئ اي شيئ خبريني واني اسالها ورد لك الجواب
سلام