المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعانين من حب الشباب ؟؟؟؟الحل عندي

دلــــــــوعه
08-06-2005, 04:15 AM
كيفكم صباياااااااا مناااااااااح :ok:

انا كاتبه اليوم عن عله من العلل التي تواجه الفتاه ؟؟؟

حبوب الشباب "الله لا يكثرها "sm20:

انا كنت اعاني منها وكان الحب كنه براكين في وجهي ولكن الحمدلله استعملت كريم جنااااااااااااان ريحني والكل لاحظ التغييرsm22:

كريم Retin-A بالعربي رتن اي

اكيد قد سمعتو عنه او تعرفونه رهيب وممكن تلاقينه في اي صيدليه في جميع انحاء العالم
الكريم مقشر يقشر الوجه او ماتستعملينه تحسي بوخز واحمرار خفيف وراح تلاحظين النتائج من اول شهر
الكريم يطلعلك الحبوب كلها الي تحت الجلد وبعدين يبدا يخفيها
طبعا ممنوع تستخدمين اي كريم او مرطب او كريم اساس وانتي تستعملينه ولا تطلعين في الشمس بشكل مباشر اوغير مباشر او للحراره على طول يحترق وجهك يسير احمررررررررررررsm60
على العموم اقري الرشته المرفقه معاه

والعن شيء في الحبوب العب فيها لانه يبقي اثر حتى بعد علاجه

لاتقولون منقول انا مشاركه فيه بمنتدى ثاني:D

الشهد
08-06-2005, 06:39 AM
اللهخ يجزاك خير دلوعة

انا زماااااااااااااااااااان استخدمته بس صار وجهي احمرررررر وكل من يشوفني يسالني اش فيك تفشلت الظاهر ماناسبني :(

بس ان شاء الله يناسب الاخوات :)

دلــــــــوعه
08-06-2005, 06:54 AM
عزيزتي يمكن انك يوم استخدمتيه كان وجهك محترق من الشمس او ملتهب او كنتي طالبه جربيه انا جربته وانا ادرس واحترق وجهي وصار يفضح والحين وانا في البيت استخدمته رررررررررررررررررهيب

العنيـــــده
08-06-2005, 09:01 AM
تسلميييين دلوووعه مااننحررم من خبراااتك زززووريني
فوووق بنفس الصفحه حياااك ننتظررخبرتك الشخصيه بالجمااال

http://www.al-hdhd.net/vb/images/smilies/redface.GIFhttp://www.al-hdhd.net/vb/images/smilies/redface.GIF

اليازيه الأماراتيه
08-06-2005, 11:00 AM
ياريت مشكوره يادلوعه
انا اختي مليان وجهها
بسير بشتريلها هالكريم
تسلمين

ام الريم
08-06-2005, 06:12 PM
انا مجربته ولما انحرق وجهي سمعت من الكلام ما لا احسد عليه
هذا من يتصرف من راسه
ولكن بعد ان شفي وجهي وتقشر صارو جميع صحباتي بدهم يحرقوا وجوههم

جى جى مصر
08-06-2005, 07:23 PM
شكرا اختى على المعلومات القيمه

حائره
08-06-2005, 11:59 PM
مشكووووووووره

دلــــــــوعه
09-06-2005, 04:40 AM
مشكورررررررررررررات على المرور وانشاء الله يفيدكم مثل ما فادني

أضواء
10-06-2005, 02:01 PM
السلام عليكم أخت دلوعة حبيت أسألك عن حبوب الرواكتان لعلاج حب الشباب وياليت أي أخت جربتها تقولنا تجربتها معها0

snow
10-06-2005, 03:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكريم هذا فعلا ممتاز وأنا شخصيا جربته وحصلت على نتائج ممتازه وأنصحكم بعد تستخدمون صابون نيتروجينا المخصص للوقاية من حب الشباب وراح اتحصلون على نتائج أكثر فعالية

مراحب
10-06-2005, 08:23 PM
ماشاء الله على النصائح الطبية ,,,,,,ايو كذا أفيدينا يادلعة بخبرتك

يعطيك العافية وربي يجعله في موازين حسناتك

دلــــــــوعه
11-06-2005, 01:17 AM
اضواء احب اقولك انا ما عمري سمعت عنها اواحد اعرفه استخدمها اختي استخدمت حبوب فتمين اي وقالها الدكتور خطيره على الحوامل وبعد ما ولدت استعملت رتن اي وافادها وانا استخدمته بعدها والحمد لله استعملي رتن اي ررررررررررررررهيب

أضواء
11-06-2005, 03:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»[size=6][font=DecoType Naskh]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله بك , شكراً أخت دلوعه على ردك الطيف0أناحبيت أسأل عن حبوب الرواكتان لاني لما رحت طبيبة جلدية قالت لي هي أنسب علاج لك لأن الحبوب عندك من النوع المزمن 000:cry:

دلــــــــوعه
11-06-2005, 11:27 PM
عزيزتي انا بعد من النوع المزمن وهذا مو اول علاج استخدمه لكن مانسبني غيره كتبه طبيب جلديه لاختي وناسبها وانا استعملته

واتمنى انك تبقين عضوه دايمه معناااااااااااااااااااااااا

بنت بريدة
12-06-2005, 12:35 AM
مشكوره اختي على الموضوع بس حابه اسئلك عنه الكريم رتن اي انا ستخدمته عطاني نتائج طيبه المده شهر وبعد كذا رجعت الحبوب الشباب مثل ماكانت رغم انها من النوع الخفيف والله يعطيك العافيه اختي

دلــــــــوعه
13-06-2005, 01:20 AM
اختي المفروض تستمرين عليه فتره طويله حتى نتايجه تطول

بنت بريدة
13-06-2005, 11:50 PM
اختي كم المده تقريباhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/h0/spineyes.gif

دلــــــــوعه
14-06-2005, 12:32 AM
انا الان لي شهرين وشوي وتركته اسبوع ورجعت الحبوب تطلع ولما رجعت استعملته راحت يبيله على الاقل سنه

بنت بريدة
15-06-2005, 02:24 AM
اختي على طول السنه الى استخدم رتن اي ماستخدم اي كريم على وجهي ولا اتعرض الشمس لانه هو يقشر الوجه ويخلي الوجه بصراحه يفشل وكانه محترق فهل هو يستمر كذا لمده سنه.

بنت بريدة
15-06-2005, 02:27 AM
معليش اختي شكلي بزعجك بسألتي

دلــــــــوعه
15-06-2005, 05:43 AM
لا عزيزتي عادي ماازعجتيني ويهمني انك تستفيدين
انا استعملته اول شهر فشله وجهي والحين عادي لا يقشر ولا شيء حتى الحبوب الي طالعه جديد

^ميمي^
25-06-2005, 02:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيباتي أنا أيضاً استخدمت ريتين أي ولكنه لم يفدني بل ازدادت بشرتي سوءاً وأريد أيضاُ أن أقول لكم أن البشرات التي بها حب شباب تختلف من بشرة إلى أخرى فهنا تختلف طريقة المعالجة من فتاة إلى أخرى وبالنسبة إلى الأخت التي سألت عن حبوب رواكوتان أنا استخدمتها أيضاً وقد نفعتني كثيراً إلا أن حب الشباب ظهر من جديد بعد مرور أقل من شهرين وعادت بشرتي أسوأ بكثير من قبل وهذا الدواء فيه الكثير من المخاطر السلبية وخاصة على الفتاة ويجب عمل تحاليل معينة قبل البدء بأخذ هذا الدواء ويفضل استشارة الطبيب وأنا الآن أستخدم الخلطات الطبيعية والتي هي من وصف الدكتور مبارك الأشقر لمعالجة حب الشباب وهي :

6 م بابونج
م ك بقدونس
ماء لافندر 100 مل (يمكن أن تجديه بال كارفور)
م ملح
م لمون
م زيت زيتون
م نشا
+ 16 معلقة زيت كركم
يترك على الوجه لمدة 15 دقيقة وهذه الخلطة توضع في قارورة وتوضع في الثلاجة وكل ما أردتي استخدامها تخرجينها من الثلاجة

ويمكن أيضاُ أن تضيفي للعلاج أيضاً بعمل خلطة يومية تمسحين بها وجهك يومياً صباحاً ومساءً وهي عبارة عن قارورة ماء ورد تضيفين إليها عشر حبات من المر (تشترينه من أي عطار) وبالشفاء إن شاء الله...

أرجو أن أكون قد أفدتكم

لكم تحياتي

TOOFAR
27-06-2005, 12:57 AM

شكرا اختى على المعلومات القيمه