المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن تساعدوني ربي يفرج همكم

شہموخہٌٍُِ عہزي
30-08-2009, 08:03 AM
السلاام عليكم

حبيبات قلبي

انا سجلت بالمنتدى لما عرفت انو في قسم للحياة الزوجيه

انا مشكلتي ..

اني ماحب اسمع صراااخ

ولي متزوجه 3 شهور

وزوجي عصبي حيييييل
ودايما اقوله لجيت بتعلمني بشئ او تفهمني بهدوء

ودايما يوعدني بس مايقدر

ابو طبع مايغيرووه

والمشكله اني بالرياض بغربه ماعرف احد

اهلي بالمدينه

والشئ التاني
انو خرجاتو شوي كثيره

والشئ التالت انو لما يصير وقت الجماع انا اكون مشدوده يعني شاده اعصابي دا من ايش وكيف اصيطر عليه

وبس

ساااااعدوني

واسفه كثرت عليكم*)

ارمله
30-08-2009, 11:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتي قلتي الطبع مبيتغير
بدك تصبري
وحاولي تسترخي

الراثيه
31-08-2009, 12:55 PM
حاولي اعاده المشكله بخط اوضح.......عشان نقدر نفهمها ونحاول نساعدك

عصفره حبيبي
01-09-2009, 12:23 AM
مافهمت شو المكشله
ممكن تعيدين الكتابه المشكله بخط واضح

تقبلي تحياتي
عصفورة حبيبي

دلوعة حبيبها22
01-09-2009, 12:34 AM
مافهمت عليك

{~جوود~}
01-09-2009, 01:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يالغالية أولا حياك الله وشهرك مبارك أسال الله ان يجعلنا من عتقائه

الأمر الثاني اعذريني سويت تعديل على الخط لأنه صراحة ما قدرت أقرأ إلا لما عدلت عليه ..

الأمر الثالث بالنسبة لمشكلتك تبغى صبر ... وعشان زوجك يصير هادي حاولي انك تغيرين من طباعه

بتعاملك واسلوبك ويبدو لي انك شخصية هادية وبإذن الله بتقدرين بحول من الله وتوفيقه .. الأامر الأهم معروف ان العصبية من الشيطان

وعشان تحاولين تعدلين هذا الامر في زوجك انصحيه بالمداومة على الأذكار

وكذلك انتي ... ولا تنسين سورة البقره فهي طاردة للشياطين ..

بالنسبة لكثرة خروج زوجك من المنزل لا تلقين بال لها وبالعكس اشغلي نفسك بما يفيد أو تعرفي على جيرانك

وإذا لك صديقات في نفس المنطقه زوريهم وخليهم يزورنك لا تتقوقعين على نفسك وتخلين زوجك هو كل شيء في

حياتك .. قسمي حياتك لك ولزوجك وبيتك راح تلاقين زوجك يدور عليك ....

بعدين لا توضحين له ان خروجه مضيقك كثير لأن ممكن يمل منك لو كثرتي الشكوى

لكن نصيحتي عطي الموضوع طناش وادعي ربك انه يسخر لك زوجك وكمان حاولي تعرفي

ايش الأشياء اللي تجذب زوجك بحيث ممكن تقلل خروجه من المنزل وكمان كوني مرحه وبشوشه ..

أما من ناحية الجماع أتوقع انه احيانا الوضع النفسي يسبب شد الأعصاب أو الخوف من العملية الجنسية

نفسها ... فأقولك اقنعي نفسك ان العملية الجنسية ممتعه لك ولزوجك .. وشد الأعصاب هذا لأنك لسه في بداية

الزواج ... وسعي صدرك راح تلقين الامور معك بإذن الله تمام ...

انصحك بالدعاء في الثلث الأخير لك ولزوجك

(( ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما ))

sal000000ha
01-09-2009, 02:30 AM
حبيبتي الزوجه تحاااول قدر الامكااان تمتص عصبيه زوجهاااااا
وبالذات وقت الجماااع حااااولي تنسي اللي صااار كله يعني الحيااه الليوميه غير وحيااتك مع زوجك غير علشان ما تاثر عليك

النموسه
01-09-2009, 08:25 AM
حياتي الله يعينك بس حاولي تزعلين عليه اذا عصب عليك عشان مايتمادى بالصراخ حاولي تكلمينه وقت مايكون هادي وتصارينه ان صراخة يزعجك والاخوات ماقصرو
نقطة اخرى الجماع ماوظع لارظاء الزوج بس حاولي تستمتعي فيه لانه شي من حقوقك انتي وخاص فيك

*أم عبدالملك*
02-09-2009, 04:33 AM
مبارك الزواج
لسة انتي بأول الطريق
بدك تتعودي على طباعة وتتعرفي عليها اكثر
وتعرفي وش يحب وتعملية
شوفي الاشياء اللي تخلية يجلس بالبيت وسويها
مثلا:سواليفك معه,تتمشو على رجولكم مع بعض
انا عن نفسي كنت اخليه يسولف وينسى نفسه ويضيع الوقت

الراثيه
03-09-2009, 01:12 AM
حبيبتي الله يسعدك انت زي ما قالو الاخوات في اول الطريق........والمثل يقول ابنك على ما تربيه وزوجك على ما تعوديه..........واذا هذا طبع فيه حاولي تدريجيا انك تظلي وراه حتى يخفف من حده العصبيه....وانت بدورك افتعلي اي شيء ساعه العصبيه....زي مثلا تجيبي له كاس مويا....او اذا واقف تاخذي بيده وتجلسيه وتمسحي على راسه.....وانت كمان لازم تقدمي شوي تنازلات....وما تحسسيه انه جالس في بيت مقيد بقوانين.....يعني مو كل ما عصب والا حب يطلع مع اصحابه ...تعملي له موال.....عديها....وان شاء الله يرزقكم الذريه الصالحه....ساعتها ايش رح تسوي من كثر صراخهم....اقلمي نفسك من الان...
وبالنسبه لموضوع الجماع...عشانك لسى ما تعودتي ...والظاهر حكايه عصبيته ماثره عليك.....خذيها نصيحه من مجرب....لمن تجي تدخلي غرفه نومك ....ارمي برا الغرفه كل شيء يكدرك...ويشتت افكارك...وعيشي احلى لحظات حياتك.... هذا حلالك ولازم تمتعيه وتتمتعي معه....والله يوفقك يارب

عاشقة عشيقها
03-09-2009, 02:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يالغالية أولا حياك الله وشهرك مبارك أسال الله ان يجعلنا من عتقائه

الأمر الثاني اعذريني سويت تعديل على الخط لأنه صراحة ما قدرت أقرأ إلا لما عدلت عليه ..

الأمر الثالث بالنسبة لمشكلتك تبغى صبر ... وعشان زوجك يصير هادي حاولي انك تغيرين من طباعه

بتعاملك واسلوبك ويبدو لي انك شخصية هادية وبإذن الله بتقدرين بحول من الله وتوفيقه .. الأامر الأهم معروف ان العصبية من الشيطان

وعشان تحاولين تعدلين هذا الامر في زوجك انصحيه بالمداومة على الأذكار

وكذلك انتي ... ولا تنسين سورة البقره فهي طاردة للشياطين ..

بالنسبة لكثرة خروج زوجك من المنزل لا تلقين بال لها وبالعكس اشغلي نفسك بما يفيد أو تعرفي على جيرانك

وإذا لك صديقات في نفس المنطقه زوريهم وخليهم يزورنك لا تتقوقعين على نفسك وتخلين زوجك هو كل شيء في

حياتك .. قسمي حياتك لك ولزوجك وبيتك راح تلاقين زوجك يدور عليك ....

بعدين لا توضحين له ان خروجه مضيقك كثير لأن ممكن يمل منك لو كثرتي الشكوى

لكن نصيحتي عطي الموضوع طناش وادعي ربك انه يسخر لك زوجك وكمان حاولي تعرفي

ايش الأشياء اللي تجذب زوجك بحيث ممكن تقلل خروجه من المنزل وكمان كوني مرحه وبشوشه ..

أما من ناحية الجماع أتوقع انه احيانا الوضع النفسي يسبب شد الأعصاب أو الخوف من العملية الجنسية

نفسها ... فأقولك اقنعي نفسك ان العملية الجنسية ممتعه لك ولزوجك .. وشد الأعصاب هذا لأنك لسه في بداية

الزواج ... وسعي صدرك راح تلقين الامور معك بإذن الله تمام ...

انصحك بالدعاء في الثلث الأخير لك ولزوجك

(( ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما ))

انه كلامي من كلامها ..

مع تحيااتي ..