المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني هل هذه اعراض بواسير

بيوتي جيرل
31-08-2009, 11:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعاني من امساك دائم والام عند الدخول الى الخلاء ويستمر الالم الى ساعات بعد الخروج

واشعر بتدلي قطعه لحم صغيره

مالحل؟؟ هل يمكن ان اشفي بدون جراحه

حيث ان الالم عندي في اكثر من منطقه ؟

مشكلتي الاخرى اعاني من اضطراب في الدوره الشهريه منذ 3 سنوات بدا الاضطراب

فاصبحت تأتي شهر وتنقطع شهر

والى الان على هذا الحال ازداد وزني بعد الاضطراب ماالحل ؟؟

والف شكر وتحيه

صلوحة كول
16-09-2009, 11:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعاني من امساك دائم والام عند الدخول الى الخلاء ويستمر الالم الى ساعات بعد الخروج

واشعر بتدلي قطعه لحم صغيره

مالحل؟؟ هل يمكن ان اشفي بدون جراحه

حيث ان الالم عندي في اكثر من منطقه ؟

مشكلتي الاخرى اعاني من اضطراب في الدوره الشهريه منذ 3 سنوات بدا الاضطراب

فاصبحت تأتي شهر وتنقطع شهر

والى الان على هذا الحال ازداد وزني بعد الاضطراب ماالحل ؟؟

والف شكر وتحيه

هلا كيف حالك ربي يشفيك ان شاء الله
حبيت اقولك انا صلوحة حبيبتك ترا ايميلي انسرق وغيرته وسويت مثله لكن اخر شيء 88 بدل ما كان 77 استنا اضافتك وانتبهي لا تكلمين الي سرق ايميل ولا ترا راح يسرق ايميلك هذا هكر وتقبلي تحياتي

خزامى القصيم
17-09-2009, 05:33 AM
اختي بيوتي انا اعاني مثلك تمام ’’’’

اعاني من تدلي قطعة لحم وهذا من علامات البواسير وترى يختلف من شخص لاخر من حيث شدة البواسير وخفتة

بس ان شاء مايحتاج جراحة

اما الامساك انا عندي مرة امساك ومرة لا واصوات في بطني وهذا من علامات القالون

اما الدورة الشهرية لا الحمدلله منتظمة عندي شكلك يااختي عندك اضطراب بالهرمونات ياليتك تروح لدكتورة نساء

الله يشفني ويشفيك والمسلماات اجمعين

بيوتي جيرل
18-09-2009, 03:39 PM
يسلمووووووووووووو على المرور

خبيرة
27-09-2009, 12:26 PM
اهلين اختي هذي علامات البواسير وانا والده من ثمان شهور

وجتني البواسير والحمد لله اخذت علاج شعبي وخفت تسعين بالميه

والعلاج هو

ملعقة حلبه مطحون ناعم مره

وملعقة خوا جوا ناعم مره

وملعقة عسل

تخلط مع بعض وتسوينه زي التحميله هي اول ماتحطينه

حاره مره تعور بس اخف من الام البواسير

وكل ماحسيتي حطيه والله راح تدعين لي

وبعدين اشربي عصيرات طبيعيه تروح الامساك

هذا وارجو دعاك

TASNIME
27-09-2009, 04:56 PM
الله يشفيك beauty girl في الحقيقة البواسير سببها كثرة الجلوس وكثرة الاكل والاكثار من التوابل خاصة الحار و الهريسة ومن الرغم من ان الامر محرج الا اني انصحك بالدهاب الى الطبيب في اسرع وقت ممكن ونصيحتي انك تتناولي الكثير من السوائل مثل الشوربة وتتقللي من المعجنات و الخبز لانه ييبس البطن وييسببلك امساك وايضا اعلمي انه كلما طالت الفضلات في الامعاء كلما جفت لاننا نعلم ان دور الامعاء هو امتصاص السوائل من الاكل وهدا ما يسمى بالامتصاص المعوي .ودا كانت الفضلات جافة فانها تخدش الامعاء وممكن تقطعها وهدا يسبب البواسير وممكن تكون البواسير على شكل بثور تخرج وتنزف وتقيح وهدا يصعب الجلوس ويصعب خروج الفضلات و انا سمعت عن فتاة تمزقت عندما ارادت ان تخرج فضلاتها لان الفضلات كانت جد جد جافة . فاسرعي يا اختي وتداركي الامر قبل فوات الاوان وعفوا لان الامر يبدو مخيف لكن اريد المساعدة فقط لوجه الله .اما في ما يخص بالعادة الشهرية فلا تخافين لانها مجرد اضطراب في الهرمونات وممكن تتاخر 2شهر او حتى 4 اشهر .وهناك دواء يساعد على اعادة تنظيم الدورةالشهرية وراح يفيدك فعلا لكن نسيت اسم الدواء المهم الله يشافيك ولاتستخفي بالموضوع اهتمي بصحتك

بيوتي جيرل
29-11-2009, 03:07 PM
اهلين اختي هذي علامات البواسير وانا والده من ثمان شهور

وجتني البواسير والحمد لله اخذت علاج شعبي وخفت تسعين بالميه

والعلاج هو

ملعقة حلبه مطحون ناعم مره

وملعقة خوا جوا ناعم مره

وملعقة عسل

تخلط مع بعض وتسوينه زي التحميله هي اول ماتحطينه

حاره مره تعور بس اخف من الام البواسير

وكل ماحسيتي حطيه والله راح تدعين لي

وبعدين اشربي عصيرات طبيعيه تروح الامساك

هذا وارجو دعاك

مشكووووووووووورة يالغلا ربي يوفقك ويسعدك ويجعل الجنه مسكنك

بس احب استفسر شنو اللي بالوصفه خوا جوا ؟؟

وكيف استعماله اقصد يوميا يعني او على حسب ؟؟

وهل يغني عن مراجعه المستشفي ؟؟؟؟؟

شاكره لك والله سعدت بردك

تحياتي

بيوتي جيرل
29-11-2009, 03:09 PM
الله يشفيك beauty girl في الحقيقة البواسير سببها كثرة الجلوس وكثرة الاكل والاكثار من التوابل خاصة الحار و الهريسة ومن الرغم من ان الامر محرج الا اني انصحك بالدهاب الى الطبيب في اسرع وقت ممكن ونصيحتي انك تتناولي الكثير من السوائل مثل الشوربة وتتقللي من المعجنات و الخبز لانه ييبس البطن وييسببلك امساك وايضا اعلمي انه كلما طالت الفضلات في الامعاء كلما جفت لاننا نعلم ان دور الامعاء هو امتصاص السوائل من الاكل وهدا ما يسمى بالامتصاص المعوي .ودا كانت الفضلات جافة فانها تخدش الامعاء وممكن تقطعها وهدا يسبب البواسير وممكن تكون البواسير على شكل بثور تخرج وتنزف وتقيح وهدا يصعب الجلوس ويصعب خروج الفضلات و انا سمعت عن فتاة تمزقت عندما ارادت ان تخرج فضلاتها لان الفضلات كانت جد جد جافة . فاسرعي يا اختي وتداركي الامر قبل فوات الاوان وعفوا لان الامر يبدو مخيف لكن اريد المساعدة فقط لوجه الله .اما في ما يخص بالعادة الشهرية فلا تخافين لانها مجرد اضطراب في الهرمونات وممكن تتاخر 2شهر او حتى 4 اشهر .وهناك دواء يساعد على اعادة تنظيم الدورةالشهرية وراح يفيدك فعلا لكن نسيت اسم الدواء المهم الله يشافيك ولاتستخفي بالموضوع اهتمي بصحتك

الف شكر للرد والنصيحه

ربي يوفقك

ليله فرح
23-11-2011, 02:53 PM
كيف الاستعمال""/

وكيف استعماله اقصد يوميا يعني او على حسب ؟؟

وهل يغني عن مراجعه المستشفي ؟؟؟؟؟

شاكره لك والله سعدت بردك

ponamana
08-12-2011, 12:54 AM
السلام عليكم
اولا الله يشفيك والله جتني بعد ولادتي والله كنت ابكي واصيخ من الالم ورحت المستشفى ومافاجني العلاج لانها كانت كبيره بس بعدالله سويت اشياء والله واحمد الله انها فادتني
حطي مر وملح خشن وصبي عليه مويه حاره مقدار المر حبتين صغار والملح 2فنجال والمويه كاسه بس تكون حاره لما تبرد الخلطه حطيها في المغطس وزيدي عليها مويه حاره واجلسي فيها مدة 5دقايق بس اوزني المويه كويس ماتكون حاره مره يعني دافيه وقبل النوم خذي 30مل من علاج اسمه دوفلاك ملين ممتاز جدا واستخدمي مرهم للبواسير اسمه نيوهلار مرتين في اليوم حاولي تستخدمي المرهم زي ماهو مكتوب عشان يفيدك كويس
وراح تحسي بتحسن باذن الله من ثاني يوم ويارب اكون افدتك.