المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النحاسة لاحقتني حتى بالعيد

لجرواحك أدواي
22-09-2009, 05:22 AM
السلام عليكم اخباركم كل عام وانتم بخير اليوم انا شي غير طبيعي طبعا الكل كان مواصل اللي هم انتم اما اهلي فكلهم نايمين كل العادة يعني المهم صليت الفجر وقريت وردي وانتظرت الساعه 6 عشان الصلاة متحمسة مررررررررررة ياحبت عيني مااستنس الا عشان الصلاة ولا اهلي حبتين وحنا قاضين يعني مامن كثرنا انتظرت العلات خواتي يجهزون عشان نروح نصلي لان اصلن المتسان >مكان قريب من بيتنا نمشية رجليه عاد بدن يتميلحن اللي تسوي شعره سراميك واللي تدور ع الفاضي وانا اطبخ جهزت اغراض العيد الحلاوة والفشار لللبزران لاني اموووووت عليهم وه بس فديت البنات بس ولبسهن وه ياحنين قلبوهم بسرعه نزلت وقلت لختي شيلي السجادة عشاننصلي اصلن فيه تراب قالت لا مااحب اشيل|>فيها نذالة غير طبيعيه
قلت خلي المفهية الثانية تشيله ومير انزل انا وياه والمهفية مانزلت اصلن كان متاخرين كل سنة ع هذا الوضع واحتري اختي مانزلت ونمشي وبدء يكبرون وانا بس اتحلطم ع الزفة اختي لو انتس جايبته كان يمدينا ونمشي بدء الركعة الاولى ياما تعسرت رجلي وحالتي صعبه بقوة واخير وصلنا لكن بدء مالت مالحقنا الا ع ركعه وحدة بس والعمات اخواتي قالوا يله قلت ووجع خلونا نسمع الخطبه ياالله من فضلك ماتتخيلون زحمة اول مرة يصير تسذا بعنيزة تقل الحرام ماشاءالله الناس تصلي برررررر ماصلينا داخل من شدة الزحام والاكياس معي قلت والله ماارجع بهن وادخل ووازع ع البنات والعيال وووووووهجوم علي خلص الحلاو بدقايق وطلعنا قالت امي بدري وراكم جايين ماقعدتوا للخبطة للمعلومية امي كانت بتروح بس عنده العيد لازم تسوية >اقص لكم قصت حياتي

ولبست والمفاجاءة السااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارة اااااااااااااااااااخ تنورتي انقطعتي تهي تهي :b01: بلشت بعمري يااااااااااربية وش اسوي بس الحمدالله شارية لبس ثاااااني ومير اخبط بوجهي وازين الشدو وحالتي حاااااله جيت ابلبس عدسااااااااااااااااااااااااااااااتي هي من زمان ماشفتها اصلن والمحلول بوه شوي جفت واخذته سويت له مساج اختكم الجفسه انقطعت عدساااااااااااتي ااااااااااااااااااااااااااااااه بس شوي واصيح اهلي مستعجلين وش اسوي والله ماالبس النظارة لو اموت :ب85 وقاعدة تقل حوالة مااشوف شي وعيدت ع اهلي ورجعنا انتظرت الصلاة وع طووووووول نمت وقمت العشاء ابكتب لكم طبعا الاتصال ماعندي ابخذ الكونكت من غرفه اخوي يعني اسرقه وهو نايم اخذته بسهولة ووسوس لي ابليس ههههههه حلوة هذي وجيت اخذ لاقط الشبكااات يعني سرقه عيني عينك دخلت وليتني مادخلت الغرفه ظلااااااااام مانتبهت للااستريو وااااااطررررررررررررررررررررررررخ ع الارض واطيح كملت اليوووووووووووووم كله نحس في نحس وقام نز مسكين يحسبني مت ههههههههه وانا ياعمري كتفي يوجعني ورجليني وكاااااااان يوم نحس صدز انا وولد اخوي انشقت رجله ياعردزي اااااااخ ياحظي المنسدح قم وهذا يومي الكامل

Almas
22-09-2009, 05:35 AM
يااااااااااااااويل حآآلي ...الله يعييييييييييييييينك ...

احس اني جو معاناتك هئ ...

ولعت يوووووووووم انقطعت تنورتك ....

لآآآآ وعدسااااااااااااااااااااااتك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااه يالقهرر...

تقهرني هالمواقف ...

انا قبل الاستراحة كنت احااول البس عدساتي وبالموت دخلت اليمين ....لآ والبلشة حست باليساار ..

مااااااااااااقدرت البسها ..واخواني تحت يضربون البوري ولعوووا علي قهرررر ...

ما قدرت إف قمت نزلتها ..أه قهر ...

مشكوورة جروحة ...قضيتي وقتي ...

كل عام وانتي بخيييير

:)

لجرواحك أدواي
22-09-2009, 05:56 AM
ههههههههه اذا ع العدسات اذا هم تجميليه بالطقاق بس اذا هي طبيه هي البلشة

دلوعة أبوها*
22-09-2009, 07:14 AM
صباح الخير

ياقلبي والله كسرتي خاطري

ونفس الوقت ضحكتيني هههههههههع <<كيف تجي ذي هههههههع

مواقفك تقهر والله

وكل عام وانتي بخير

بس بدون نحس ههههههههع

الا بسالك نحسك يعدي ههههههههههههههههع <<فاضية الاخت

لجرواحك أدواي
22-09-2009, 08:05 AM
الله يبارتس فيتس وش يعدي ذي بعد؟

دلوعة أبوها*
22-09-2009, 08:11 AM
هههههههههههع قصدت انه ينتقل ههههههههههههههع <<جبت العيد في العيد هههههههع

نور العطاء
22-09-2009, 05:33 PM
هههههههههههههههههههه

انا كل يووومي زين الحمد لله

يسلمو اختي

لجرواحك أدواي
22-09-2009, 08:44 PM
احمدي ربتس يابنت الحلال

لـحن الــوداع
22-09-2009, 08:54 PM
ووووووووه

والله ياحصلت لي مواقف يووووم العيد

والله ماانساها

خلوه على الله وانتي ياوخيتي اثرك قصيميه يعني عرقي وعرقك واحد بعد سبدي والله قطعتي قليبي

✖ورد آلجـوري✖
22-09-2009, 09:42 PM
مسآآء آلـنـوـور..
الله يعينكـ..........كسرتي خآآطريوالله يآآعمري وكمآآن ضحكتيني هههههههههه مآآقصد شيء خخخخ..
يومكـ يقهر والله بس إن شآآء الله كل آيآآمكـ زينه يآآآآآآآرب..قولي آميـن...{{آآمــــــين}}

كـ ل عآآم وآآنتي بآآلف خير...

لجرواحك أدواي
23-09-2009, 03:19 AM
ياعمري وانتي بخير مير انا مبسوطة ع ذي المواقف عاد بكرة مادري وش بيصير علي يمكن انا اللي انقطع هههههههههه

لجرواحك أدواي
23-09-2009, 03:30 AM
ووووووووه

والله ياحصلت لي مواقف يووووم العيد

والله ماانساها

خلوه على الله وانتي ياوخيتي اثرك قصيميه يعني عرقي وعرقك واحد بعد سبدي والله قطعتي قليبي

اي يابنت الحلال اجل انتي قصيمية من وين؟