المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى لطلابنا بخصوص الرياضيات ولمعلمات محو الامية

ضي المهنا
20-06-2005, 02:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

البارحة ليلة الاثنين كان في قناة السعودية الاولى برنامج الاستشارات وكانت المواضيع متنوعة ومن بينها موضوع مادة الرياضيات ومعلمات بند محو الامية..

فقد تم الاتصال بوزير التربية والتعلم على الهواء مباشرة سأله المذيع جاسم عن مصير الطلاب في مادة الرياضيات فقال ان نسبة نجاح الطلاب في هذه المادة بالذات تفوق 90 0/0 عن غيرها من المواد وانه تم اضافة نسبة 20 0/0 عوضا عن السؤال (عاد مدري اي سؤال يقصدونه بس شكله زادوهم 20 0/0 وهذا اللي فهمته)

اما عن معلمات بند محو الامية فهن مستمرات في العمل وعددهن اكثر من 27000 معلمة وسألة الاخ جاسم لما لايبت موضوع الترسيم لهن؟؟

اجاب معالي الوزير مبيتسما لن يبقى هذا الحال طويلا وهذه المشكلة سنجد لهن حلا قريبا ان شاء الله وابشرهن خيرا..

نتقدم بالتهاني لمعلمات محو الامية مقدما(من باب التفاؤل) فالرسول صلى الله عليه وسلم قال:لاعدوى ولا طيرة ويعجبني الفأل ، قالوا وما الفأل يارسول الله؟ قال الكلمة الطيبة..

تمنياتي لكن بالتوفيق ولطلابنا وطالباتنا بالنجاح..

روائع
20-06-2005, 03:13 PM
مشكووووووووورة أختي
أنا نفس الشي سمعت بخصوص الرياضيات انه بيعوضوهم عن السؤال
ان شاء الله خير .. وربي يوفقهم وينجحهم

ضي المهنا
20-06-2005, 09:09 PM
اشكر لك مرورك عزيزتي..

والله يوفق الجميع ان شاء الله..

يتيمه من بعدامي
20-06-2005, 11:23 PM
الله يجزاك خير على الخبر والله يوفق الكل

ضي المهنا
21-06-2005, 12:59 AM
وأياك اختي الحبيبة..

سعدت بمرورك ..

ام اليسر 26
24-07-2005, 12:06 PM
مشكوره ياميل العود.........انا شفت البرنامج ورئيت فيه برود شديد من الوزيرواستخفاف بقضيه البند..............على كل اسال الله ان يسهل تثبيت هولاء المساكين ويعجله.................رغم انى اسمع الخبر من زماااااااااااااااااااااااااااااااان لكن اخاف ان يكون سياسه تسكيت بس................

ضي المهنا
08-08-2005, 08:03 AM
ان شاء الله يتحقق تفائلي بالخير ..

اشكر لك مرورك..