المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيكة الشوكولاته بتجنن تفضلو اهلين بيكم

هند مغربية
02-10-2009, 05:02 PM
بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكوم انا حضرت لكم كيكة شوكولاته كتير روعة اتنمى تعجبكم والله طيبة كتير بسم اللله تفضلو

المقادير\\\3 بيضات -كاس سكر- 3كؤوس دقيق- كاس حليب سائل- كاس زيت -1خميرة الحلويات -2سكر فانيلا-3 ملاعق كبيرة من الكاكاو

التحضير\\\ يخفق البيض والسكر وسكر الفانيلا جيدا يضاف اليه الكاكاو والحليب والزيت مع استمرار في الخفق تم يضاف كا من الدقيق وخميرة الحلويات يدهن القالب بالزبدة والدقيق تم تصب العجينة في القلب وتوضع في الفرن الساخن حتى تطهى ونضعها في التلاجة حتى تبرد ناكلها بصحة وعافية

بشكركم على هدامنتدا الرئع وجميل{"{"{"{"{"{"{"

lilya
02-10-2009, 05:30 PM
تبارك الله اعليك
مبين عليها كتشهي يسلمووووووووووووووووووووووووا

هند مغربية
02-10-2009, 06:53 PM
بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم انا حضرت لكم اليوم حلوة بشترب مع الشاي او القهوى او العصير كيف ما بتحبو انا متأكد لو جربتها راح تعجبكم تفضلو

المقادير\\\ نصف كيلو السميد- نصف كيلو الكوك-كوب متوسط القد من السكر- كاس الزيت- 6 بيضات- 3 خمرات حلويات- سكر ناعم -كيس من فاني-

التحضير\\\ نأخد اناء نضع فيه كول من السميد والكوك والسكروالزيت والبيض وخميرات حلويات نخلطهم جيدا وناخد قالب الفرن ندهن قالب قليل من ازبدة ونرشه بدقيق قليلل ناخد العجين تبعنا ونعمله على شكل كرات صغير ونعملها في القلب وندخلها في الفرن الساخن حتى تاخد سواها من تم نخد كرات حلو نزينها بسكر الناعمل وفاني

اتمنى تعجبك جزاكم الله خيرا على مروركم خواتي{"{"{"{"

هند مغربية
02-10-2009, 07:51 PM
بسم اللله الرحمان الرحيم

السلام عليكوم انا اليوم حضرت لكم من المطبخي حلوة كتير سهلة وطيبة اتمنى تجربها روعة

المقادير\\\ 4بيضات-4خمرات حلويات-4 كؤوس السكر-كيلو الليمون محكوك بس القشر- كيلو طحين تبع الحلويات-4كؤوس الزيت

التحضير\\\ ناخد اناء نضع فيه البيض والسكر وزيت و خميرات حلويات نخلطهم جيدا من تم نضع عليه قشر اليمون ونضع عليهم طحين نخلطهم جيرا من تم ناخد قالب حلويات ندهن بزبدة وقليلي من الدقيق ونشكل الحلو كيف مابدنا ونضع عليها قليل من قشرة ليمون من فوق لتزين نعملها في الفرن السخن حتى تطها نخليها تبرد ناخدها بصحة وعافية

جزاكم الله خيرا وعافية

ام نونـا
02-10-2009, 08:08 PM
تسلمين يالغلا

& الياسمين &
02-10-2009, 08:11 PM
مشكورة وماقصرتي

هند مغربية
02-10-2009, 08:52 PM
شكرا على مروركم جزاكم الله خيرا

نعومة84
02-10-2009, 09:44 PM