المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني الله يخليكم باقي يومين ( كيف أقدم هديتي)

dubai2
25-06-2005, 09:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي هدية بمناسبة التخرج لصديقتي
مكونة من :
سلسلة وحلق وأبغي أفكار لتقديم الهدية
وأفضل لو إنها تكون من صنع إيدي (مب جاهزة )
وطبعا يكون شيء صغير

أشكركم مقدما

dubai2
25-06-2005, 09:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم صلى الله عليه وسلم شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال كيف حالك أخي الكريم ؟
كيف حالك أخي الكريم ؟ كل عام وانت بخير ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم صلى الله عليه وسلم شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال كيف حالك أخي الكريم ؟ كيف حالك أخي الكريم ؟ كل عام وانت بخير ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

فراووووله
26-06-2005, 09:22 AM
عزيزتي dubai2

أنا بعد مثلج اموت بشغل اليد احب كل شي اسويه يكون شغل ايدي خاصة هدايا صديقاتي

بأحاول اساعدج ..

:lightbulb راح اقولج فكرتي اذا كان عندج علبة متوسطة الحجم يعني اكبر عن علبة المجوهرات ولما تدخلي علبة المجوهرات يصير عندج مسافة من 5 سم على الاقل والافضل تكون علبة دائرية

وتكون كرتون مش حديد يعني علبة عندج وما تبينها

اوكيه

الاحتياجات:
1/ ورق جرائد
2/ صبغ او هو
3/ ورنيش لامع
4/ مقص
5/فرشاة صبغ صغيرة

الطريقة:

يبي ورق الجرائد " الانجليزية " تطلع احلى بالشكل .. قطعيها عشوائي قطع مختلفه بالصمغ لصقي الجرائد المقطعه على العلبع من جميع الجهات وحتى سقف العلبة ..

اتركيها تنشف بعدين بالورنيش اصبغيها وتركيها تنشف ..

بالمقص قصي اوراق الجرائد + اوراق بيضاء بالطول وخليها رفيعه

واحشي العلبة فيها وخلي علبة المجوهرات في الوسط وافتحيها

واذا تبين تنبعث منها ريحه حلوه ..

رشي عطرج المفضل على بعض اوراق الجريده وكوريها كور باحجام متوسطه ونوعي 2 جرائد و 2 ورق ابيض

وحطيها بين الورق الحاشيه اللي قطعتيه وغلقي العلبة علشان تتم الريحه

اتمنى اكون افدتج

مع تحياتي لج:)

هبه الغندور
03-07-2005, 02:40 AM
طيب جيبي لها علبه تحطي فيها الحاجات دي وكمان ورق زينه وخلاص واتمني اني استطيع افيديك وده والله اللي قدرت عليه والله يعينك سلالالالالالالالام:baby::girl:

*خلود*
03-07-2005, 09:37 AM
المعذرة اختي لم أشاهد طلب قبل الآن أتمنى تكوني وفقتي في تقديم الهدية وأفكار الأخوات رائعة