المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افكار لتقديم مهر العروس....اللي عندها فكرة حلوة بليز لاتبخل علينا

زهرة الدوحة
13-10-2009, 11:29 PM
*)عزيزاتي تعرفون الحين موسم اعراس واخوي ان شاء الله بيتزوج خطبنا لة امورة ووافقوا والملكة الاسبوع الجاي ونبغى افكار جهمنية لتقديم المهر اذا شافوة المعازيم فكوا حلوجهم مايسكونها الا اذا شافوا فكرة ثانية ..................... بالعربي نبغى تقديم الاحلى والاجمل والابهر والاحدث..........يالله يالسنافيات كل وحدة تمخخ ونشوف العقلية الادهى والاذكى ،)،،)،،)،،)،

dalal888
14-10-2009, 12:27 AM
هلا حبوبه

شيكي الخاص يا قلبي وبتلقين اللي يسرك

ام حمـودي
14-10-2009, 05:16 AM
لو عندي فكره مابخلت بها

بس احنا ماعندنا عاده نقدم المهر في طقوس معينه

عادي ابوي او اخوي يوديها قبل الزواج بكم شهر وانتهى الموضوع

زهرة الدوحة
14-10-2009, 05:55 AM
حبوبتي dalal888شيكت على الخاص واشكر مرورك .وسرعة فزعتك يالسنافية ايه كذا الناس الشقردية ياحبي لها .وللأسف ارسلت لك على الخاص بس ماراح لاني لسة عضوة جديدةومشاركاتي مازالت تحت ال30 عالعموم:
اولا:طمنينا على صحة الوالد الله يشفية ويخلية لكم ويتوجة الله بتاج الصحة والعافيةويطول بعمرة .
ثانيا:انا مش من قطر انا من الشرقية واحب قطر واهلها.
ثالثا:يالله ياقلبي شطارتك وهمتك معي.
ورابعا:تقبلي تحياتي

عزيزتي ام حمودي اشكر مرورك اللي نور الصفحة وياحلو البساطة وياليتنا زيكم مرتاحين هدت حيلنا البروتوكلات التعبانة استنزاف للحيل والجيب. الله يتمم على خير يارب. والله ابوي واخواني مش راضين على الحركات هذي يقولون مالها داعي بس البلاء احنا يالحريم انحب الخرابيط............

زهرة الدوحة
15-10-2009, 02:41 AM
عزيزتي dalal888تسلمين ياقلبي على التواصل واشكرك بعنف { كلمة دارجة عندنا تعني بقوة} والله عجبتيني في امانتك لو احد ثاني كان قال ماراح يدرون فيني. والله والنعم بيك قمة في الرقي ماشاء الله عليك صدقيني الله بيوفقك وبيرزقك دام عندك ذمة بأذن الله.
وحنا ملكتنا يمكن بعد عشرة ايام او اسبوعين بالكثير......... وراح ابحث في مواضيعك وان شاء الله استفيد ودمتي............

dalal888
17-10-2009, 09:38 AM
تسلمين يا قلبي والله يسعدك ووفقك

شيكي الخاص حبوبه

أرسلت لك بعض الصور

زهرة الدوحة
18-10-2009, 02:00 AM
تسلمين يادلولة الراقية ماشاء الله اعجبتني حركة الباب الظاهر خلاص بعتمدها لاني ماقد شفتها عند احد على الاقل مجتمعنا .
وحلوةكثير حركة الطبقات يمكن اخليها للشبكة والعطورات افكر الطبقة الاولى الساعات والدبل والثانية الشبكة والثالثة العطورات فكرة جنان ............. احنا متعودين نقدم كل شيءمع بعض .
شرفني التعامل معاك وافادتني افكارك ياحبي للناس الايجابية ياليتك تقربيلي والله فية ناس تبخل بافكارها واذا اعطوك كلا درى تمدح قدام العالم تذلك فيها ...
والله لاذكرك اذا احد سالني عن الفكرة واذا طلبوا رقمك راح اقولك حرام اجحد من خدمني مشكورة ياعمري ............خلاص اعتمدت الافكار احسها اللي في خاطري

أم نجم 2008
18-10-2009, 02:42 AM
يا عسل ممكن تأخذي فكرة من هذا الشكل يعني تضيف عطور وسبحة بالإضافة للمصحف والمهر ، وإذا كان ابو البنت كبير في السن ممكن تاخذوا عطور من العربية للعودة ( نواف )أو سيد جنيد ( سرور )

وبالتوفيق إن شاء الله

http://www.gulfup.com/gfiles/12558228261.gif (http://www.gulfup.com/)

زهرة الدوحة
18-10-2009, 05:08 AM
ام نجم اشكرك ياقلبي والله فكرة السبحة ناخذ لة سبحة غاليةطبعا مع البشوت والعود ونحطها في صندوق خشب احسة بناسب الرجال تسلمين ياعمري على الفكرة احس الافكار اكتملت بس باقي التنفيذ والحمد لله ....................

dalal888
18-10-2009, 10:59 AM
هلا حبيبتي

أفا عليك ما سويت شيء

بس آمريني وشوفي بتلقيني عند وجهك

أذكر أيام الكليه صديقاتي يسموني أم الفزعات

وكل ما شفت جمعات تلقين في الوسط حتى لو ما أعرف شالسالفه ( لقافه هاه )

المهم الحمد لله الفكره في راسك والحين تعرفين خلاصك

بس لاتنسين التنسيق بالألوان

ترى الموضه صارت الألوان الفاقعه

وسلامي لك غلاتي

زهرة الدوحة
19-10-2009, 03:02 AM
وعزة الله صدقوا ماكذبوا ام الفزعات اول من فزعلي انتي والواحد اللي عندة احساس بالمسؤلية يحب يقدم اللي عندة ....... بالعكس مش لقافة الا والله سنافة يالسنافية
ومشكورة على المعلومة والله يحفظك ياقلبي

meme143
24-10-2009, 10:35 AM
يابنات انا ابي فكره لدخله العروس في القاعه او حتى الاطفال قبل دخول العروس اختي عرسها بعد اسبوعين واحنا نبي فكره نعملها في العرس عشان الكل يتكلم على هالحركه في العرس ياريت تشاركونا