المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : . اريد حلا لمرض ابنتي.............

ام محمد37
14-10-2009, 09:42 PM
اريد حلا لمرض ابنتي.............
بسم الله الرحمن الرحيم................ قبل كل شىء يشرفني قبولكم لي في هالمنتدى الاكثر من رائع........................ودي اسال الدكاترة عن مشكلة تعاني منها بنتي البالغة من العمر 10 سنوات والي تعاني من ضخامة البراز لديها اكرمكم الله....فهي تعاني اشد العناء عند التغوط.........شو اعملها الله يخليكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟........[/80:

ام فهوووودي
15-10-2009, 09:12 AM
خليها تاكل برتقال اورشاد كثير وان شألله بيسهل عليها الامر...

ام ساندرة
15-10-2009, 09:56 AM
من تجربتى البنت الله اعلم عندها ما يسمونه عندنا باسور

اى هناك على باب المخرج عافاكم الله حبة تصعب عليها الاءخراج فهى تخرج كل عدة ايام

اوؤلمها عند الاءخراج اذا كان الوصف صحيح يجب الذهاب للطبيب لاءزالت هذه الحبة

وهناكنصائح مهمة اعملى مغاطس ماء وملح فى جاط واتركى الفتاة تجلس فيها كثرة الماء الرياضة

صدقينى يا اختى ما فادنا مع الدواء الا مغاطس الماء والملح سلامتها

سحابة الشتاء
20-10-2009, 05:11 AM
السلام عليكم انشالله اقدر افيدك عن تجربه والتجربه خير برهان وانشالله تنفع بنتك كثري لها من اكل الخضار الطازجه والفواكه وخليها تشرب حليب كثير طوال اليوم والمويه كثير واكليها ملعقة حلبه مع كاس حليب واتمنى اني افدتك.........................

Pretty_Miss
01-11-2009, 12:00 AM
اختي انا كماان كنت بعاني من الامساك و صعووبة كماان زي بنتك بس لما جربت اني كل صباح اشرب ماء مع ملعة صغيرة من الحلبة ( حبوب ) الحمد لله ما عاد في امسااك تخلصت منه و الحمد لله

Golden heart
01-11-2009, 01:15 AM
ما عندي فكرة .. اسأل الله الشفاء لبنتك والله يطمنك عليها يارب

لطوفة احمد
01-11-2009, 03:07 PM
اختى عن تجربة لان ولادى دايم معهم الامساك وجربى اليانسون والكراوية اكتر من رائع كاسة كبيرة اول ماتقوم والحلبة وزيدى عليها الحليب مع التبادل بعصير الطماطم والله مفيدة وكمان بتسهل عملية الاخراج وبتكسبهم مناعة وغيرى اكليها برتقال كامل لانه الالياف التى توجدبه ايضا بتسهل والله يعافيها