المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخصص الاحياء

لوللو
19-10-2009, 11:40 PM
السلام عليكم

انا طبعا في ثالث ثانوي

الله يوفقنا

يارب
طبعا هاي السنة لازم انقرر فيها شو راح ندخل بالجامعة

والصراحة انا ميولي احياء وبموووت في شي اسمو احياء

عنجد انا كتير بحبو

وانا بتمنى انكم اتفيدوني وتعطوني معلومات عن تخصص الاحياااء بلييييييييييييز:10:

وشو المجالات اللي ممكن اشتغل فيها بعد ما اتخرج ان شاء الله

تقبلوو مشااركتي.....Z

:30::30::30::30::30::30::30::30:

فرصه ذهبيه
21-10-2009, 12:46 AM
للرفع,,,,,,,,,,,,,,وو

الحليوه
22-10-2009, 05:57 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخباارك ياقلبي ؟؟

اولاا ياارب يوفقك وتحققين كول شي في بالك

بانسبه لسؤالك انا خريجه علوم بتخصص احياء السنه الماضيه واي سؤال عندك انا في الخدمه حيااااااك

بس حبيت اساالك انتي من وين ؟؟

لوللو
22-10-2009, 02:49 PM
يسلمو ياعمري انا ساكنة في الرياض

وحابة اسالك هاد التخصص سهل ولا صعب
لانو اهلي مو مشجعيني بيحكولي انو هاد التخصص صعب ومافي من وراه مستقبل حلو كلهم حكولي ادخلي طب

والصراحة الطب انا مابحبوو لاني بنت و والصراحة البنت بتضلها بنت شو ماصار

وبدي اسالك كيف المواد سهلة ولا صعبة ولا كلها في المعامل
اخر سؤال في هاد التخصص بتشرحوا جثث يعني بشر؟؟؟

وشكراااا كتييييييييير ياعمري

صمتي عنواني
24-10-2009, 12:18 AM
أختي لوللو
أنا تخصصي أحياء في البداية دخلتوا عن غير اقتناع لأنه رغبتي كانت غييييييير لكن مع مرور الأيام عجبني القسم مرررررررة و صرت أشجع الباقين انه يدخلونه ، طبعا مافي تخصص سهل لكن بصراحة الأحياء فيه صعوبة لأنك تدرسي مصطلحات و هو قريب من الطب و اطمني مافي تشريح جثث لكن لو تخصصتي حيوان راح تشرحي حيوانات صغيرة ,
الأحياء 3 أقسام : حيوان و نبات و أحياء دقيقة . أنا تخصصي أحياء دقيقة يتكلم عن البكتريا و الفطريات ....إلخ و له مجالات ممكن تعملي في المختبرات أو الأبحاث . بصراحة تخصصي رااااااااااااائع بدون مبالغة لكنه شوي صعب و فيه معلومات كثير راح تدهشك و راح تتذكري قول الله تعالى و ما أوتييتم من العلم إلا قليلا
أدري إني طولت عليكي و زودتها شوي لكن أتمنالك التوفيق
و لا تحرميني من دعواتك

أم ليان 2005
24-10-2009, 12:26 AM
الله يوفقك

$زهور$
24-10-2009, 12:35 AM
وعليكم السلام

حبيبتي أنا خريجه لهذي السنه قسم أحياء القسم مرررررررررره روووووووووووووووووعه وأنا درست أحياء عامه يعني كل شي قسم بالله تحسين إبداع خاصة لما تدخلي المعامل تستمتعي مره وزي ماقالت الأخت صمتي فيه صعوبه لأن فيه مصطلحات علميه ومافيه تشريح بشري بس تشريح لحيوانات صغيره ومجالاته حلوه لماتتخرجي تقدري تدخلي مختبرات أو تكملي في مستشفى الله يوفقك يااااااااااارب وأي استفسار نحن في الخدمه ياغاليه

شوش..~
04-07-2013, 08:47 PM
وعليكم السلام

حبيبتي أنا خريجه لهذي السنه قسم أحياء القسم مرررررررررره روووووووووووووووووعه وأنا درست أحياء عامه يعني كل شي قسم بالله تحسين إبداع خاصة لما تدخلي المعامل تستمتعي مره وزي ماقالت الأخت صمتي فيه صعوبه لأن فيه مصطلحات علميه ومافيه تشريح بشري بس تشريح لحيوانات صغيره ومجالاته حلوه لماتتخرجي تقدري تدخلي مختبرات أو تكملي في مستشفى الله يوفقك يااااااااااارب وأي استفسار نحن في الخدمه ياغاليه

مسآءء الخير "
__ بدخل ف الموضوع , آنا توني سجلت ف المنتدى علشآن متضآيقةه وخآيفةه من تخصصصي !!
تخصصتت آحيآءء عآمةه , انا الل حطيتةه آول رغبةه وآبيةه بس *حططططمونننييي*
يقولو م لةه مستقبل .. وآشياءءء كثير غيرهآ .....
التدريس م اظن رآح ادرس عشآن صعب , وقالوا بس اللي يدخلو احيآءء دقيقةه همآ ف المستشفى ..
وانو اللي بيدرسةه انا شيءء م لوه فآيده !!
مرآ عجزت آقرر "
آبي تسآعدوني .. آحوول احيآء دقيقةه ’’ آو احول شيء بعيد عن الاحيآء ( كيميآء , تربيةه خآصةه :/ )
^ آسفةه آذ طولت عليكم ~.....Z

قلب راض
06-07-2013, 07:28 PM
الموضوع قديم