المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوتي من السعوديه محتاجه استشارتكم وردودكم

اليازيه الأماراتيه
03-07-2005, 12:03 PM
مرحبا خواتي

باذن الله انا وعايلتي وعايلة زوجي راح نسافر بالبر للسعوديه

لو تقدرون تدلوني على الاماكن السياحيه والطبيعيه خاصة لاننا عايله كبيره ونريد جلسات عائليه

يعني اماكن الجبال والمنتجعات البحيرات منتزهات مطاعم عائليه احسن الشقق ووووووو

في شلالات بالسعوديه ؟؟ ووين؟؟

خاصه في محافظة عسير

بنات انا سرت ابها السنه الماضيه هي تجنن بس كنا متخربطين شوي
سرنا المنتزهات كلها تقريبا بس حسينا اننا بعد في اشيا ما شفناها

وياريت يا بنات لو تعرفون موقع في خريطه مفصله عن السعوديه واهم الاماكن السياحيه

شو بالنسبه للطائف شو فيها ؟؟ لاني سمعت ناس يقولون حلوه ؟؟؟
وجده ؟؟؟ ياترى جده بس بحر ومراكز تسوق وحدائق للالعاب؟؟ يعني زي دبي؟؟ ولا فيها اشياء ثانيه؟؟

ابي منكم مساعده بسرعه ارجوكم لاننا ممكن نكون هناك خلال اسبوع او 10 ايام بالكثير واريد اجمع اكبر قدر من المعلومات

انتظر ردودكم وشكرا لكم اخوتي.

كاتم الاهات
03-07-2005, 01:13 PM
اليازية

الله يحيكي في بلدك الثاني

بخصوص ابها

شقق السوده غالية بس الجو بارد والمناظر خلابه ، وخصوصاً فندق الانتركونترنتال >>>>> ساعه عشان اكتب الاسم ومتاكد انها غلط

اطلبي الغرف اللى تطل على العقبه ، بمجرد ماتفتحي الدرايش >>> الشبابيك ماراح تشوفين مين اللى معاكي في الغرفه راح يعزم نفسه الضباب عندكم وبدون استئذان

شقق وسط البلد اسعارها معقوله وكل شي جنبك وتتراوح الاسعار من 200 الى 300

طبعا ها المعلومات من عند صديقي والله اعلم......

بخصوص جده

شوفي جده مقاربه لدبي من حيث نمط الحياة مراكز اسواق وشاليهات وكازينوهات على البحر

الاسواق نبداء بسوق حراء ، جمجوم ، مركز الحمراء ، الشعله ، المساعدية ، وسط البلد شارع قابل وراح تشوفين

ماضي جده الاصيل ، لاتنسي مركز محمود سعيد ، واكيد ماراح انسى شارع التحلية من اوله لاخره ، النجار ،فتيحي ، ممكن تمرين سوق البوادي ، والسورين

الحجاز ،

بالنسبه للسكن في جده تختلف الاسعار ، كل ماقربتي من الكورنيش كل ما طلعت الاسعارفوق وكل ما بعدتي كل مانزلت الاسعار

التماشي عندك كنز ابحر جلسات في الليل حلوه ، الشرع ، الجزيرة الخضره على العموم اذا مسكتي الكورنيش من اوله راح تشوفين اماكن الجلسات العائليه

والجلسات.......... وبالتاكيد ابحر راح تستانسين وتقولين انا ماني في السعوديه ، خصوصاً اذا اخذتي يوم في منتجع الهولدي ان او درة العروس ، او المرجان او او او

واذا حبيتي تاكلى سمك وانتي طالعه على طريق المدينه في محل تشوفينه على يدك اليسار كبير والله ناسي اسمه جلساته رايقه وطبخه نظيف انعزمت فيه

ولا تنسي تطلبي سمك الناجل ......

على العموم جده ماراح تتعبين فيها لانها ما تضيع والف وخمسمائه وسبعه وسبعين الف واحد راح يساعدكم

الطائف

الهدى فيه فندق الشيراتون منظر يجنن >>>> على قولتكم يخبل

وفيه شقق مفروشه وجوه بارد يعني لازم تاخذين صوف ، وعندك الشفاء فيه شقق رووووووعه ، وفيه التل فريك يمربك بين الجبال

واذا قدرتي اسألى عن الوهط والوهيط والله ماني متاكد من الاسم بس هو مكان روعه انا ماجيته بس شفت له فلم مصورينه شباب

بخصوص ابها عندنا احد الزملا في العمل عند قريبه شقق مفروشه واذا حبيتي ارقامهم وتعملى حجز ابشري اوصلك الارقام عن طريق الأدارة

اتمني اني قدرت اخدمك

اليازيه الأماراتيه
03-07-2005, 01:43 PM
مشكوره اخوي على المساعده القيمه فعلا

انا عرفت اشيا وايده من خلال وصفك وانشالله بستفيد من هالشي

بس ياريت توصلي ارقام شقق ابها عن طريق الاداره لاني بعطيها زوجي لاننا فعلا محتاجينها لاننا بنمر ابها باذن الله اكيد

مضاوى16
03-07-2005, 07:43 PM
اعرف بالباحة شاليهات رغدان حلوة كثييييييييير
فى راى الباحة احلى بكثير منتزهات روعة خضرة خيالية
والرياض جنان بس المشكلة الحر
راح تلاقين فيها كل ماتبغين

بنت بالحكم
03-07-2005, 08:40 PM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهوش أقول لكبالباحة ما أعرف أنقل لك العلم كله بس ترى اللي ما يعرفها ما يستانس بها إذا تبغين أرقام شقق أو فنادق بها وأسعار معقولة قولي لي وفيها من المنتزهات الخلب ورغدان وأصفى وأشهبة والرزايب وخيرة وياكثر الشلالات بها وعمضان وبها المخيمات الصيفية والمراكز الدعوية الصيقية ومنها مخيم دوس الصيفي والذي يبدأ من 1/7 إلى 10 /7 وترى أنا أباصير فيه أسألي عني باسمي في المنتدى وابشري بريفك وسعدك والله يحييك ومن معك «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

جروووح
03-07-2005, 10:13 PM
أختي اليازية الإمـــاراتية

يــــــامـــــرحــبـــاً ألــــف
في بلدك وبين أهلك وربعك
هذي بعض الروابط يمكن تستفيدين منها

http://www.arabo.com/links/,199,225,211,218,230,207,237,201/,211,237,199,205,201/more6.html

http://alnamas.net/

ضي
04-07-2005, 12:50 AM
هلا و غلا بيزو

حبايبنا ما قصروا :):)

انتي تعالي واسألي وراح تندلين

واذا قدرتي اسألى عن الوهط والوهيط والله ماني متاكد من الاسم بس هو مكان روعه انا ماجيته بس شفت له فلم مصورينه شباب

الاسم صح .. هذا مكان كشتات على كيف كيفك واضمن لك من اول ما توقفوا السيارة تنزلي عباتك فيها وما احد يدري عنك ~> طبعاً اذا كان المكان بعيد شوي عن الخط ,,

وتري الطايف صغير مو مثل الرياض يعني حتى لو حستوا راح تندلون بسرعه ,,

أبها البهيه هذي غير شكل ..

مناظر على كيفك مرة تهبل وفيه من المنتزهات الحبله هذي روعه خاصة المطل اللي فيها وعلى طريقك وانتي رايحه راح تشوفي ابداعات اولاد السعوديه في التفنن في التخييم هذا على طريقها ...

وكمان لا تنسي مكه يكفي الراحه النفسيه فيها ...

والمدينه بعد وعلى طاري جده و بحرها فيه بحر الشعيبه ويسموه كمان (( بحر مكة )) هذا بس بر وبحر ......

عن نفسي اذا رحنا ما افتكر العبايه الا اذا جينا نروح مافيه احد بس انتبهوا يقولوا مويته تسحب بس باقي ما سحبتني خخخخخخخخخخخخ

على العموم السعوديه اذا ما اعجبتك مناظرها صدقيني راح يعجبوك اهلها :):)

وان شاء الله اشوفك يا رب <<< تخيلي :D

مرحبااااااااااااااااااااا مرة تانيه

اليازيه الأماراتيه
04-07-2005, 06:55 AM
مشكور اخوي مضاوي فعلا شكلها الباحه حلوه انا خبرت الاهل

اليازيه الأماراتيه
04-07-2005, 06:57 AM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهوش أقول لكبالباحة ما أعرف أنقل لك العلم كله بس ترى اللي ما يعرفها ما يستانس بها إذا تبغين أرقام شقق أو فنادق بها وأسعار معقولة قولي لي وفيها من المنتزهات الخلب ورغدان وأصفى وأشهبة والرزايب وخيرة وياكثر الشلالات بها وعمضان وبها المخيمات الصيفية والمراكز الدعوية الصيقية ومنها مخيم دوس الصيفي والذي يبدأ من 1/7 إلى 10 /7 وترى أنا أباصير فيه أسألي عني باسمي في المنتدى وابشري بريفك وسعدك والله يحييك ومن معك «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

مشكووووووره والله اختي بنت الحكم انا اتحمست وايد لمنطقة الباحه وخاصه ان زوجي سمع عن شلالات وايد بالسعوديه وماهو عارف وين

وولا يهمك اذا رحنا المخيم هذا راح نطب عليك انشالله هههههههههه

تسلمين والله

بس بسألك اختي انا قريت عن جبال بالسعوديه اسمها فيفا .... شو هذي الجبال ووين؟؟؟
بسألك بعد عن مدينة جيزان ياترى هي مدينه ساحليه وجبليه مع بعض؟؟؟؟؟؟؟؟

اليازيه الأماراتيه
04-07-2005, 07:04 AM
تسلمين اختي جرووووووح والله نجدتيني بالمواقع

الله يبارك فيك يارب

واي زياره لبلدك الثاني الامارات انا حاضره

اليازيه الأماراتيه
04-07-2005, 07:06 AM
ههههههههههههههههه اختي ضي ليش لا ربك كريم يمكن نشوف بعض بس كيف بعرفك هههههه

حبيبتي سلمتي والله انا فعلا سعيده بهالمساعده انا كنت محتاره الحين عرفت عن جده وعن الباحه والطائف وابها

والله ماعرف كيف اشكركم سلمتي يا ضي ياغاليه

كاتم الاهات
04-07-2005, 08:26 AM
اليازيه

انا كتبت الارقام في قسم الاقتراحات

وان شاء الله الاخوات ماراح يقصرون

بس احب اقولك شي انا والله ما اعرف ها الشقق ولا عمري شفتها ، بس خوي يمدحها يقول لواحد من اقرباه

يعني اذا عجبتكم زين اذا ما عجبتكم مو تجين وتحطين حرتك فيني:)

اللهم اني حبيت اساعد فقط واذا تبيني اتصل واحجزلكم مو مشكله اعطيني اسم زوجك واسوي الحجز باسمه

غرفتين نوم _ صاله _ 2 حمام الله يعزكم _ مطبخ سعرها 300 ريال قابل للتفاوض

غرفة نوم _ حمام الله يعزكم _ مطبخ _ صاله سعرها 200 ريال

اليازيه الأماراتيه
04-07-2005, 09:01 AM
اخي كاتم الاهات اشكرك كثيرا

خليني بس اشوف اخوي متى بالضبط بنروح او بنسافر لان لين الحين ماحددنا اي يوم بالضبط ..

وان شالله يا اما باخذ الارقام بعطيها زوجي او بخبرك الاسم بس حتى لو خبرتك لازم تعطينا العنوان اخوي والرقم بعد

كاتم الاهات
04-07-2005, 10:24 PM
عنوان الشقق وارقامها

مكتوب في قسم الاقتراحات

وراح يوصلك عن طريق المشرفه هند

هنـــد
04-07-2005, 11:16 PM
تم إرسال الأرقام إليكِ أختي إليازية ..

اليازيه الأماراتيه
05-07-2005, 02:14 PM
مشكورييييييييين اخوتي جزاكم الله خير جميعا

وصلتني الارقام اخي كاتم الاهات بارك الله فيك وعافاك يا رب

مشكوره يا هند تسلمين

مراحب
09-07-2005, 01:25 PM
هلا وغلا بأختنا اليازية ,,,,

بتنور السعودية اذا جيتي لها ,,,, بس انصحك ما تنسين تاخذين عمرة في مكة خاصة انها قيربة كثير عند مكة ,,,

وانا انصحك تستأجرين شاليهات في الطائف في منطقة الشفا او الهدى ,,, اسعارها حلوة ,,, والجلسة فيها امتع من الشقق راح تستمتعين بأذن الله في اجوائنا,,,

مع تمنياتي لك بالتوفيق والسداد ,,,

http://www.hawahome.com/vb/showthread.php?t=23384

مضاوى16
09-07-2005, 03:44 PM
مشكور اخوي مضاوي فعلا شكلها الباحه حلوه انا خبرت الاهل

حلوة اخوى مضاوى
انا حرمة يعنى اختى
انا واللة ام وربة بيت
امى ربة بيت امى ما احلاها
واللة خليتنى اروح بعيد يوم شفت اخوى تخيلت نفسى رجال وروح للشغل
واجى القى الغدا جاهز وبيتى نظيف
هههههههههههههه

روائع
16-07-2005, 02:36 PM
حياك الله في السعودية

سمعت اسم جيزان جيت جري هههههههه

ان شاء الله بنزل موضوع فيه صور عنها

هي منطقة ساحلية وجبلية وزراعية مع بعض
طبعا الجو في الأماكن الساحلية حار ورطب
لكن على الجبال يجننننننننن
وخاصة جبال فيفا
وجبال بني مالك

كمان عندك جزيرة فرسان ممكن تزوريها
حلللوة وتبعد عن جيزان 40 كلم في البحر
يعني تروحي لها في عبّارة

درةالجنوب
31-07-2005, 01:24 PM
مرحبا ألوف وهلا وغلا في ربوع السعوديه والله صدق لما قريت جيزان تشجعت اكتب صح الأيام هذي حروغبار بس مايمنع من زيارتها والاستمتاع ببحرها وفلها وكاديها وأشجارها العطريه الاخرى وفواكهها المتميزة كالموز والحمضيات والمانجو بأنواعها
ولا جبال فيفا الرائعة الشاهقة العلو والارتفاع تتميز بالمدرجات الخضراء
والجو الرائع وطيبة أهلها المتناهية وبها الشلالات الطبيعيه وبها العين الحارة والتي ياتي اليها معظم الناس للاستشفاء والتمتع بالمناظر الخلابه...
إسألي عن وادي لجب بجيزان إنه يحتوي على جبال غاية في الغرابه وشلالات غاية في الجمال وحدائق معلقه في سفوح الجبال وأشجار مختلفة الانواع ...
ماأعرف أدخل صور لفيفا ولكن قد يدخلها غيري
تزداد جيزان حلاوة أيام الشتاء فتستقبل الزوارمن كل مكان
الهاربين من برد أبها وتتغطى بمساحات خضراء جميله
جدا ... أتمنى لك إجازة سعيدة ووقتا عامرا بطاعة الله والتفكر في مخلوقاته ....

أبوجبل
01-03-2006, 03:01 AM
في مكان ساحر أسمه وادي لجب وهو موجود في منطقة جازان اذا حبيتي أختي أن تري من عظمة الله في الكون فاذهبي وستدعين لي وأنا واثق رغم هاتقولي اختلاف أذواق ولكن هذا ألمكان لا يعلى عليه ولا تقولي هذا كلام منتديات أنصحكي بالذهاب اليه وستري باذن الله عزوجل اية من أيات الله في خلقه وأقسم على ذلك فاذا استطعت بعون الله الذهابفاسألي في منطقة صبيا أوبيش فهي مناطق قبل جيزان سوف يدلك أي شخص بأذن الله عزوجل ولكن انها منطقة جبلية خذي مايلزمك وتوكلي على الله وهذا رقم جوال اذا حبيت انت وأهلك أكون في خدمتكم وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (كان الله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه) ((يمنع وضع رقم الجوالات)) أبوجبل أسأل الله عزوجل أن ييسر لكم

وحيدة بدنيتي
03-03-2006, 12:59 AM
الاخوات والله ماقصروا
اتمنى لكم زياره سعيده

روضة الجنة
03-05-2006, 05:44 AM
حيك الله في ربووعه بلادي الحبيبه

جنوب المملكه كله جنااااااان مناظر خلابه وجبال شاهقه

ان شااالله راح انزل صور عنها

تحية لك

نسيم الهدى
25-05-2006, 02:12 PM
حياك الله في بلدك الثاني السعودية
أنامن اهل الطائف وان شاء الله اقدر افيدك
الطائف هذي السنة يججنن بسبب هطول امطار كثيرة ولله الحمد والمنة
وفيه منتزهات كثيرة وكل واحد منها يتميز بميزة تختلف عن الأخر
عندك أولأ الهدا والشفا وهي مشهورة كثير بأنها مناطق مرتفعة وخضراء ولها جو ساحر في الصيف ويوجد بالهدا تلفريك ينزل لقرية الكر السياحية جدا جدا جدا جميل صراحة وممتع ويوجد بهذه القرية ألعاب مائية واستراحات ومطاعم وتوبجان وكفيات ويوج بالهدا والشفا منتجعات وفنادق وشقق مفروشة هذا بااختصار شديد بالنسبة للهدا والشفا في كمان منتزة سيسد الوطني منتزة كبير جدا وشبية بانه يكون محمية من شدة اتساعه ويتميز بجماله وفية مناطق جوة فية جدا خضراء وجميله وخلابة وساحرة وفية حديقة تسمى حديقة الزيتون كلها أشجار زيتون
وفي كمان حديقة تسمى حديقةالملك فيصل وحديقة الملك فهد وفي حديقة الحيوان وفي منتزه الردف جدا جميل ورائع والمطاعم كثيرة صراحة ومتوفرة بكل مكان وأتمنى لك أختي صيف جميل ولي ولكل الأخوات