المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى..............تعديل مستويات لمعلمي الخبرات

ضي المهنا
09-07-2005, 05:26 AM
تعكف ادارات التعليم في المملكة وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم الى تعديل مستويات المعلمين الذين اضافوا شهادات الخبرة في المدارس الاهلية الى خدمتهم في التعليم الحكومي بما يتناسب مع تاريخ مباشرتهم الجديد
وتجدر الاشارة الى ان ادارات التعليم في المملكة قد رفعت في رواتب المعلمين وصرف متاخراتهم المالية في الشهر الحالي والقادم لقاء خبراتهم التعليمية التي اضافوها
وتعد هذه الخطوة بادرة طيبة من الوزارة وادارات التعليم حيث يتم تكريم المعلمين العاملين في المدارس الاهلية
وسيكون ذلك حافزاً لكل المعلمين الذين لم يحن تعيينهم في المدارس الحكومية بالعمل في المدارس الاهلية ..
والله الموفق!!
المصدر منتدى وزارة التربية والتعليم

الشهد
15-07-2005, 09:06 AM
جزاك لله خير

وان شاء الله هذا الخبر يكون مصدر فرح للكثيرات

ام بشوره
19-07-2005, 11:27 PM
جزاك الله كل خيرررررر

ام اليسر 26
22-07-2005, 11:36 PM
شكرا يام بشوره................اعذرينى انا مافهمت..........ممكن توضحى اكثر ............يعنى ان من قدمت للعمل للديوان تعتبر خدمتها السابقه فى الاهليه ...........يعنى وش الميزه .........؟؟واذاكان كذا طيب اللى اشتغلت فى مدارس حكوميه زى حالالالالالالالالالالالاتى على بند محو الاميه يفيدها شى للو تم تعينها.؟؟................ادعوا لى ان اتعين فى مكان معقول هذا السنه.............

ام اليسر 26
22-07-2005, 11:37 PM
شكرا يا ميل العود ................اعذرينى انا مافهمت..........ممكن توضحى اكثر ............يعنى ان من قدمت للعمل للديوان تعتبر خدمتها السابقه فى الاهليه ...........يعنى وش الميزه .........؟؟واذاكان كذا طيب اللى اشتغلت فى مدارس حكوميه زى حالالالالالالالالالالالاتى على بند محو الاميه يفيدها شى للو تم تعينها.؟؟................ادعوا لى ان اتعين فى مكان معقول هذا السنه.............

ضي المهنا
08-08-2005, 08:00 AM
الشهد..اشكرك عيوني..

ام بشورة..وأياك اختي الحبيبة..

ام اليسر...الله يسر لك امورك يارب ويحقق لك مبتغاك..يعني هم الحين يدرسون حالة من لديه خبرة في اهليه ممن تعينوا في الحكومه ولهم خبرات في مدارس اهليه..

اما محو الاميه مدري..

الله ييسر لك امورك ويحقق لك مطلبك ويسعدكم جميعا..