المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظرتكم ياحلوين ..تهمني!

لمسة ناعمة
16-11-2009, 04:56 AM
السلام عليكم يابنوتااات....

كيفكم !! ان شاء الله كلكم بخير ودوم يارب..

حبيت اسألكم ؟؟

عن شئ ... مهم ؟؟

ايش رايكم في البنات الي بيدخلو على الشات ..

يعني نظرتكم عنها ايش بتكون ؟

استنى ارائكم ونظرياتكم ,,,

يلا لاتتأخروا!!

ملتقى الأحبه
16-11-2009, 07:36 AM
مرحبا يا عمري انا بنظري ولو سمحتيلي
بنات عم يبحثوا عن الوقت الي ضياعوا و عم يبدأ صفحه جديده مع الرب و من ثم ما نفسهم يعني صديقتي الي بقصده هو انا شوفيني شو كنت و شوفيني بعد ما دخلت شو صرت
كنت روزاليندا جورج
وصرت ميمونه محمد

مــــــــــاريه
17-11-2009, 02:49 AM
وعليكم السلام

اسمحي للي يالغاليه ان قولك موضوعك مرررررررررررة حلوه

واعجبني سوالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا حنا في زمن كثر فيه انواع الترابط بين المجتمع
ومنها الشات سوا كانت في منتديات او قنوات
اما عن المنتديات فهناك منتدى اسلامي محتشم وخاص بنساء وغيره خاص بالرجال واكيد موجود فيه مجلس للحديث والتعارف بين الاعضاء

وهناك منتدى مختلط والعياذبالله يجمع نساء والرجال وتشوفين الحديث بينهم عادي جدا حتى في مواضيعهم
وهذا بطبع غير شرع ونظرتي لهم انهم ناس غير ملتزمين باوامر الله سبحانه وبالسنه النبويه وهذا فيه خطر عليهم والله ياما شفت وسمعت عن ناس ضااعو السبب الاستعمال الغير شرعي الله يهدي الجميع

اما اذا كنتي تقصدين الشات القنوات فهي لاتقل اهميه عن شات المنتديات
فهناك شات والله لو امدح فيها والشكر ماوفيها حقها مثل شات قناتي قناة المجد الله حفظها من كل حاقد
سوى شريط قناة المجد للاطفال او شريط قناة العلميه او شريط قناة دال للاطفال فالله يجزاهم خير اعضاء وعضوات ومراقبات ومراقبين عليها الله يجزاهم الجنه على مايقدمون

اما عن القنوات الباقيه اختي الله يجزاك خير انا اسمع وشفت حجات معجبتني فيها مثل المنتدى المختلاط
وبصراحه اكثر حنا معندنا دش علشان افيدك بس احيانا اسمع وشوف عند بعض الاقارب (الدش وما فيه من اختلط وما يعجبوني )فامثلا قرية مرة وحده تواعد شاب او العكس والله نسيت تواعده الساعه ثنتين باليلل تقول علشان اخذ راحتي معك هذا من غير الغزل حتى لو كانت القناة اسلاميه فافيها حقها ولا هناك رقابه شرعيه
الله يهدي الجميع

اما عن نظرتي فانا من يئيد هذا الشي بالعكس كنت في شريط قناة شدا قبل يشلونها من قناة المجد كنت عضوه من الاعضاء والحمد الله وفي شريط قناة المجد للاطفال والعلميه ودال انا عضوه بس مادخل كثير والله يوقفنا العمل الخير في كل مكان 00

اختي الغاليه اشكرك مرة ثانيه وثالثه والى ملا نهايه على موضوع الرائع الله يجزاك الجنه ياقلبوا

لمسة ناعمة
17-11-2009, 03:32 AM
مرحبا يا عمري انا بنظري ولو سمحتيلي
بنات عم يبحثوا عن الوقت الي ضياعوا و عم يبدأ صفحه جديده مع الرب و من ثم ما نفسهم يعني صديقتي الي بقصده هو انا شوفيني شو كنت و شوفيني بعد ما دخلت شو صرت
كنت روزاليندا جورج
وصرت ميمونه محمد

اشكرك ياقمورررة على ابداء رأيك .. لكن ياريت توضحيلي اكثر !!

تحياتي لك ياملتقى الاحبه

لمسة ناعمة
17-11-2009, 03:52 AM
وعليكم السلام

اسمحي للي يالغاليه ان قولك موضوعك مرررررررررررة حلوه

واعجبني سوالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا حنا في زمن كثر فيه انواع الترابط بين المجتمع
ومنها الشات سوا كانت في منتديات او قنوات
اما عن المنتديات فهناك منتدى اسلامي محتشم وخاص بنساء وغيره خاص بالرجال واكيد موجود فيه مجلس للحديث والتعارف بين الاعضاء

وهناك منتدى مختلط والعياذبالله يجمع نساء والرجال وتشوفين الحديث بينهم عادي جدا حتى في مواضيعهم
وهذا بطبع غير شرع ونظرتي لهم انهم ناس غير ملتزمين باوامر الله سبحانه وبالسنه النبويه وهذا فيه خطر عليهم والله ياما شفت وسمعت عن ناس ضااعو السبب الاستعمال الغير شرعي الله يهدي الجميع

اما اذا كنتي تقصدين الشات القنوات فهي لاتقل اهميه عن شات المنتديات
فهناك شات والله لو امدح فيها والشكر ماوفيها حقها مثل شات قناتي قناة المجد الله حفظها من كل حاقد
سوى شريط قناة المجد للاطفال او شريط قناة العلميه او شريط قناة دال للاطفال فالله يجزاهم خير اعضاء وعضوات ومراقبات ومراقبين عليها الله يجزاهم الجنه على مايقدمون

اما عن القنوات الباقيه اختي الله يجزاك خير انا اسمع وشفت حجات معجبتني فيها مثل المنتدى المختلاط
وبصراحه اكثر حنا معندنا دش علشان افيدك بس احيانا اسمع وشوف عند بعض الاقارب (الدش وما فيه من اختلط وما يعجبوني )فامثلا قرية مرة وحده تواعد شاب او العكس والله نسيت تواعده الساعه ثنتين باليلل تقول علشان اخذ راحتي معك هذا من غير الغزل حتى لو كانت القناة اسلاميه فافيها حقها ولا هناك رقابه شرعيه
الله يهدي الجميع

اما عن نظرتي فانا من يئيد هذا الشي بالعكس كنت في شريط قناة شدا قبل يشلونها من قناة المجد كنت عضوه من الاعضاء والحمد الله وفي شريط قناة المجد للاطفال والعلميه ودال انا عضوه بس مادخل كثير والله يوقفنا العمل الخير في كل مكان 00

اختي الغاليه اشكرك مرة ثانيه وثالثه والى ملا نهايه على موضوع الرائع الله يجزاك الجنه ياقلبوا

مـــــــــــــــــــــــــــــارية ... بارك الله فيك

ماشاء الله شرح وافي ومفصل ...

رايك عجبني ,, بأسلوبك اللطيف,,

أما نظريتك عن شات المجد,, فأنتي باذن الله خيره وأدامك الله على ذلك ..

تحيـــــــــــــــــــــــــــــلمسة ناعمةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــاتي.

لمسة ناعمة
17-11-2009, 05:43 PM
يعيني على المؤدبييييييييييييييين,, الي مايدخلو ولا يكتبوا !!
مو معقوله مافي وحدة عندها راي تناقشه وتعطينا رايها ؟؟؟

حبايبي انتظركم ,,, لاتطولووو.

" لبونه الحلوهـ "
17-11-2009, 07:51 PM
تقصدين الشــآت اللي بالقنــوآت او بالنت ؟!!

ام ساندرة
17-11-2009, 08:46 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

لمسة ناعمة
18-11-2009, 01:39 AM
ليووونه اخباااارك؟؟

اقصد الي في النت,, اعطينا نظرتك فيها ؟؟

انتظرك

اح ــساس طفلة
18-11-2009, 03:27 AM
لا اللي بالنــت استغفر الله وربي ضيااع في ضيااع ,, ياما بنت دخلته من باب التسليـة وبالاخير صارت لها مصاايب

وبلاوي والواحد يقطع الشـرر من بدايتــه لان الشيطان يهوون لك المعصية الى ان تقعي بمعصية اكبر منهاا

وبعدين حرام عليك تكلمين رجال بالشات ماهم محارم لكــ كانك تكلمين وتضحكين مع رجال غريب بالشارع

لو فكرتي ايش الفرق بينهم ولاشي الا ان ذا من ورا الشاشـة بس ..

وترا الشات ادماااااااااااااااان اذا دخلتيه مرره تتعوديـن ويصير ماتقدرين تتركينـه

انصحـك ياختي تبتعدين عنه لانه والله دماار

وبعديــن تبغين تعرفين هو صح والا خطأ يوم تدخلين الشات ؟؟

قولي لاخوك او ابوك او حد يعرف انا ادخل الشات بالنت وشوفـوا وش يسوون

والله من البلاوي اللي فيه زين ماذبحــوا اللي تدخلــهـ ..

هذا رأيي ..

لمسة ناعمة
18-11-2009, 05:18 AM
تسلميلي ,, يا احساس طفلة !!

والله بجد انه بلوة ,,

لو مرررره وحدة دخلتية تصيري ادمااااااااان علية !!

ربي يعافيك ويسلمك من كل شر ..

أGمL وRدH
18-11-2009, 07:07 AM
:
:
:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا رأيي من رأي أحساس طفله

كمان أحس ماله داعي دخول الشات لأنه يضيع الوقت

ونهايته سيئه جدا

حتى إلي يدخلوا عشان الدعوه مثلا ف بعضهم أو أكثرهم ينحرفوا

هذا رأيي ويسلمو ع الموضوع