المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقوعلي

ميس26
16-07-2005, 01:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

زوجي بيتزوج قريب وماأدري وش أسوي ودي أعمل حاجات تغير من شكلي شوي لكن ودي أعرف لها آثار بعدين ولا لا تكفون ردو علي لاتهملوني

1 - من جربت القشير الكرستالي

2 - من جربت الإبر الصينية

بسرررررررررررعه رجاءً

دعائكم ان الله يصبرني

الشهد
16-07-2005, 01:41 AM
الله المستعان

اسال الله ان يفرج همك وييسر امرك

للاسفماقدر افيدك بماطلبتي

لكن اهم شي اختي انك تغيري الشي اللي هو بسببه يريد الزواج مرة اخرى

قد لايكون يتعلق بالشكل لكن ربما هناك امور اخرى يريدها ويريد ان يعوضها اتمنى ما يزعجك كلامي لكنه لمصلحتك

وان كان يريد الزواج للتغيير فقط

ليه ماتجربي تقصي شعرك وتصبغيه باللون اللي يناسبك والقصة اللي تناسبك وهذا اهم شي وهو انهم يناسبوك حتى تعطي نتيجة ممازة

وان شاء الله البنات يفيدوك بما طلبتي

ميس26
16-07-2005, 02:56 AM
مشكورة أختي الشهد لكن المشكلة إني سمينه ولله الحمد والمنه أنا على قدر من الجمال ماتتخيليه وذلك من فضل ربي وأبغى أنحف بأي طريقه وتكون سريعه عشان كذا سألت عن الابر الصينيه لأن مفعولها بعد الله سريع مما سمعت عنها 0

rahma35
16-07-2005, 09:17 AM
الاخت ميس
انصحك بالنط يومياً 600 مرة كالتالي

الصبح 200

قبل الغداء 200

قبل العشاء 200
مع شرب كمية كبيرة من الماء والافضل غير البارد
تناولي كثير من الفواكه والخضروات قللي من العيش والخبز البيض

استمري ولاتيئسي.

كوني قريبة من زوجك اكثر من ذي قبل.

والله المستعان

هديل
16-07-2005, 11:42 AM
الله المستعان اختي وربي يكون معك

الابر الصينية ناس افادتهم وناس لا

وانا جربتها وبالفعل نزلت 5 ك خلال اسبوعين طبعا مع الالتزام بالتعليمات

اتمنى لك التوفيق وانقاص وزنك بسرعة

على فكرة انا جربت الابرة في الاذن لانه في ايضا في المعدة اذا كان الوزن كبير والي في المعدة كل من جربها استفاد عليها

ميس26
16-07-2005, 11:18 PM
أشكركم على مروركم الكريم لكن كون إني أكون قريبة من زوجي أكثر من أول سويتها وقالي وش جاك غليت بعينك والصراحة الغيرة ماكلتني أكل وسببت لي مشكلة معاه واعتذرت ووعدته اني ماأكررها لكن مارضى وش أسوي علشان يرضى ويرجع مثل أول تكفون وجهوني الله يجزاكم خير

دكتورة
16-07-2005, 11:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي ممكن تشربين مراميه في الصباح والعصر وقبل النوم وايضا مسح المناطق السمينه بخل التفاح بعد الاستحمام كل يوم وخففي من الاكل خصوصا النشويات والله يعينك