المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالي يتحرش بي مااااذا افعل سااااعدوني

*SARA*
29-11-2009, 07:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم؟؟

انا عندي مشكله متعبتني ومطيره النوم من عيني

انا بنت عمري 17سنه بما ان بيتنا في منطقه وبيت جدتي ام امي في منطقه ثانيه

نروح عند بيت جدتي في الاجازات ونام عندهم وخالي الي هوا اخو امي ومتزوج وعنده اولاد مشاءالله

يخلي لين الجميع ينامون ويناديني اكبسو اول مره وثاني مره عادي والحين سار يسوي حركات غريب

يطلب اني اكبسوه في مؤخرته وكمان تحت يعني شي يخووووف

انا خاااااااااااااااااااااايـــــــــــفــــــــه وماني عارفه ايش اسوي

لاتقولو قولي لامك ماااااقدر اقولها

ارجووووكم ســـــااعــدوووووني:80::80::80::80::80:

اختكم المحتاجه لله ثم مشورتكم....

ســـــــــارا20
29-11-2009, 08:39 PM
استغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــفر اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه

@وهج المشاعر@
29-11-2009, 08:49 PM
حبيبتي لازم تخبري احد وتوقفيه قبل ما تندمي يااختي
لاحول ولا قوة الا بالله

امنيتي الامومه
29-11-2009, 09:02 PM
انا اقولك اش تسوين اذا ناداك تكبسينه لاتروحين وطنشيه واذا الح عليك اعتذري بأي شي انك تعبانه او بتنامين او اي عذر خليه يفهم وهو ما راح يلح عليك يخاف احد يلاحظ و خليك قويه وانا اختك ترى الرجال مالهم امان اذا الوحده ماحافظت على نفسها محد يحافظ عليها...انا عاذرتك انك ماتقدرين تقولين لامك هذا شي صعب ويمكن ماراح تصدق لانه اخوها او تصير بينهم مشاكل وكره بس شوفي انتي حصني نفسك وادعي ان الله يعميه عنك هذا انسان مريض وعندنا امثاله كثير بس زي ماقلت لك أمانه معاك انتبهي على نفسك وطمنيني...أستودعتك الله الذي لاتضيع وداعه

همس الورده
29-11-2009, 09:06 PM
الله يحفضك حبيبتي ويكفي شر خالك ويعمي عيونه عنك ...اسمعي ياقلبي انتي في وجود خالك لا تتبرجين يعني اذا انت تلبسين بناطيل غيري في بيت خوالك واذا انتي تلبسين بجايم غير والبسي قمصان فضفاضه لاتقولين شكلي مو حلو ولا مرتب الاهم نفسك وشرفك ونفسيتك خصوصا انك ماتقدرين تعلمين احد ولا حتى امك ...ثانيا . تجنبي تكونين موجوده في وجوده مثلا ادخلي الغرفه مع اي بنت من بنات خالك وتحججي انكم تسولفون واذا ما قدرتي انتبهي تمزحين معه وش ابكسو وينا فيه حبيبتي انتي كبيره عيب عليك هالحركات خلك رسميه معه واذا تقدرين بيني له انك ماترضين بحركاته لاتصيرين سلبيه ابد انت في الاخير الي تندمين ..... حتى لو ماتحرش لك الا بالحركات يكفي الخوف الي عايشته وكسر الخاطر ..وبعدين حبيبتي تخربين على نفسك اذا تزوجتي قصدي راح تكرهين الرجال ..هذا الي اقدر افيدك فيه .. بس انتبههههههههههههههههههههههههي اذا تازمت الامور لا قدر الله علمي امك وابوك والا اعقل واحد في العائلتين ...ويحفضك ربي وبنات المسلمين من شرار الناس

شقيانه في عمري
29-11-2009, 10:48 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

*SARA*
29-11-2009, 10:58 PM
شكرا على ردكم بس هوا يجبرني لاكن انا راح اطنشو وان شاءالله خير

حسبي الله ونعم الوكيــل

عز الأسلام
29-11-2009, 11:57 PM
حبيبتي انتي تدخلين غرفتك وتسكري على نفسك من جوه وما تردين عليه نهاااااااااااائي

واذا الح عليك بطريقه مستفزه قولي لأمك ترا لازم تخافين على نفسك وعلى شرفك وعرضك وبكارتك لان الموضوع ممكن يتطور يت قلبي ويطلب منك اكثر واكثر حتى يقع الفأس في الرأس

أم عبدالإله3
30-11-2009, 12:02 AM
أختي يجبرك على أيش؟؟
إذا كان متزوج يعني زوجته هي اللي مفروض تكبسه على قولك مو انتي ....
وإحرصي إنك ما تردين عليه ولا تعطينه وجه..
وإنتبهي ترى لا فات الفوت ما ينفع الصوت
وأنا أشوف إنك تحكين لامك كانه سوالف عادية وهي راح تحس وتخاف بنفسها..
الله يحميك ويستر عليك..

الجودها
30-11-2009, 12:07 AM
ياحبيبتي يا بعد قلبي اسمعيني

ماما خليها زي صديقتك قولي لها كل شي حاولي بتقدرين انشاء الله

وان ماقدرتي لاتذهبين له لو يصير اللي يصير لو يزلزل البيت ماعليكي

حسبنا ونعم الوكيل

بيدا99
30-11-2009, 01:27 AM
قبل كل شي الواحد يخاف من ربه
هذه الامور مافيها سكوت واعطيه العين الحمرا وعدم القبول

ازمري عليه مره مرتين ويتادب خليك واثقه من نفسك واذا قال لك اكبسني قولي لحظه ونادي بصوت عالي له زوجته وعياله قولي خالي يقول اكبسني

وانتي لسه حياتك قدامك لاتخلي اي صوره تشوهها عشان تستمعين بالمستقبل

without words
30-11-2009, 03:17 AM
السلام عليكم انا عضوة جديده انا اختكم نهى من مصر واسمحولى انى اشارككم رايى بصى الى زى خالك دول كتييييييييييييير اوى وكلهم صنف بس على فكرة مش بيعلم كدة غير لما بيباه حاسس انه اقوى منك بصى ياحبيبتى انتى ممكن تكونى ضعيفه شويه بالنسبه له مش بالقوة الجسديه لكن بالشخصيه انا حلى الوحيد انك تهبى فيه تهبى يعنى يندهلك او حسيتى انك لازم تروحيلوا تمسحى بكرامته الارض وانسى باه دة خالى لا دة اكبر منى لا ماما تعرف سيبك من كل الكلام دة مينفعش تبقى انتى الى خايفه صدقينى والله العظيم هو الى هيباه خايف اكتر منك لان دى هتباه فضيحتهخ هو انتى هتباى البنت الجدعه الى مسحت بكرامته الارض ووالله ماتخافى ومحدش هيعرف لكن هيتعدل معاكى لازم تحسسى انه هو الى رقبته فى ايدك وفضيحته فى ايدك ولو معرفتيش واجبرك تانى مش هعرف اقولك تعملى ايه بس هو فى حاجة واحدة تتعمل هههههههههههه وصدقينى هيحرم بعدها وهيخاف على نفسه انا زعلانه والله انى مضطرة اقولك كدة بس ماتفكريش فى حد غير نفسك لان هو مش هيقف على كدة لا دة ادام بعد الشر لو لقى الفرصه ولعياذ بالله ربنا يسبتر باه بس صدقينى فى الى بقولهولك اسفه حبيبتى طولت عليكى

yoyayaso
30-11-2009, 03:46 AM
مرسي كتير يا جميل

ام البنات>
30-11-2009, 06:56 AM
لاا غلط

خبري امك لاتسكتين حرام عليك لا يضيعك
لو كان خالك خبريها لا تسكتين .

سلمى المسلمة
30-11-2009, 04:03 PM
ديري بالك حبيبتي حاولي وكوني قوية انك لا تكوني معه في مكان لوحدكم وحتى وهو موجود خليك مع البنات ولا تروحي مكان في بيت جدتك لوحدك إلا ومعاك أحد وحاولي تلمحي لأمك
وسكري الباب على حالك وطنشيه زي ما قالو الخوات
وخليك دايما قريبة لرب العالمين وأكثري الدعاء ولو قدرتي تتصدقي تصدقي ولو باليسير لدفع الضرر
الله يقويك و يعينك ويستر عليك ويحفظك وبنات المسلمين
آمين

عاشقة عشيقها
30-11-2009, 04:31 PM
الاخوات ماقصروا .. وانتي كلما يناديج طنشي وقوليه اذا استمريت على هالحال ببلغ اهلي ..

مع تحيااتي ..

ناعمـة
30-11-2009, 06:18 PM
اختي الله يحفظك ويبعد عنك كل سوء يارب

انا عندي لك طريقة يمكن الله يهدي خالك فيها...بس لازم تقتنعي بها قبل ونيتك تكون لوجه الله وحفظا لك من كل سوء ومعصية...

ترى إذا فات الفوت ما ينفع الصوت

بالوقت إلي اهلك راح ايدخلوا به لين غرفهم بغرض النوم

دخلي أنتي الغرفة ولا تقفلي الباب... ((( اولا توضئي وخلي نيتك إن الله يحفظك...ثم فرشي سيادتك وقعدي عليها باتجاه القبلة... وقرأي قرآن بصوت مرتفع (أي الشخص إللي يمر بجنب الغرفة يعرف إنك تقرأي قرآن)... وإذا جاك خالك يدق الباب لا تقومي تفتحي الباب بقصد انك ما سمعتي طرق الباب لأنك تقرأي بصوت مرتفع شوي....فأكيد هو راح يفتح الباب ويشوووفك فأنتي لا تتوقفي عن القرآءة بل أكملي وبصوت مرتفع كالسابق....فإذا طلب منك الخروج له...قولي له لما انتهي من قرءاة القرآن راح احضر....وبعد القرآءة ادعلي الله بأن يحفظك ويستر عليك )))....كرري هذه الطريقة في كل مرة وبإذن الله راااح يبدأ يفكر هووو بوجود الله...وإن الله غفور رحيم وكذلك شديد العقاب

والسموحة منك على الإطالة

وطمنيني بالنتيجة يا أختي

وإذا احتجتي أي شي ترى ما يردك إلا لسانك وقلمك

خلك بعيد
30-11-2009, 08:03 PM
حسبي الله عليه ونعم الوكيل

حبيبتي لا زم ما تردي عليه وتجا هليه واذا اصر وقفيه عند حده ولا تجلسي لوحدك معه ابد

بيت طين
01-12-2009, 03:30 AM
يا حبيبتي مافي شيء إسمه يجبرك ليش إحنا فين عايشين

لازم تعرفين إنك في موقف القوة وهو في موقف الضعف وليس العكس

لا تجلسين لوحدك لما تكونوا في بيت جدك لا ليل ولا نهار لا تنامين لوحدك أبدا

تحججي بأنك خايفه ونامي مع أمك أو جدتك المهم أي أحد لا تخافين منه وطنشيه وإذا حاول يغلط عليك ارفعي صوتك

راح يخاف ويتركك لانه زي ما قلتي ما يناديك إلا لما ينام الجميع فراح يخاف إنهم يصحو

وانتبهي لا تتساهلي في الموضوع وزي ما قالت إحدى الأخوات لا تلبسي ملابس مثيره طوال فترة بقائك عند جدتك

فرج الله همك و حفظك من كل مكروه

ام فجر9060
01-12-2009, 04:14 AM
الله يعينك وانتبهي خالك واحد مريض الله يشفيه
وحاولي تتحججين ونامي مع امك ماراح ينفعك لوغلط عليكي ممكن ينكر عشان ما يخسر زوجته وعياله وامه واخته ارجع اقولك طنشيه وقولي لأمك اولجدتك

أم راما
01-12-2009, 06:16 PM
والله هذا الزمان يخوف معقول الدنيا تصير بهذا الشكل البشع والمقزز شيء يجعلني أبكي وأخاف حتى من نفسي

فيـ عيونيـ كلام
01-12-2009, 08:43 PM
شوفي حبيبتي هذا واحد مايخاف ربه الله لايبلانا ولا احد يخرب عرضه بنفسه واذا زعل خليه يزعل اصلا قبل كل شي

رضا الله هو الاهم

بسئلك سؤال اهم شي عندك ترضينه هو ولا الله ؟؟؟؟؟؟

اذا كان الله فما عليك منه لاطاعه لمخلوق في معصيه الخالق

واذا على زعله خليه يزعل زعل ابو جعل

حاولي تقومين الصباح وتنامين باليل عشان اذا لقاك نايمه مايقدر يجيك

واذا تطور الامر قول لزوجته ولا ليكون ماتعرف تكبسه

هدوء الأسحار
01-12-2009, 09:02 PM
حاولي تشغلين التلفزيون على القرآن أو تشغلين الراديو على اذاعة القرآن لعل الله يهديه

واذا ناداك ماكأنك تسمعين راح يفهم ويخاف الوضوع يكبر

سنبله**
02-12-2009, 02:03 AM
هذي هي البدايه الله يحميك منه ويجعل يده تشل قبل ما يلمسك يابنتي قفلي على نفسك الباب وقولي لأمك اذا ما قلتي لها الحين متى بتقولين بعد مايصير فيك شئ والا قولي لوحده حكيمه امانه حافظي على نفسك قبل فوات الأوان.

راديام
02-12-2009, 08:36 AM
حبيبتي اذا ناداكي قولي خلي زوجتك تكبسلك اش وظيفتها ولا قولي له ترى بعلم امي وابوي على تصرفك معي وحيخاف صدقيني لاتكوني ضعيفه الا عند هذا الشي انتي الخسرانه مو هو قرف بعض الرجال ينرفزون سامحيني على هذه الكلمه لكني خايفه عليكي ربي يحرسك انشالله ولا تخافين

عيون الزرقاء
02-12-2009, 08:55 AM
يااااااااااااااااااااعزيييييييييييزتي
ربك وبس
وثم خليكي قووووووووووووووووووووووووووية
زي ماقالوا لاتروحي له مثلي انك ناااااااااااااااااااايمة تعباااانة او يعني ابدئي كبسي وبعدها روحي ادخلي الحماام وطولي في الحماااااام الله يكرمك انتبهي لنفسك فقط وانتي لوحدك فقط تقدري تنتبهي لنفسك حتى لو قلتي لاحد ماحد يصدق وانتي لوحدك وتكالك ع ربك تقدري تحلي المشكله ارجووووكي انقذي نفسك الحقي ع نفسك قبل فوت الاوااااااان
طمنييينا وياقلبي راسليني ع الخاص انا تحت امررك لو اي خدمة تاااانية او عااايزة تتكلمي بجراة او هيك شي مستعدة اعطيكي اميلي كمان
ربي يسعدك

كسرةخبزوماء
02-12-2009, 09:07 AM
أنا لا أعتبر أن هذا تحرش جنسي لكني أعتبر طلبه طلب محرم و غير لائق.. قد يكون او لا يكون بغرض جنسي لان اخر الظهر يكون مؤلما احيانا و مع ذلك فطلبه لا يبرر مهما كان غرضه بريء !!
يظهر لي - مثلما قالت احدى الاخوات - أن شخصيتك ضعيفه .. لا تحبي رفض طلب .. و لكن هذه الشخصيه ستضرك بالمستقبل سواء مع خالك او غيره لأن الانسان يجب ان يكون قوي و جريء في الرفض.
أنصحك بكما ذكرته بعض الاخوات:
1) ارتدي ملابس طويله محتشمه في حضوره كأنه رجل أجنبي.
2) اقضي وقتك بالنهار مع قريباتك او امك .. جدتك قد تكون على نيتها و تقولك اذهبي لخالك عندما يناديك فكوني بقرب شخص قوي الشخضيه.
3) خالك يناديك - كما قلتي - : بالليل عندما ينام الجميع !! سؤالي لماذا لست نائمه؟ ولماذا لا يمكنك عدم الرد عليه بحجة النوم؟ و لماذا لا تنامي مع امك ؟ ألا يوجد قفل للباب؟
4) لا تنشري الكراهيه بين امك و بين اخوها .. اذا قلتي لامك ستقول لابوك و هذه مسالة شرف يمكن ان يقتل فيها خالك فقط لطلب ان تكبسيه بمكان غير لائق .. ربما هو يعتبرك كابنته و لا يشعر بالحرج منك لانه يتعبرك صغيره و امراه غير اجنبيه.
5) قولي لزوجته عندما تكوني لوحدكم : هل خالي يعاني من مشاكل بظهره؟ مسكين خالي دائما يناديني لأكبسه .. يصراحه احيانا اكون تعباااانه.. و انشاء الله ان زوجته تفهم !!
6) تجنبيه و كوني دائما مع احد .. اذا حاول تقبيلك او كبسك بمكان غير لائق او لمسك بصوره متعمده و غير لائقه فهنا يجب البوح لأمك و لكن بما انه يطلب ان تكبسيه انت و الموضوع بيدك انت التي تقرري ان تلمسيه ام لا ( لان و بصراحه هو لا يجرك من شعرك لتكبسيه ربما يضغط عليك او يلح لكن بالنهايه هو قرارك انت للاستجابه لطلبه ام لا!)

شوشو19
02-12-2009, 01:45 PM
اختي الله يعينك ولو انا بمكانك بهدده وبقوله ترى بعلم امي او ابوي بس اخوفه ع الاقل

أميرة الليالي
02-12-2009, 03:26 PM
الله يحفضك حبيبتي ويكفي شر خالك ويعمي عيونه عنك ...اسمعي ياقلبي انتي في وجود خالك لا تتبرجين يعني اذا انت تلبسين بناطيل غيري في بيت خوالك واذا انتي تلبسين بجايم غير والبسي قمصان فضفاضه لاتقولين شكلي مو حلو ولا مرتب الاهم نفسك وشرفك ونفسيتك خصوصا انك ماتقدرين تعلمين احد ولا حتى امك ...ثانيا . تجنبي تكونين موجوده في وجوده مثلا ادخلي الغرفه مع اي بنت من بنات خالك وتحججي انكم تسولفون واذا ما قدرتي انتبهي تمزحين معه وش ابكسو وينا فيه حبيبتي انتي كبيره عيب عليك هالحركات خلك رسميه معه واذا تقدرين بيني له انك ماترضين بحركاته لاتصيرين سلبيه ابد انت في الاخير الي تندمين ..... حتى لو ماتحرش لك الا بالحركات يكفي الخوف الي عايشته وكسر الخاطر ..وبعدين حبيبتي تخربين على نفسك اذا تزوجتي قصدي راح تكرهين الرجال ..هذا الي اقدر افيدك فيه .. بس انتبههههههههههههههههههههههههي اذا تازمت الامور لا قدر الله علمي امك وابوك والا اعقل واحد في العائلتين ...ويحفضك ربي وبنات المسلمين من شرار الناس

.................................................. .................................................. ......................................اذافات الفت ما ينفع الصوت ماينفع الصوت لازم تلحقي نفسك
وبعدين قبل كم يوم قرأت ا نه فيه امرأة على درجة عالية من التعليم حاصلة لى درجة الماجستير ترفض الزواج من احد لأنها فقدت عذريتها من عمها في صغرها لذا هي تشكي همها وحيرتها ضاع عمرها دون زواج وهي الان في الثلاثين من عمرها وهذه قصة واقعية لا تكوني مثلها.

نصيحتي الشخصية لازم تخبري أمك حتى لو صارت مشاكل لأنه مشكلتها مع خالك أهون من مشكلتك معه واذا امك ماصدقت خبري أحد من الأقارب يردعه رجل أو امرأة ولاتقولي بطنشه تدري ليه؟؟
لأن الرجل اذا حط شيء في راسه ممكن يسويه حتى لو قدر يتربص لك عند دخول الحمام ماعنده مانع.
نصحتك وانتي كيفك.

مين أنا؟
02-12-2009, 04:43 PM
أقول أختي علمي أمك وأبوك لزم أنتي الان بريئة
قولي امك ولا أبوك عشان ماتصيرين الغلطانة
وإذا ناداك باليل لاتجينة حذاري حذاري
ربي يحفضك واللة ماأنساك من الدعاء

*SARA*
03-12-2009, 03:57 AM
جزاكم الله الف خير اخواتي الغاليات مع العلم ان انا في بيت جدتي ما البس غير تنانير طوووويله والبناطيل مااعرفها غير في البجايم وانا جسمي مررره هزيل

بس ايشش اسوي حسبي الله ونعم الوكيل

شكرا لكم ربي يسعدكم ويفرج همكم
اختكم المهموووومه

ايناس جلو
03-12-2009, 04:15 AM
حبيبتي الله يعينك وحسبي الله ونعم الوكيل
انا قدك في العمر وماعمري سمعت عن دي الاشياء من قبل الله يعمي بصيرتة عنك
والله يهدية يهدية
وانتبهي على نفسك وادعيلي الله يرزقني الولد الصالح واشفى زوجي

لميااءء
03-12-2009, 04:21 AM
اختي لاتردين عليه اذا ناداك شوفي الحين انتي لسه بالبدايه ولاتقولين مابي اعلم امي بعدين اذا فات الفوت بتندمين قد شعر راسك وتقولين ياليتني خبرتها قبل يصير هالشي ماتدري يمكن فجأه يتغير كل شي يعني اول شي يلمح بعدين يتهجم عليك وربي ساعتهآآآ محد نافعك وبتندمييييييييين كل حياتك

انتي خبري امك او احد كبير

اختي اكثري من الاستغفااااار في كل لحظه تتذكرين وربي بالاستغفااار ممكن كل شي يتغيررر وانا ما اقول هالشي الى عن تجربه

بس اهم شي لاعاد تردين عليه

om rama
03-12-2009, 11:41 PM
بصراحه هذا الموضوع مايحتاج لسؤال لانه الزم ماعلى الوحده شرفها وهوا راسمالها والمفروض تكون امك اقرب الناس لكي واكيد راح تحل الموضوع بالطريقه اللى تشوفها مناسبه لبنتها واخوها وتقبلي نصيحت اخت

طبيبة المستقبـل
04-12-2009, 01:19 AM
الله يحفظـك حبيبتــي ..

البنـــات ماقصروا يعطيهم العــافيـة ..

تقبلي طلتـي ..

moonfoof
04-12-2009, 01:27 AM
الله يكون في عونك .. وانا من راي اختي امنيتي الأمومة .. جزاها الله خير .. كلامها صحيح 100%

حصني نفسك اختي ولا تتهاوني .

الياقوته0
04-12-2009, 01:40 AM
بالفعل زي ماقالو الأخوات لاتتبرجين والبسي فضفاض طويل ولا تحطين مكياج وتجنبي الجلوس معهم في وجوده وطنشي طلباته وقوليها في وجهه ( انت عندك زوجه خليها تكبسك وتلبي طلباتك وقوليها بصوت قوي وعين حمراء وخلي الموجودين يسمعوك وخليك قويه تري لو صار شي تري بتندمين طول حياتك وتعيشين بالحسره نصيييييييييحه ترى هذا شي مقرررررررف

اخت فهد55
04-12-2009, 02:16 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

*SARA*
05-12-2009, 12:47 AM
شكرا لكم خوااتي

{{اللهم اكفنيه بما شائت}}

والله يحقق كل امانيكم ويفرج همي وهمكم

ارتياحي
05-12-2009, 12:55 AM
حبيبتي كلمي امك اولا واذا ماقدرتي طنشيه او قولي لا واذا احد سمعك انك تطاولي عليه قولي لامك

وحبيبتي محد راح ينفعك الا امك

وشرفك

حافظي على نفسك حتى على حسب خجلك
عادي يحصل مشاكل اهم شي انك تكوني مطمنه وكوني معا البنات ولا تكوني لوحدك ابدا

قطرةندى
05-12-2009, 01:09 AM
ربنا يحميك ويحمي بناتنا اجمعين
اعملي زي ما قالولك البنات

روح روح روحي
05-12-2009, 01:11 AM
اختـــــــي في الله نصيحــــــــه لوجــه الله لاتستهينـــــي بالسالفــــه

وخلك رسميـــــــه بحضـوره لابعد الحدود ولاتناضـــري له ابدأ

واحــذري تتبسمـــــي له ابدأ

فيــــــه وحده مورتانيـــــه (سكتت لعمــها لمــا كان يتحـــــرش فيهــا وفــــرح بسكوتها حسه ضعيفه

والرجل مجـرد مايحس ان المره ضعيفــــه يبداء يستغلـه بكل شي لما يأخذ اللي يبــي وبعدين ولايتعرف فيه

لازم حيـاتي تكوني قوووويه وقدحــــــالك (الحين هذا خالك وسوا كذا عشان تثقي ان الرجال مالهم امان

والعيـاذبالله الله يكفينا شرهـم ويعطينـا خيـــــــرهم

والله يكووووون معك كـوني حازمــــه لاتروحي وطي حتـى اهلك ساعتــه مراح يعترفو فيك انتبهي انتبهي

*SARA*
09-12-2009, 03:33 AM
يعطيكم ربي الف عافيه ‏

وان شاءالله بسوي زي ماقلتولي

ربي يسعدكم